الحلقة10( كله لأجلك)

1.2K 113 18
                                    

بدأت إيري بمقاتلة أربعة شباب لحسن حظها أنها كانت تجيد الجودو و القتال بالايدي فقد علمتها يوري منذ كانت صغيرة.. وإستطاعت إيري إسقاط شخصين وبقي إثنين أخرين..قال أحدهم...

الشاب: و الله طلعت تعرفي كيف تدافعين عن نفسك..طيب خلينا نشوف كيف راح تصدين هذي...

بدأ الشاب بمهاجمتها من الامام كالأبله..إيري لاحظت تحركاته وعرفتي من فين راح يهاجم..لما حاول يضربها أمسكت إيري بيده وقامت برمية خلفية وقامت ب لف ذراعه حتى كسرت بدأ يصرخ من الألم أما الأخير عندما شاف منظر إيري وهي تدعس وجه الشاب إلي بدأ يبكي😭...قال الأخير من الخوف: يا ملعونة الوالدين ليش قاعدة تسوين فينا كده؟

إيري: أنا قلت إذا أردتم الفلوس خذوها مني بالقوة...زي ما يقولوا عيال الشوارع (ما في مكان للضعيف)..و إنتو ضعاف لا وفوق كذا أنتو إلي بدأ بالتحدي..لا وبعد أربعة رجال على بنت صغيرة مسكينة...

الشاب الأخير: أنتي منتي مسكينة إنتي سكينة!!! والله لأوريكي شغلك يا الحيوانة!!!

جاب معاه سكين 🔪وكان يبغا يقتلها من جد!! لما إيري كانت بتتصدى له أمسكها المهايطي من ورآها وجاب الرجل المفلس عصايه حديدي🔩...إلحين إيري من جد في مشكلة عويصة مع كل الجروح والكدمات بسببهم ممكن راح تموت ويسرقوا فلوسها.. لما إفتكرت إيري زميلتها سايا...بدأت تقاوم المهايطي بقوة حتى قامت بلفه وقام الشاب الأخير بطعنه بالخطأ..صرخ المهايطي من الألم وخاف الرجل الأخير من فعلته وقال متردد: ...أ..أنا ..أس..أسف ما كنت قاصد أطعنك!! يالحيوانة!!!

بدأ الرجل المهايطي ينزف و أفلتت إيري من قبضته كانت ستلكم الرجل الأخير لكن الرجل المطفر باغتها وقام بضربها على رأسها بقوة من الخلف..بدأت إيري تنزف من رأسها و شعرت بالدوخة🌀

قال الرجل المهايطي: إبعد عني يالغبي الفلوس!!!خذ منها الفلوس قبل لا تقوم ذي المجنونه!!!

قام الرجل الأخير سمع كلام المهايطي وراح على الشنطة الي في الارض لما شافت إيري الوضع قامت على طول أخذت العصايه من الرجل المطفر الخائف وأعطته لكمة كسرت به أنفه ونزف بشدة.. رمت إيري العصايه على وجه الرجل الأخير..و سقط على الأرض و أغشي عليه وبقي الرجل المهايطي لوحده خائفاً من إيري الملطخة بالدماء تعلوها إبتسامة شريرة...تقدمت إيري نحو الرجل المهايطي... صرخ الرجل المهايطي: إبعدي عني!!! لا تقتربي مني يا متوحشة!!! قالت إيري ببرود...

إيري: شفيك خايف؟ مو كنت في الاول تضحك عليّ والحين تخاف مني؟

إقتربت إيري أكثر من الرجل المهايطي..فتحت إيري الشنطة وأعطته 100ين (يعني 3ريال) وحطتهازعلى الأرض وقالت

الجذر التربيعي لحبي؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن