و ما وجدوه كانت ساق مقطوعة بها جهاز التعقب الذي وضعه جوناثان على ركبة إيري...كانت الدماء تسيل بكثرة من تلك الساق وكأنها حدث قبل قليل.. عندها لم يحتمل كلاهما من هذا المنظر المخيف فصرخ كلاهما كالمجانين خائفين وقلقين كثيرًا على إيري.. وَيَا ترى ما الذي حدث لإيري؟؟؟
وفِي تلك اللحظة بعد رؤيتهم لهذا قال أحد رجال الإنقاذ: المسكينة شكل أكلها قرش..
وقال زميله: لو كانت القروش موجودة في هذي البقعة إحنا لازم نخرج المواطنين من الطيارة وتنفذهم سريع..بلغ الوحدات لهذا عشان يسرعوا في عملية الإنقاذ!!
قال: حاضرًا
وذهب رجل الإنقاذ لإبلاغ وحدات الإنقاذ بهذا وعندها عندما كان شين و جوناثان غارقين في الحزن لاحظ شين شيئًا في تلك الساق المقطوعة التي يحملها جوناثان عندها شين وقال..
شين: لحظة!!! هذا الساق مو ساق إيري!!!
جوناثان: هاا؟؟
شين: هذي الرجل بها بنطلون أزرق!! وإيري كانت تلبس بنطلون بني!!!
جوناثان: لكن جهاز التعقب فيها!! وفِي نفس المكان في منتصف عظمة الركبة!!
شين: هذا..
لم يستطع شين تفسير هذا لكن حينها أتى أحد الغواصين وقال..
الغواص: يا جماعة!! لقيت 4 سيقان فتيات مقطوعة!!!
شين: هااا؟؟
جوناثان: نعم؟؟!
وقال أحد رجال الإنقاذ: وأنا لقيت 6 سيقان مقطوعة!!!
وقال آخر: أنا لقيت عشرة!!
وقال رجل إنقاذ آخر: أنا لقيت ساق رجل مشعرة!!!
فقال رجال مستغربين: هو ليش توجد سيقان كثيرة في البحر؟؟
قال مساعده: يمكن القروش ما يعجبها طعام السيقان البشرية؟
قام أحدهم بضربه وقال: لا يا غبي هذا يعني أن أحدهم قتل هذول الناس و رمى أرجلهم في البحر.. لكن ليش لأي سبب؟؟؟
قال رجل الإنقاذ الآخر: يمكن يكون الشخص إلي رمى هذي الأرحب البشرية هو نفسه إلي فجر الطائرة؟؟
قال زميله: وعلى أي أساس تفترض هذا؟؟
قال: مدري مجرد إحساس.. لكن فعلاً هو ليش رمى سيقان بشرية في عرض البحر وبجانبنا؟؟
وفي تلك اللحطة عندما سمع شين و جوناثان كلام رجال الإنقاذ إرتاح كلاهما قليلاً وقال شين..
شين: نقدر نقول أن إيري حية وسليمة إن شاء الله بما أنها بلعت الفلاش وأنا متاكد أن ذاك الجزمة أوليفر يحتاجها.. وإحنا لازم ننقذها منه..
جوناثان: مع إني أكره أشوف وجهك الغبي.. وأكره حقيقة أنك أحد أصحاب إيري المغفلين.. وأكره أنك موجود بالدنيا أصلاً.. لكن أنا مضطر أتعاون معاك.. يع مدري كيف قلتها؟؟
أنت تقرأ
الجذر التربيعي لحبي؟
Romance.. الحب عبارة عن رياضيات .. ..هذا هو الحب بالنسبة لبطلة القصة... ..وهذه قصة رومنسية خارجة عن المألوف لفتاة في السنة الاولى من الثانوية فتاة ذكية لا يهمها الرجال .. ..شريرة بعض الشيء لكنها لطيفة وفي يوم ما أتى شاب وأحبها.. ..ولكن الفتاة قد أغلقت قل...