الحلقة79(مشاكل في الرحلة الجبلية)

835 90 59
                                    

#أتوقع تعرفون قصده مين...

في اليوم التالي من الرحلة الجبلية أستيقظ جميع الطلاب في هذا الصباح الجميل والعصافير تزقزق في كل مكان في الغابة وكانت عصافير بطن إيري تزقزق كذلك فقالت..

إيري: يا أستاذ متى يجهز الفطور؟؟

الأستاذ: راح نسويه الأن.. لحظة!! أنت إلي راح تسويه يا بنات!!جاء شغلكم!!

إيري: طيب أنتو يا العيال وش راح تسون؟؟

الأستاذ: مثل ما سوا معشر رجال العالم منذ العصور القديمة..

إيري: وش هو؟؟

الأستاذ: نستنى الأكل..

إيري: ....من جدك؟

الأستاذ: لا أمزح راح نجمع الحطب بعدين نستنى الأكل..

إيري: آي فهمت..

تركت إيري معلمها حتى لا تجادله لأنه معلم.. ولو لم يكن كذلك كانت لتجادله وتصرخ عليه، ثم ذهبت إيري مع الفتيات لتساعدهن في الطبخ لكن الفتيات لم يكونوا يريدون إيري بينهم فلم يرضوا من إيري أن تطبخ معهم فذهبت تجلس تقرأ مجلة وتبقى تتصرف بكل غرور كالأميرات فتقول..

إيري: يا الخدم واحدة فيكم تجيب لي كأسة مويه عطشانة..

واحدة من البنات: مع نفسك قومي جيبي بنفسك..

إيري: أنا؟؟

البنت: لا جدتي.. طبعًا أنت يا حمارة!!

إيري: مو أنتو إلي منعتوني من الشغل؟ خلاص أنا راح أقعد مرتاحة أتفرج عليكم تشتغلون زي الحمير وأنا أجلس مرتاحة بدون ما أوسخ يدي زي الأميرات يلا أنقلعي من وجهي وما في مانع لو جبتي كأسة شاي وبسكوت.. ولا أقولك جيبي أوريو بداله

البنت: خدامة عن أبوك أنا؟!!

إيري: أنت قلتيها بنفسك..

عصبت البنت مرة من إيري وبقية البنات منها فقرروا البنات أنهم يغصبوا إيري على الشغل ولكن إيري ما كانت ترضى تشتغل لأنهم منعوها في البداية، ومن قوة العصبية حقهم راحت واحدة فيهم تقول أن إيري كسلانه وما تساعدنا وبدأو يضيفوا شوية بهار لكلامهم حتى جاء الأستاذ وخلى إيري تسوي كل الشغل فجاؤوا البنات متجمعين عند إيري وهي تشتغل وتطبخ وقالوا لها..

البنات: هااا؟ مين الخدامة إلحين؟؟

واحدة من البنات: أصلاً هذا شغل يناسب المتشردين أمثالها..

وواحدة أخرى: وعاد تجي تتفلسف علينا تقول عن نفسها أميرة وهي أصلاً متشردة وحرامية بعد..

بنت ثانية: أي ذكرتيني بأفعال هذه البنت الوسخة..

ثم بدأن يضحكن على إيري حينها همست قائلاً..

الجذر التربيعي لحبي؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن