دخل الطبيب جوناثان إلى قاعة الأجتماع في القصر وكان الأجتماع يتواجد فيه خمسة رجال وكانوا..
الرجل الأول والرئيس: ياماموتو ناغاي..
الرجل الثاني والسكيرتير: تاكجيما هوتارو..
الرجل الثالث وجامع اليوم الجديد: رامبي..
الرجل الرابع قاتل مأجور(أسمه الحركي): فان..
الرجل الخامس شريكه(أسمه الحقيقي توموكي والحركي): كوروساكي...
وكان على رأسهم الطبيب المسؤول عن مشروع إيقاف الشيخوخة الدكتور جوناثان أنتوني فيكتور.. فأصبحوا ستة أشخاص في إجتماع يجلسون حول طاولة مستديرة عندها قال الرئيس ياماموتو ناغاي..
ناغاي: والأن خلونا نبدأ بإجتماعنا ونبدأ نتكلم عن المواضيع التالية والتي من أهمها نقص في عملية تهريب الجثث لبريطانيا وكيف نعالجها..
رامبي: آحم في البداية كنا نهرب وننتشل الجثث بسرية تامة في أمان الله ولا أحد داري عنا وأستمر هذا الوضع لتسع سنين تقريبًا وكنا نكسب الملايين من الدولارات وكنا نعيش برفاهية بفضلها ولكن كل هذا على وشك الأنهيار بسبب حادثة واحدة سخيفة صارت قبل فترة ليست ببعيدة وكان مسببها الرئيسي الحيوان..قصدي المحترم اللاعب الأسطوري زعتر..
هوتارو: هو هذا الزعتر؟ هو مسبب في عملية تأخير تهريب الجثث؟
رامبي: مع الأسف إي..
كوروساكي: لا يكون عميل لشركة (وايبان تريستان)؟
ناغاي: إحتمال وارد.. لأني بدأت أشك في هويته الحقيقية..
هوتارو: سيدي الرئيس مو أنت تقدر تسيطر على الشرطة؟! ما تقدر تأمرهم أن إلي يدخل المقبرة يروح السجن أو شيء زي كذا..
ناغاي: أقدر وأنا فكرت فيها لكن المشكلة أني أنا أقدر أتحكم بس ثلاث مراكز شرطة في ثلاث مدن وهم تحت سلطتي بالكامل.. ولكن النَّاس الغبية في كل أرجاء اليابان قاعدين يدشون المقابر في كل مكان وهذا الأمر فوق قدرتي وبكذا إحنا ما نقدر ننتشل الجثث الحديثة بهذه الطريقة..
هوتارو: هذا صحيح، أحنا سلمناهم جثث قليلة هذا الشهر..
كوروساكي: طيب والحل؟
ناغاي: الحل عشان نزيد من عدد مبيعاتنا للجثث حديثة الموت .. سهلة كل إلي علينا هو أننا نقتل أناس آخرين للحصول على جثثهم..
قال فان: ومن هنا يأتي دوري؟
ناغاي: كلا دورك شيء أهم من هذا.. هنالك شخص أكتشف كل مخططاتنا بالكامل ويعلم بأسرار شركتنا إنه عميل لتلك الشركة اللعينة..
هوتارو: (وايبان تريستان) لطالما كانت تلك الشركة اللعينة تترصدنا..
قال فان: إذن من يكون ضحيتي؟
أنت تقرأ
الجذر التربيعي لحبي؟
Roman d'amour.. الحب عبارة عن رياضيات .. ..هذا هو الحب بالنسبة لبطلة القصة... ..وهذه قصة رومنسية خارجة عن المألوف لفتاة في السنة الاولى من الثانوية فتاة ذكية لا يهمها الرجال .. ..شريرة بعض الشيء لكنها لطيفة وفي يوم ما أتى شاب وأحبها.. ..ولكن الفتاة قد أغلقت قل...