الحلقة84(خلاف وصراحة)

878 89 83
                                    

قالت ميكو وهي تبكي: أنا أسفة... أنت كلامك صح هذا خطأي لكن أنا أبدًا لا يمكن أعمل شيء بذي الشناعة.. أنا حاولت أحذر إيري من المنطقة لأنها فيها منحدر لكنها ما سمعت كلامي ولأنها تكرهني شدت شعري زي الهمجية و رمتني من على الجرف ولكن وبإرادة القدر أنتقم من إيري وطاحت معاي في الجرف وأنكسرت رجلها عقابًا لها.. حاولت أساعدها لكنها ما كانت ترضى أي مساعدة مني وأنا أصلاً ما سويت لها أي شيء...

واحدة من البنات: يعني الحيوانة إيري هي إلي دفعتك من على الجرف..

قالت ميكو وهي تُمسح دموعها بكل برائة: أي..

كارما: كذابة...

عندها قال أحد الفتيان بجانبها: يا قليل الأحترام فوق أنك تتهم ميكو البريئة بأنها دفعت المتشردة النصابة ذيك إيري تقعد تنادي ميكو بالكاذبة؟!!

كارما: أي كذابة ونص.. أنا شفتها بعيني!!! أقسم بالله أني شفتها وهي تدفع إيري من وراء ظهرها!!

قال الولد: خلاص ممكن ما تصرخ ترا..

كارما: وكيف ما أصرخ؟! تبغا مني أهدء وأسكت عن الموضوع؟!! كانت إيري ممكن تموت!!! أنت مستوعب حجم المشكلة أصلا؟!! لو ماتت إيري فعلا كانت ميكو أرتكبت جريمة قتل!!!

تفكير ميكو: هممم ما فكرت في هذا.. يلا عادي في شيء أسمه تغطية ب 💵💰..  وطبعًا راح يسامحني الكل كما العادة وراح يرمون الغلط على إيري.. أصلا هي أساس المشكلة لو أحد سألني..

الولد: جريمة قتل إيه؟!! ترا الأثنين طاحوا في منطقة دببة!! يعني كان ممكن الأثنين  يموتوا!!

كان هذا الشاب يدعى ليون أكاهاشي  في الصف الثاني و هو من أكبر المعجبين ب ميكو وهو متأكد تماماً بنسبة 100٪؜ أنها بريئة من كل أفتراء وبهتان كاذب ثم أكمل ليون قائلاً...

ليون: أصلاً لو فكرنا بالموضوع بمنطقية إيري فقيرة وحرامية بعد يمكن كانت تغار من ملاكنا الصغير ميكو وحاولت تسرقها و دفعتها بعد كذا..

كارما: هاا؟! مع نفسك!!!مين فين طلعت هذا الكيس!!! قاعدين تألفون قصص من هوا رأسكم؟! لا تقعد تتهم إيري عشوائيًا وأنت ما تدري عن شيء!!!!

عندها جلب صراخ كارما إنتباه الطلاب ومن بينك شين وهانا وإيميكو ثم لاحظ ليون هذا الأمر وقال...

ليون: خلاص يا كارما إهدء أهم شيء أنهم أحياء ومحد تأذى و..

كارما: إيري أنكسرت رجلها!!! والدب هاجمها ونزل منها الدم!!! كانت و راح أقولها مرة ثانية كانت ممكن تموت!!! كانت على شفا الموت!!!!!! لو كانت ميكو هي إلي صار لها كذا والله ما كُنتُم راح تسكتون عن الموضوع كُنتُم راح تعطونها كامل الأهتمام والرعاية و راح تساعدوها وتواسوها  لكن في أحد منكم عمل ولو شيء صغير لإيري؟؟؟ طبعًا لا!!! لأن محد فيكم عمل كذا ولا راح يتجرأ يعمل كذا!!!

الجذر التربيعي لحبي؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن