الحلقة35(ما قبل الموعد)

1.1K 99 8
                                    

#صاحب الصورة إيري بعد أن تكشخت

بعد أن تعانقت هؤلاء الصديقات ذهبن إلى صفوفهن، بالطبع بعد أن أعتذرت إيري وهانا إلى موراكامي وسامحهما مع أنه غاضب لأنه تم فصله لكنه لم يهتم وإتضح أنه شخص طيب..و بعد ذلك مسحت إيري وهانا وجهيهما من الفطائر وهكذا دق جرس🔔 المدرسة معلنًا عن بداية يوم دراسي

جديد.. ومرت الحصص الدراسية بسرعة الريح وأتت الفسحة الجميلة لتحررهم من قيود الدراسة المملة...خرجت إيري وهانا وإيميكو إلى باحة المدرسة لتناول الأفطار لكن لحظة..شعرت إيري وهانا بنظرات حاقدة مصوبة نحوهم..كانت هذه نظرات فتيات المدرسة وهن غاضبات😡 كانت إيري تتسائل عن سبب هذه النظرات لكن هانا عرفت السبب على الفور فقالت..

هانا: أعتقد أن هذا بسببنا، إحنا السبب الرئيسي في فصل كارما وشين..

إيري: طيب ويعني؟

هانا: غبية أنتي؟ هذا يعني أنو أحلى وأوسم إثنين في المدرسة إنفصلوا لأسبوع كامل!! أهم شيء في المدرسة بالنسبة للبنات إختفى..وأحنا السبب..

إيري: طيب إيش فيها لو أنفصلوا ما راح يصير لهم شيء؟

هانا: يا شيخة البنات نفسهم يصحوا الصباح وأول شيء يشوفه كائنات جميلة حلو رائعة تخطف القلوب...

إيري: ترا في مدرستنا أولاد حلوين على ما أعتقد..

إيميكو: لكنهم في مستوى آخر من الوسامة..

هانا: أنا أتفق مع إيميكو، مع إنّو حبيبي هارو أحلى منهم بكثير...

إيري: بعني بالعربي البنات راح ينظرون نحونا كده طول الأسبوع؟

إيميكو: إي مع الأسف.. على فكرة في أي يوم إحنا؟

هانا: اليوم إثنين، بس يلا كلها أسبوع و يمر زي الهوا..

هذا ما قالته هانا لكن هل سيكون أسبوع دون أي مشاكل؟ والأن نعود إلى ميكو و يونا وهما الأن تتحدثان مع ميساكي قالت ميكو لها..

ميكو: هاااي أنت أسمك ميساكي صح؟ أنا كازومي ميكو تشرفت بمعرفتك

ميساكي: أنا إليّ تشرفت بمعرفتك أنا من أشد المعجبات بك وأعشق أغانيك..

ميكو: شكرًا.. هممم أسمعي تعرفين بنت إسمها إيري؟

عندها ظهرت على وجه ميساكي تعابير القرف والإشمئزاز وقالت..

ميساكي: تلك الغبية المغرورة...

ميكو: بالضبط..تلك الغبية المغرورة أسمعي هي البنت ذي عندها حبيب؟

ميساكي: أبدًا أنتي على بالك أن هذه البنت الفقيرة ممكن يكون عندها حبيب حتى؟

عندها تفاجأت كلا من يونا وميكو عندما علما أن إيري فقيرة!! قالت ميكو وهي متفاجأ...

الجذر التربيعي لحبي؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن