الحلقة77(ثانكيو شيزو)

830 86 134
                                    

#صاحبة الصورة إيري وهي  منهارة

دخل جامع الديون رامبي ومعه خمسة رجال آخرين لا تعلم إيري ما الداعي لوجودهم؟ ما شاء الله على رامبي ما قصر لما جاب معاه مساعديه الخمسة.. دخل جميعهم لغرفة المعيشة وجلسوا فيها عندها قالت إيري..

إيري: على فكرة ما راح يجي عمي؟؟

رامبي: والله يا آنسة إيري المحترمة عمك المدير ياماموتو ناغاي المحترم ما راح يجي لأنه مشغول بكم حاجة ومو فاضي لأشكالكم المحترمة..

إيري: أهاا.. فهمت

رامبي: على فكرة فين أبوك المحترم؟؟

إيري: والله أبوي المحترم صار مشغول فجأة بأمر طارئ وهو مو فاضي لأشكالكم المحترمة...

عصب رامبي شوي لكن ماسك أعصابه وقال: آه فهمت على فكرة هل جهزت جواز السفر؟

إيري: هاا؟؟

رامبي: هل أشتريت التذاكر السفر؟؟ حجزت مقاعد ولا شيء؟؟

إيري: لحظة واحدة أنت عن إيش قاعد تتكلم؟؟؟

رامبي: طبعًا السفر لرجوعك لأمريكا..

إيري: مين قال أني راجعة لأمريكا؟؟

رامبي: لسا ما قررتم السفر؟؟ حتى بعد ما صار دينكم 90 مليون ين؟؟

إيري: هيييييييييييي!!!!!!!!!!!!!!!! كانت 44 مليون إيش وصلها ل 90 مليون؟!!! خير إن شاء؟؟!! تلعبون بالأرقام أنتو ولا إيش؟!!!

رامبي: لا لا يا آنسة إيري المحترمة إحنا ما سوينا شيء..

إيري: لا يا شيخ؟؟؟؟؟

رامبي: والله..هذه بس الفوائد..

إيري: بس الفوائد إلي في العقد ما تزيد من الدين 46 مليون حتى تصير 90 مليون؟!! مو قلت أن ديننا يزيد كل ثلاثة شهور بمليون ين واحد بس مع الفوائد الخرا؟؟؟ قصدي المحترمة؟؟! فكيف صارت 90 مليون بسم الله؟؟

رامبي: كل ثلاثة شهور؟؟ هو أنا قلت هذا الكلام يا توتو؟؟؟

توتو: أبدًا يا سيد رامبي ما أتذكر أنك قلت هذا الكلام..

إيري: أنت أصلاً ما كنت موجود معانا فلا تتفلسف، وكمان أنت حضرتك مين حتى توافقه على كلامه؟؟

توتو: أنا أسمي توتو وهذول إخوتي التوائم الأربعة فوفو و كوكو مومو وبوبو..

تفكير إيري: عشان كذا هم متشابهين لحد الغرابة، وكمان وش ذي الأسماء السخيفة؟؟ هي أمهم لما جابتهم للدنيا (مع أني مدري كيف طلعت خمستهم ما شاء الله) ما كان فيها حيل تعطيهم أسماء عدلة؟؟ يعني أختصرتها وسهلت على نفسها وسمتهم بذي الأسماء السخيفة؟؟ ودي أضحك صراحة لكن ما أقدر.. أخاف يزيدوا الدين علينا عشر أضعاف زيادة..

الجذر التربيعي لحبي؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن