الحلقة37(بداية العاصفة)

1K 99 12
                                    

بعد أن عادوا من الملاهي وتم التخلص من كارما والجيران..أخيرًا وقت خاص به هو وإيري.. كان شين يستمتع فقط بإمساكه لِيَد إيري الصغيرة.. وبينما كانا يمشيان كسرت إيري الصمت بينهما و قالت إيري..

إيري: شين...

شين: نعم؟

إيري: عندي سؤال..

شين: إسألي أي شيء...

إيري: لما كنا في العجلة الدوارة حسّيت بحاجة تلامس خدي.. أنت كانت عيونك مفتوحة تعرف إيش كان في خدي؟

تصلب شين في مكانه وقال: مدري يمكن ذبابة لامست خدك؟

قالت إيري بتفهم: يمكن..

فقال شين لنفسه: هي فعلاً لم تعرف أني أعطيتها قبلة على خدها؟ هذا غريب لازم  أسألها حاجة..

شين: إيري عندي سؤال لك..أنت كان عندك حبيب من قبل؟!

إيري: همم؟؟

قال شين لنفسه: لاااااااااامو هذا السؤال!!! أنا أعرف جوابه بالفعل!!!إيش هذا السؤال الغبي من وين طلعته؟! لازم أغيره على الأقل!!!

قال شين بسرعة: أقصد.. يعني أنت قد جربت الحب؟

إيري: أبدًا..

شين: والله؟!

إيري: إي وبالنسبة لسؤالك الأول أنا عمري في حياتي ما كان عندي حبيب، ولازم تعرف حاجة أنا ما أعرف أي شيء عن الحب..

شين: ولا شيء؟

إيري: ولا شيء..لكن لو كنت بتسألني عن رأيي في الحب فإنه بالنسبة لي... الحب عبارة عن رياضيات!!!

شين: هااا؟

إيري: إي الحب مرة معقد أعقد مما تعتقد..عمري ما كنت أفهم الحب أنا فاشلة في أمور فالحب مثل القسمة تقريباً إن كنت تحب أحد فعليك أن تتقاسما الحب بالتساوي لكن إذا قمنا بطرح العدد الأول بأقل من العدد الثاني فإننا نأخذ إشارة العدد الأكبر ثم نطرحه وهذا طبعًا في عمليات الجمع بالإشارات فهمت؟

شين: هااا؟ معليش ما فهمت؟عيدي؟!

إيري: شفت كذا هو الحب معقد، مثلا لو كانت عندك حبيبة وكنتم تحبوا بعض بنفس المقدار، لكن العدد الأول وإلي هو أنت يعني فجأة نقص حبك بالنسبة للعدد الثاني وإلي هي البنت وكانت هي العدد الأكبر ولها إشارة السالب فإن عرفت بهذا أنك تتجاهلها وتسحب عليها فإنها راح تطرح المشكلة وراح تحصل على حبيب ثاني إليّ هو الناتج بعد أن واعدتك وهذا الناتج إليّ هو الحبيب الجديد هو إليّ أخذ إشارة العدد الأكبر وهذا يعني الأنتصار بالنسبة للعدد الثاني ذو الإشارة السالبة...

شين: أهذا هو تعريفك للحب؟!

إيري: حسنًا هذا هو الحب بالنسبة لي رياضيات...لكن مرة سمعت واحد يقول أن الحب لا يعني أن تختار الجميل أو الغني أو صاحب المكانة العالية..الحب هو أن تبقى مع شخص ترتاح له وتشعر أن كل دقيقة معه يعني كل شيء جميل 🌸بالنسبة لك..يعني أن تحب هذا الشخص لأبسط الأسباب لا أعرف كيف أقول ذلك لكني أعتقد أنه كان هكذا..

الجذر التربيعي لحبي؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن