بقي الأن على إيري أقل من نصف ساعة على الموعد مع شين..وبينما هي في طريقها قالت وهي لا تزال تسير..
إيري: أنا أعرف أنكم ورائي أحسن لكم تخرجون من مكانكم..
عندها خرج رين من مكانه والبقية خائفين من غضب إيري عليهم...ومن جهة أخرى عند شين الذي هو قي قمة الحماس للذهاب إلى الموعد وقد كان محتارًا للغاية في إختيار ملابس ماذا أرتدي؟هل أرتدي ملابس رسمية؟! لا لا أنا رايح للملاهي لازم ألبس شيء خفيف وسهل الحركة وممكن إيري تحسبني غبي في إختيار الملابس..إيش لون الملابس إليّ راح ألبسها؟ أحمر؟ لا لا. لون قوي وفاقع للعين وأنا أخاف على عيون إيري إذن ألبس أزرق؟ لا ممكن ما يعجبها إيش ألبس؟!! طيب ننسى موضوع الملابس ألبس إكسسوارات؟ أخاف تحسبني أقلد البنات..بس راح ألبس إكسسوارات رجولية، إيش ألبس من جزمة؟ لازم أختار أحسن ماركة!! إستنى لحظة إيش راح ألبس ثاني مرة!!! وجع ليش إختيار الملابس صعب مرة؟!! عمري في حياتي ما واجهت أي مشاكل في إختيار الملابس إذن ليش؟!!...يمكن لأني متحمس أو لأنه أول موعد لي؟....خلاص راح ألبس الشيء إليّ يعجبني وهذا قراري النهائي!!
في النهاية أرتدى ملابس عادية لكن حلوة تي شيرت رمادي وجاكيت أسود مع بنطال أسود وأضاف قبعة سوداء بعد أن سرح شعره إلى الخلف قليلا وإرتدى قلادة فضية... كان شين شديد الوسامة فكل فتاة تمر بجانبه تظل تحدق به ويقمن بتصويره بالسر📷 وبينما هو ينتظر في المكان المحدد والذي هو شارع عام واقف تحت الشجرة ينتظر إيري.. وبقي على الموعد أقل من عشر دقائق وقد أنتظر شين إيري لأكثر من عشرين دقيقة وهو في غاية الحماس والفرح أخيرًا أنا وهي لوحدنا..في الملاهي سأحرص على جعلها سعيدة..سأجعله أفضل موعد حضرته في حياتها!!!
كانت وجنتيه قد أحمرت من السعادة والخجل..عندها سمع أحدًا يناديه..وكان الشخص الذي يناديه هي إيري.. كلما نادته إيري بإسمه يزداد نبضات قلبه💗 عندما إلتفت إلى الخلف وجد إيري خلفه وكانت ترتدي تقريبًا نفس ملابس شين، يبدو أنه أحسن الإختيار بملابسه..عندما وصلت إليه شعر وكأنه أسعد شخص في العالم🌍... لكن ماذا؟
هل هؤلاء جيران إيري الأغبياء؟! مالذي أتى إليهم في موعدي مع إيري؟؟ وجع كأن هذا إليّ ناقصني ليش هؤلاء الأغبياء جأو مع إيري؟! عشان يخربوا موعدي الأول مع إيري؟!!! الله يأخذكم من جيران!!!عندها قطعت إيري حبل أفكاره وقالت..
إيري: هلا شين..كيف حالك؟
شين: أنا بخير..لكن جيرانك وش جابهم؟
إيري: والله لما عرفوا أني رايحة الملاهي معاك أرادو الذهاب معي، مع أني حاولت أمنعهم لكنهم ما زلوا يريدون الذهاب معليش لكن ممكن نروح كلنا سوا؟
شين: طبعًا في الكثرة فرحة...
إيري: والله شكرًا...
تفكير شين:❤️❤️❤️❤️يا الله مرة كيوت!! جميلة جدًا حلوة...يا شيخة صرت أحبك أكثر وفوق كذا أنتي مرة طيبة..مع أني كنت أتمنى نكون لوحدنا سوا..لكن هذا مو مهم...المهم لازم أخلي إيري تعرف إني شخص طيب و رحيم..
أنت تقرأ
الجذر التربيعي لحبي؟
Romance.. الحب عبارة عن رياضيات .. ..هذا هو الحب بالنسبة لبطلة القصة... ..وهذه قصة رومنسية خارجة عن المألوف لفتاة في السنة الاولى من الثانوية فتاة ذكية لا يهمها الرجال .. ..شريرة بعض الشيء لكنها لطيفة وفي يوم ما أتى شاب وأحبها.. ..ولكن الفتاة قد أغلقت قل...