خرجت إيري من منزلها وهي مستعدة أخيرًا.. من كثرة ثرثرة والدها عن الأستعداد والأستعداد والأستعداد.. وعندما خرجت إيري من المنزل قالت إيري لوالدها..
إيري: أوك.. أنا رايحة الأن مع السلامة بابا.. أتمنى أرجع للبيت وهو زي ما كان..
والد إيري: لما ترجعي راح تلقيه زي القصر..
إيري: أتحدى.. هذا وجهي لو صار قصر في ثلاثة أو أربعة أيام.. المهم مع السلامة
والد إيري: مع السلامة حبيبتي لا تنسي إلي علمتك إياه إيش راح تسوين لو حاول ولد يغازلك؟
إيري: أسحبه من شعره وأرميه في النهر..
صفق لها والدها تشجيعًا لها وقال: أحسنتي وإذا حاول أحد يعطيك قبلة وش تسوين؟؟
إيري: أجيب المقص وأقص شفايفه عشان لا يقبل أحد ثاني..
والد إيري: ولا تنسي تفقعي عينه بالمقص..
إيري: أوه نسيتها..
والد إيري: عادي كل أنسان ينسى، بس لا تنسيها طيب؟ ولا تنسي الملعون إلي قبلك!!! ولا أقول لك لا تسوين له شيء هاتي عندي بس والله أنا إلي أعرف أتصرف معاه والله لأعامله زي جنودي.. لا راح أعامله معامله مذلة!!! والله لأخليه كيس الملاكمة حقي!! بس جيبوا عندي والله لأدعسه!!
إيري: خلاص فهمنا!! لا تقعد تعيد الموضوع نفسه كل شوي..
والد إيري: أه معليش سرحت بخيالي وأنا أقتله قصدي أذبحه قصدي أضربه حتى الموت..
إيري: كلها في النهاية الموت..
والد إيري: بالضبط وهذا إلي أبيه يلا المهم مع السلامة حبيبتي أنتبهي على نفسك كويس لا تنسي تعليمات السلامة!!
إيري: تعليمات سلامة إيش؟؟ هذا إعتداء واضح بس يلا مع السلامة بابا!!
والد إيري: مع السلامة.. ولو تبي يا إيري مدفع ولا بازوكة كلميني🤙🏻..
إيري: أوك بااااي مع السلامة..
والد إيري: رحلة سعيدة حبيبتي.. ولا تنسي تعليمات السلامة!!!!
إيري: طيب طيب..
وخرجت إيري من منزلها بعد هذا الوداع الطويل وعندما خرجت وجدت أمامها شين ينتظرها فقالت إيري مندهشة..
إيري: آه أنت هنا؟؟ من متى كنت هنا؟؟
شين: قبل نص ساعة كنت أستناك تخلصين الوداع الطويل مع أبوك..
إيري: آه كان أبوي يعطيني شوية من تعليمات السلامة..
شين: من متى وإستخدام المقص والمدفع والبازوكة من تعليمات السلامة؟؟
إيري: أليست كذلك؟؟
نظر إليها شين:.....
إيري: خير تطل فيني كذا؟!
أنت تقرأ
الجذر التربيعي لحبي؟
Romantik.. الحب عبارة عن رياضيات .. ..هذا هو الحب بالنسبة لبطلة القصة... ..وهذه قصة رومنسية خارجة عن المألوف لفتاة في السنة الاولى من الثانوية فتاة ذكية لا يهمها الرجال .. ..شريرة بعض الشيء لكنها لطيفة وفي يوم ما أتى شاب وأحبها.. ..ولكن الفتاة قد أغلقت قل...