{ذكرى قديمة}
عندما وصل كلا من شين و السيد فرانك إلى أمريكا توجه كلاهما إلى المقبرة من أجل جنازة يان.. لم يستطيعوا حتى إلقاء نظرة عليه لأن جثته لم يتبقى منها سوى الرماد.. وعندما وصلوا كانت الجنازة قد أنتهت ووصلوا متأخرين كان على السيد فرانك التحدث مع شخص ما فذهب شين قبل والده لزيارة قبر أخيه..وعندما وصل تفاجأ بوجود فتاة يشعر أسود قصير تبكي بصمت أمام قبر يان.. كان شين يراقبها من خلف الشجرة ويتسائل من تكون هذه الفتاة؟ ولما تبكي أمام قبر يان؟ أكان يان يعرفها؟ كان هذا أمرًا غريبًا بالنسبة ل شين.. لكن كان متفهما لما تحسه هذه الفتاة.. ف يان كان شخصًا رائعًا.. لكن عندها فكر شين وتذكر إحساس اليأس عند فقدان شخص عزيز عليك.. سيطغى الحزن و البؤس عليها.. وعندما حاول الأقتراب منها ربما ليواسيها؟..أو ليتحدث معها؟..لا يعلم لكنه أراد فقط البقاء بجانبها.. لكنه داس بالخطأ على غصن فأنكسر وأصدر صوتًا فألتفت تلك الفتاة إلى شين وعيناها تذرفان الدموع بغزارة.. وألتقت عيناهما للحظات..
لحظة صمت... نظرا في أعين بعضهما وكلاهما رأى من خلال الآخر.. كلاهما رأى مدى معاناة الآخر من خلال عينيه.. مقدار اليأس الذي كلاهما يعانيان منه .. شعور الحزن الذي يجعل صدرك يضيق من شدة الحسرة والآسى ..إحساس الندم على عدم فعل أي شيء في الوقت الصحيح ..إنهما في عالم آخر عن هذا العالم ..إستطاعا فهم ألم بعضهما من مجرد النظر.. إنهما فقط وجهان لعملة واحدة..
كل هذا في لحظة حينها هربت تلك الفتاة بسرعة بعد أن تركت زهورًا في كلاً القبرين.. لم يكن يريد شين إخافة الفتاة بل أراد التحدث معها فقط.. مرة أخرى لم يعلم لما هو يحس بهذا الشعور وفِي هذا الوقت؟..حينها تسائل شين لمن الزهرة الأخر؟ وعندها ألقى نظرة إلى ذلك القبر وكان صاحبه لأمرأة تدعى كارمن.. ياماموتو كارمن.. حينها أتى والده فسأله شين..
شين: من صاحب هذا القبر؟
حينها شعر فرانك بالحزن الشديد وقال: هذه صديقة والدتك المقربة ياماموتو كارمن.. كانت من أفضل أصدقاء جوليانا كانت إنسانة طيبة..طيبة بحق من المؤسف أنها تركت بناتها و زوجها بهذه السرعة..
شين: شفت بنت كانت تبكي على كلا القبرين لكنها هربت بسرعة..
فرانك: شكلها تلك الأبنة الصغرى.. وش كان أسمها؟؟ لا أعلم ولكن..
شين: لكن ماذا؟
فرانك: إلي أعرفه عنها أنها كانت متعلقة جدًا بأمها.. مرة متعلقة بأمها كأنهم صديقات.. لا وأكثر من كذا علاقتهم كمان.. والله أني أحس بالحزن عليها كانت البنت كمان من أصحاب يان المقربين في نادي الجودو..
أنت تقرأ
الجذر التربيعي لحبي؟
Romance.. الحب عبارة عن رياضيات .. ..هذا هو الحب بالنسبة لبطلة القصة... ..وهذه قصة رومنسية خارجة عن المألوف لفتاة في السنة الاولى من الثانوية فتاة ذكية لا يهمها الرجال .. ..شريرة بعض الشيء لكنها لطيفة وفي يوم ما أتى شاب وأحبها.. ..ولكن الفتاة قد أغلقت قل...