الحلقة26(الغضب)

1K 103 11
                                    

سألته ميكو وقالت..

ميكو: شين هو أنت عندك حبيبك؟

نظر إليها شين..فقالت إحدى الفتيات

قالت: ولا تحلمي حتى بالحصول عليه فقط لأنك مشهورة مو يعني تأخذ شين حقنا حبيب البنات..

وقالت أخرى: صح كلامها هو كمان طالب جديد في المدرسة يعني لا تحسب نفسك أنك صرتِ حبيبته!!

تصنعت ميكو بوجه بريئ وقالت: حرام عليكم كذا تعاملون الطلاب الجدد؟ كذا زعلتوني💔

عندها قال أحد الطلاب: ولا يهمك ميكو تشان أنا راح أصير حبيبك

عندها أعترض كل أولاد الفصل وقال أحدهم: هيي تحسب نفسك مين حتى تكون حبيبها هااا؟

وقال آخر: غبي أنت ولا إيش؟ أنت ما تستحقها تقعد جنبها حتى..

المعلم: شكلكم نسيتوني وسحبتوا عليَّ هااا؟ أسكتوا وركزو في الدرس راح يجي في الإختبار بشكل مؤكد

عندها إنتبه جميع من في الفصل حتى شين لأنهم يعرفون معلمهم حق معرفة فهي دائما ما يضع أصعب الإختبارات وركزو معه في شرحه للدرس ما عدا ميكو التي كانت تراقب ملامح وجه شين..

تفكير ميكو: أو ماي قاد إنه فعلا وسيم جدًا!! شكله ما عنده حبيبة الحمد لله..هو أحلا من أي شخص مشهور من مغني إلى ممثل كياااااه💗 لازم أحصل عليه!! لازم أخليه حبيبي!!!شكله صيده سهلة و راح أخليه يقع في غرامي في لمح البصر..لازم أقعد معاه طول اليوم...

وهكذا مرت الحصص الدراسية حتى دق جرس🔔 الفسحة..خرج شين من الفصل ليرى وضع إيري وكيف هي صحتها؟ فأعترضت ميكو طريقه وقالت..

ميكو: أيمكنني الذهاب معك؟

شين: لا

عندها أتى تاكيو ووضع ذراعه على عنق شين وقال..

تاكيو: أنا إليّ راح أروح مع شين عل المقصف

عندها أتى تاناكا وقال: أنا رايح معاكم

وقال هامارو: لا تنسوني يا جماعة..

تاكيو: يلا كلنا عل المقصف

غضبت ميكو وقالت: لكن أنا ما أعرف المدرسة

فقالت أيامي: أنا راح أوريك المدرسة إيش رأيك؟

فقال شين: حُلت المشكلة أنا ماشي من هنا..

تاكيو: إستنى لحظة شفيك مستعجل؟

وذهبوا جميعًا إلى المقصف..لكن ميكو كانت غاضبة بعض الشيء لأن من سيرشدها فتاة وليس ولد وليست جميلة جدا والأهم ليس شين..فذهبت ميكو وأيامي مع مجموعة من الفتيات خلفهن...

الجذر التربيعي لحبي؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن