الحلقة49(شين مع الفتيات الثلاث)

962 93 37
                                    

#صاحب الصورة رينا مديرة أعمال ميراي

#ميكو..

كان يوم أمس يوم فظيع لا أصدق أن شين يقول هذا الكلام لي؟ في الواقع هل يستوعب ما يقوله؟ أنا متأكدة أن تلك الفتاة المعفنة إيري عملت حاجة في شين..لكن شين
شين..شين ليش تأذيني؟ ليش تأذي مشاعري الرقيقة؟ أنا فعلا كنت أحبك لكن..لكن..آه لا يهم كان يوم أمس في المدرسة يومًا فظيعًا بحق، لكن لحسن الحظ أن حارسي الشخصي أنقذني لما حاول كايتو هو وجماعته الغبية أسماك التونة ولا السلمون مدري إيش كان إسمها؟ آه صح أسنان القرش أنا سعيدة أن حارسي جلدهم جلد قوي

عشان يحرم عليهم يقربوا مني حتى..كلهم كل شخص فيهم أكرههم بالأخص تلك الفقيرة البائسة..إيري.. تظن نفسها أنها أنتصرت عليّ تلك اللعينة لن أدعها وشأنها بعد ما فعلت لي هذا.. أنا راح أتصرف معاها بعدين لكن...شين...لا خلاص لازم أنساه طالما أنه متمسك بها عمره ما راح يحبني عشان كده لازم أنساه...لكن كم سيكون من الجميل الحصول على فرصة أخرى لنتقابل مجددًا كما حصل في أول مرة عندما قابلته لم يكن أحد منا يعرف شيئًا عن الأخر لكن تلك اللحظات القليلة كانت من أجمل لحظات حياتي..فقط لو حصلت على الفرصة.. أحس بالكثير من الإكتئاب الحاد لازم أروح أزور صديقتي ميراي وأفصح لها عن همومي ومشاعري..

#الوضع الحالي في السيارة..

ميكو: شين!! شين!! أنت تسمعني؟! شين!!!

ميراي: إذن إسمه شين.. هل تسمعنا؟! يا سيد شين؟! يا إلهي لما لا يرد علينا!! بسرعة مارك قُد السيارة بسرعة!!

مارك: حاضر!

ميكو: يا إلهي شين هل أنت بخير؟! أرجوك لا تمت!! هل سيموت؟!

ميراي: لا تخافي قربنا من المستشفى..

ميكو: يا ويلّي كيف صار له كده؟!

ميراي: مدري؟؟ كان يمشي ويتمايل شوي بعدين طاح وبدأ يتقيأ أو ربما يختنق لا أعلم ما الذي حصل له..

ميكو: يا إلهي أرجوك شين لا تمت..

تفكير شين: ممكن تسكتي جبتي لي الطفش.. يا الله إيش ذا إليّ أنا ورطت نفسي فيه؟ إلى متى راح أسوي نفسي أني مريض؟ لا إيش راح يصير للخطة؟ ظهور ميكو راح يجيب لنا المشاكل كذا كل الخطة فشلت.. لازم أفكر بطريقة تخليني أسير على الموقف بما أننا ما راح نمشي وفق الخطة نعمل خطة جديدة أقل شيء لازم أعرف رقم جوال أخوها (إليّ هو قائد فرقة الشهاب الأزرق) أو مكان مقرهم على الأقل... آه عندي فكرة!! ممكن يكون مجازفة خطيرة لكن كل هذا عشان إيري...

حينها وصلوا إلى المشفى وأخذو شين بسرعة إلى الطبيب ليفحصه..وفِي تلك الأثناء بعد أن خرجت إيري من المقهى فكرت وقالت لنفسها..

تفكير إيري: سأهرب.. ما عندي حل أحسن منه أسفة يا شين لكني راح أسحب عليك أنا أسفة لأني ووطتك في مشكلة عويصة لكن هذي مشكلتك حلها بنفسك سامحني لكني راح أغسل يدي منك..المهم إيش راح أعمل عشان أسرق أغنية فرقة الشهاب الأزرق؟ على الأقل أبغا أعرف فين مقرهم لو عرفت راح أتسلل للمكان وبس لو سمعت الأغنية راح أحفظها من المرة الأولى.. الساعة إلحين 11:20 ما زال لدي الكثير من الوقت لازم أفكر أكثر في طريقة فعًّالة لسرقة أغنيتهم...

الجذر التربيعي لحبي؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن