الحلقة92(فتاة في المكتبة)

696 85 73
                                    

#صاحب الصورة شين وهو يبكي لوحده في مكان ما...

والأن لنعد إلى المشفى حيث يتواجد فيه شيزو وذلك القاتل المأجور الذي يلحق به لقتله.. وفِي ذلك الوقت في الممرات حيث أنهى كوروساكي سكب البنزين في الممرات أخرج ولاعة من جيبيه وأشعلها وقال مبتسمًا..

كوروساكي: راح تكون ليلة ممتعة للجميع...

رمى الولاعة وأنتشرت النيران سريعًا في ممرات المستشفى.. ثم هرب كوروساكي من المكان ليتبع فان.. وحينها أطلق جرس الأنذار في المشفى منذرًا بحريق قد حصل وبدأت الممرضات والأطباء بمحاولة إخراج المرضى من المشفى.. بعض المرضى ظنوا أنهم سوف يموتون بالفعل من شدة خوفهم من الحريق المفاجئ لكن الممرضات يحاولن تهدئة المرضى المساكين وهن بأنفسهن خائفات من الحريق الذي حصل بدون سابق إنذار.. وبذلك تم نشر الرعب في أرجاء المشفى..

وفِي جهة أخرى سمع شيزو صوت إنذار وعلم أن هناك حريق في المكان بسبب أولائك القتلة المأجورين.. وبينما كان شيزو يفكر بخطة أتى فان من خلفه وبدأ يطلق النيران عليه فتجنبها..وعندما سمعوا المرضى لصوت طلقات النار هرعوا فورًا خائفين ومذعورين للهروب والخروج من هذه المشفى.. حينها قال شيزو ل فان بينما كان يهرب منه..

شيزو: هييي!!! يا مستر كيلر!!! هذا الموضوع بيني وبينك!!! لا تهاجم على المدنيين!! هاجمني أنا وبس!!!

فان: والله؟؟ بالنسبة لي كأنك تترجاني أهجم عليهم..

توقف فان أمام إحدى الغرف وقام بركلها لفتحها ووجه مسدسه نحو سيد عجوز.. و جرى شيزو نحو فان مسرعًا عندها توقف فان وصوب مسدسه نحو شيزو وقال مبتسمًا..

فان: توقعت أنك راح تعملها... من السهل قراءة أفكارك

وأطلق فان النار عليه لكن شيزو وفِي جزء الثانية قام بإمالة رأسه إلى اليسار ودخلت الرصاصة من فمه خارجة من خده الأيمن.. تجنبها بالكاد ولكن أصبح هناك ثقب في خده وبدأ ينزف كثيرًا من فمه وكان هذا يؤلمه كثيرًا عندها قال فان بعد أن نال إعجاب تصرف شيزو السريع..

فان: أووووه!! والله عليك حركات مو بهينة.. خسارة أنك راح تموت الليلة..

قال شيزو وهو ينزف بكثرة من فمه: الخسارة الحقيقة أنك ما قتلتني الأن.. كانت تلك آخر فرصة لقتلي وقد أضعتها.. إفعلها الأن سكوتش!!!!!

عندها ذلك الرجل العجوز خلع ردائه ليظهر شخص شاب يحمل مسدسًا.. وقد أطلقه بسرعة نحو فخذ فان وقد أصابته! هو لم يحصل على فرصة لتجنبها عندها قال فان متفاجأً...

فان: إيش هذا؟!!! إبرة؟!!!

سكوتش: هذا طلقة من مسدس تخدير.. لا تخاف ما راح يقتلك بس راح تنام لفترة طويلة...

عندها أحس فان بدوار شديد عندها قال شيزو وهو يلهث من كثرة تدفق الدماء...

شيزو: ذا قيم إز أوفر.. مستر كيلر.. توقعت أنك راح تعملها.. فمن السهل قراءة أفكارك..

الجذر التربيعي لحبي؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن