الحلقة34(صديقات إلى الأبد)

1.1K 124 16
                                    

#أصحاب الصورة إيري بعدها هانا وبعدها إيميكو

بدأت كلا من إيري وهانا باللحاق ب موراكامي..بينما موراكامي يجري لينجو بحياته من هاتين المجنونتين.. وهكذا أصبحوا يجرون في جميع أنحاء المدرسة حتى أن بعض الطلاب أستغربوا من تصرفاتهم، لما يجرون حول المدرسة كالمجانين؟ البعض فكر هكذا والبعض الآخر بدأو يضحكون على موراكامي المسكين، عندها بدأ موراكامي يحاول عَبَثًا تضييع إيري وهانا فدخل إلى داخل المدرسة وبدأ يجري في الممرات و لازالت إيري

وهانا يلحقان به وهانا تهدده بالجزمة إليّ معاها...عندها أتى شين وكارما وبدأ كلهما بالجري خلف إيري...وهكذا يجري موراكامي لينجو بحياته بينما إيري وهانا تجريان خلفه لقتله بينما شين يجري خلف إيري لسبب ما بينما كارما يجري خلفهم لسبب ما هو الآخر، خمسة أشخاص يجرون حول ممرات المدرسة..حتى أتت ل هانا فكرة💡 قامت هانا برمي الجزمة👞 وبكل قوتها على رأس موراكامي فسقط أرضًا فانتهزت كلا من إيري وهانا الفرصة وأنقضت هانا عليه أولاً وقامت بلكم وجهه ثم قامت إيري بحمل موراكامي ليجلس لكي تستطيع هانا ضربه.. بينما إيري أخذت القلادة الفضية وقامت بخنقه..حينها أتى شين وكارما مجددًا وقاما بإيقافهما وكانتا تصرخان وتسبان موراكامي فتقول هانا..

هانا: يا كارما الزق إتركني أكمل ضربه!!

كارما: كذابة أنتي راح تقتليه!!

إيري: أنتو ليش تدافعون عنه أصلا؟!

هانا: فعلاً!! ليش تحمون ذا المعفن؟!!

شين: إحنا ما نحميه إحنا نحميكم..لأنكم لو قتلتم موراكامي راح تقبض عليكم الشرطة بتهمة القتل...

عندها توقفت إيري وتذكرت كلام أختها عن الشرطة وألا تلتقي بهم حتى تحصل على ورقة الإقامة، التي ستحصل عليها في الغد في منزل شيزو..فقالت

إيري: عادي أكسر رجله؟

شين: لا...

لكن هانا إستمرت في المقاومة حتى تركها كارما ثم هجمت على موراكامي وظلت تضربه كان منظر هانا وهي تضرب وتشد شعر موراكامي ملهما بالنسبة لإيري فذهبت لتساعد هانا لضربه وهكذا إستمر الشجار حتى وصل هذا الخبر إلى مدير المدرسة.. وبعد مرور ثلاث دقائق ذهب موراكامي و إيري وهانا وشين وكارما كلهم إلى المدير.. وكان مدير المدرسة إمرأة جميلة أنيقة ترتدي نظارات وقالت المديرة..

المديرة: إذن ما سبب هذي المضاربة؟

عندها أهتاج موراكامي وقال: يا مديرة أسمعيني هذول المجنونتين قاموا بضربي وحاول يقتلوني!!! وأنا ما سويت لهم شيء..

عندها أهتاجت هانا هي الأخرى وقالت: يا كذاب ما سويت شيء؟! أنت...

عندها أوقفتها إيري وقالت: إهدئ هانا أنا راح أشرح الوضع بدل عنك..

الجذر التربيعي لحبي؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن