خرجت إيري من منزلها بعد أن تركت رسالة كانت الساعة 7:30ً بطبع تنكرت إيري لتخفي وجهها لكي لا يعرفها أحد.. فذهبت وبينما هي في طريقها فتحت جوال ريو الذي أصبح جوالها وبدأت بالبحث عن معلومات تخص ميراي في قوقل..و وجدت أن ميراي هي عارضة أزياء شهيرة وهي أخت قائد فرقة الشهاب الأزرق..وهي امرأة ذات شخصية مثالية شديدة الجمال ذات جسد رشيق متناسق.. إذ أنها تتبع حمية كل يوم وفوق هذا هي شخص دائم التبرع للفقراء والمساكين ولها الكثير من المعجبين وأغلبهم رجال، عمرها حوالي 22 سنة ذات شعر أشقر طويل و ذات عيون رمادية كالفضة فقالت إيري لنفسها..
إيري(تفكيرها): أنا إيش أبغا من شكلها أو إيش عملت في حياتها؟! كل إليّ أبغا هو معرفة جدول أعمالها عشان أقدر أقابلها في أقرب فرصة في إحتمال أن يكون عندها حارس شخصي زي ميكو بما أنها مشهورة.. كم كان مزعجًا ذلك الحارس حق ميكو الحيوانة.. يالله نفسي أفقع وجهها المعفن.. لا هذا مو وقت للتفكير في ميكو الغبية المهم لازم أعرف..همم؟
حينها وجدت إيري في الجوال صندوق محادثات بين ريو وميراي وهي أيضًا وجدت رقمها!! فقالت لنفسها..
إيري(تفكيرها): الله علي😏..إيش هالحظ الزين من أول الصبح.. خلاص مافي داعي حتى أعرف جدول أعمالها كل إليّ عليّ أسويه أقلد صوت ريو وأتصل عليها وأحاول أستدعيها لمكان معين ولازم أكون متنكرة زين عشان لا تشوف وجهي ويكون في إحتمال تتصل على الشرطة.. لازال الوقت مبكرًا لكن في أثناء ذلك لدي شيء يجب فعله لكي أقابلها..
وهكذا ذهبت إيري لتقوم بعمل ما...بعد مرور ساعتين أصبحت الآن الساعة 9:30 في منزل إيري إستيقظ ليو في منزل قديم بعض الشيء حينها تذكر ما حصل بالأمس وقف قليلا ليعدل من جلسته وبدأ يتثأب ثم نظر نحو الأشخاص النائمين في تلك الغرفة الضيقة نهض من فراش ليذهب إلى المطبخ لأنه جائع فتح الثلاجة فلم يجد بها الكثير وفتح الدواليب الصغيرة فلم يجد منها شيء فقال لنفسه بإنزعاج: حتى القهوة مو موجودة في ذا البيت القديم؟ حينها عاد للثلاجة فوجدة حليب فراولة🍓 فقام
بشربها وعندما خرج من المطبخ وجد الكلب🐕 بن في الجوار تحمس ليو فأنقض عليه وبدأ يعانقه بقوة لدرجة أن الكلب بدأ يختنق فقام بعض يد ليو عندها تفاجأ ليو ففرح كثيرًا وقال..
أنت تقرأ
الجذر التربيعي لحبي؟
Romance.. الحب عبارة عن رياضيات .. ..هذا هو الحب بالنسبة لبطلة القصة... ..وهذه قصة رومنسية خارجة عن المألوف لفتاة في السنة الاولى من الثانوية فتاة ذكية لا يهمها الرجال .. ..شريرة بعض الشيء لكنها لطيفة وفي يوم ما أتى شاب وأحبها.. ..ولكن الفتاة قد أغلقت قل...