الحلقة57(سأجدك أين ما كنت)

927 98 52
                                    

#صاحب الصورة إيري

بعد أن أختفت إيري من منزلها خرج شين وكارما من المنزل وعندما كانا على وشك البحث عنها رأى شين توشي الصغير(أتحدى واحد فيكم يتذكره😏)فذهب إليه شين بسرعة وقال له..

شين: توشي!! أنت شفت إيري؟

توشي: أي شفتها..

شين: فين هي؟!!!

توشي: ما أدري؟؟ لكني شفتها مع شخصين غريبين..

شين: مين هذول الأثنين!!

توشي: ما أدري؟؟ لكني رحت عندهم وسألتهم على وين بتأخذوا إيري؟ وقبل ما يرد علي واحد فيهم قالت إيري أنها رايحة ل إسطنبول..

شين: هااا؟؟!

كارما: أوك أنا رايح للمطار!!

شين: إستنى لحظة!! إيش قالت كمان؟!!

توشي: ما قالت شيء لكن هذول الشخصين طلبوا تاكسي وقالوا ودينا على أقرب مشفى في هذي المنطقة و راحوا بعدها..

كارما: لحظة واحدة إنت شفت شخصين غريبن وما أتصلت بالشرطة؟! أو قلت لأي أحد أن إيري أنخطفت وأخذها....لحظة!! للمستشفى؟!!! ليش أخذوها للمستشفى؟؟؟

شين: المهم في أي مستشفى راحو؟؟

توشي: ما أدري في أي مستشفى راحوا.. يا إلهي إيش راح يصير ل إيري؟! بس لو كانت في أوراق خضراء جميلة 💵 تنعش لي ذاكرتي الضعيفة ممكن نعرف فيها مكان إيري المسكينة المريضة..

فهم شين مقصد توشي فأخرج محفظته وفتحها وأخرج منها بعض المال ثم قال..

شين: هل 2000 ين يكفك؟ (يعني 66 ريال)

توشي: من جدك أنت؟ فقير أنت ولا إيش؟؟! مو أنت خايف على إيري ؟؟ ألا تعني لك إيري أي شيء؟!

شين: طيب ماذا عن 10,000 ين؟ (يعني 332 ريال)

تنهد توشي وقال: خلاص... إيري راحت فيها

عندها أمسك شين بملابس توشي وعلى الرغم من أن شين كان يبتسم إلا أنه كانت علامات الغضب بادية على وجهه ثم قال..

شين: إيش رأيك تاخذ المحفظة كلها؟؟

فقال توشي بكل برائة: شكرًا لك يا أخوي الكريم...

فأعطى شين محفظته كاملة ل توشي الذي بدأ يعد المال الوفير في هذه المحفظة الجميلة ثم قال شين...

شين: إذن فين هي إيري؟

قال توشي وهو يعد الفلوس: طيب تعال أعطيني أذنك..

الجذر التربيعي لحبي؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن