فان: هذي هي النهاية شيزو.. لقد أستمتعت معك قليلاً حتى النهاية..
شيزو: م..م مهلا لحظة ترا المكان عال من هنا دو يو أندر ستاند؟؟ ما نقدر نتفاهم ونتناقش بطريقة سلمية مع كوب تي أند سام كيك؟!!
رفع فان قدمه ليدوس على يد شيزو ويسقط ليموت..لكن مهلاً!! كيف حدث هذا؟! كيف خسر شيزو؟؟ سأخبركم..
قبل ست دقائق حيث وجد فان شيزو في السطح وأخرج كل منهما سلاحه وبدأ كلاهما بإطلاق النار على الأخر فان يطلق على شيزو... وشيزو يتفاداها ويراوغها ونفس الشيء أطلق شيزو النار ويتفاداها فان عندها أتت لحظة أنتهت الذخيرة من كلاهما فبدأ فان بتعبئة المسدس بسرعة لكن ذهب شيزو وقفز على فان وطار المسدس بعيدًا حاول شيزو أن يمسك به لكن فان أخرج من جيبه سكين حاد للقتل.. وبدأ فان بمحاولة قطع رقبة شيزو لينهي أمره لكن شيزو كان يمسك بيد فان بقوة.. لأن شفرة السكين الحادة تكاد تصل لعنقه فقام شيزو بركله ليبتعد وقام شيزو بتعبئة مسدسه الخاص لكن حينها أمسك فان بمسدسه وأطلق على شيزو لكن شيزو بالكاد تفاداها فقد جرحت وجهه ونزف الدم منها.. ثم عادا مرة أخرى لإطلاق المار لكن هذه المرة كان فان يحاول أن يحاصر شيزو وتراجع شيزو للخلف وهو يطلق النار لكن حينها توقف شيزو مكانه لأن خلفه كانت حافة المستشفى غفل شيزو لحظتها وقام فان بدفعه فسقط ولكنه أمسك بالحافة قبل سقوطه...
عودة بالأحداث عندما أراد فان دعس يد شيزو الممسكة بحافة المشفى ثم قال له فان مبتسمًا...
فان: هذي هي النهاية شيزو..
عندها نظر شيزو للأسفل ولمح شيئًا ما فقال شيزو مبتسمًا هو الآخر..
شيزو: نو نو نو مستر كيلر ذيس إز البداية بس!!
ثم أفلت شيزو يده فسقط هو فأندهش فان من فعل شيزو المفاجئ.. كان أسفل شيزو غرفة نافذتها مفتوحة وفِي تلك الغرفة كان هناك طفل صغير قالت له أمه..
أمه: حبيبي ليش فتحت الشباك؟؟
الطفل: عشان تقدر تدخل جنية الأسنان وتعطيني فلوس!!
أمه: حبيبي ما في شيء أسمه جنية الأسنان...ااااااااه!!!
عندها فجأة دخل شيزو لتلك الغرفة في الوقت المناسب قبل وقوعه للأسفل عندها قال الطفل لشيزو..
الطفل: أنت مين؟!!
شيزو: أنا عفريت الأسنان...
قال الطفل بتذمر: ماما!! أنا طلبت جنية أسنان مو عفريت الأسنان!! كم مرة يا ماما لازم تعاندي كلامي!!
أنت تقرأ
الجذر التربيعي لحبي؟
Romance.. الحب عبارة عن رياضيات .. ..هذا هو الحب بالنسبة لبطلة القصة... ..وهذه قصة رومنسية خارجة عن المألوف لفتاة في السنة الاولى من الثانوية فتاة ذكية لا يهمها الرجال .. ..شريرة بعض الشيء لكنها لطيفة وفي يوم ما أتى شاب وأحبها.. ..ولكن الفتاة قد أغلقت قل...