الفصل الثامن..

3K 301 35
                                    

"أنتي جميلة.
يا ترى ما هو السر وراء وجودك هنا"
قال بخبث وهم مازالوا على وضعيتهم السابقة بينما هي إزداد خوفها وأخذت ترتعش أكثر..

ففي تلك اللحظة شعرت بأن نظراته تخترق روحها..

"ماذا تكون أنت؟..
إتركني... "
قالت بنبرة مرتعشة وهي تحاول التملص من بين يديه ولكن اشتدت قبضته عليها أكثر وهو يقربها إليه حيث أصبح لا يفصل بينهم سوى إنشات قليلة..

" أنا من يجب أن أسأل هذا السؤال لا أنتي، كيف لبشرية أن تكون هنا في مملكة الشياطين ومازالت حية أيضا "
قال بهمس بالقرب من أذنها ولكنها أصبحت تدفعه بعيداً ولكنه كان أقوى بكثير من أن يتحرك من مكانه...

ولكن فجأة كرة نيران كبيرة قامت بضربه وفصلت بيننا مما أدى إلى وقوعه على الأرض ولكنه لم يتأوه..

نظرت لأرى من أين جاءت تلك الكرة ووجدت سايكو وهو يقف بجوار دكستر ويبدو في حالة من الغضب الشديد....

ركضت تجاهه ثم اختبأت خلف ظهرة فعلي الرغم من حقيقة أنه وحش الا انه يشعرني بالأمان من هذا اللوكاس الذي لا أعلم ماذا يكون حتى الآن..

"ألم تعلمك والدتك احترام الأخرين وعدم إقتحام حديثهم هارولد"
قال لوكاس بإبتسامة خبيثة وهو يقف من على الأرض وينفض ما على ثيابه..

ولكن لحظة إذن سايكو يدعي هارلود شئ ممتع، نفضت ما في رأسي من أفكار وعدت أنظر إليهم مجددا...

"من الأفضل أن ترحل الآن لوكاس والا سوف أفصل رأسك النتن هذا من على جسدك "
قال هارولد وشرارات الغضب تتطاير من عينيه..

" سنتقابل مرة أخرى يا صغيرة وذلك في القريب العاجل "
قال لوكاس وهو ينظر لي ويغمز بعينه اليسرى..

" إلى اللقاء هارولد"
أردف وهو يبتسم بخبث ثم ذهب مسرعاً..

بعدما ذهب التفت هارلود لي وكان ينظر إلى بنظرات غضب ثم ذهب هو الآخر...

"هل أنتي بخير؟ "
قال دكستر بينما أنا أومات بالسلب ثم أخذت الدموع طريقها تشق على وجهي...

" لقد أحضرت لكي الطعا..."
قال لوي الذي ظهر للتو بنبرته المرحة ولكنه توقف حينما رآني أبكي..

"لما تبكي؟
ما الذي حدث هنا؟ "
قال لوي وهو يتقدم نحونا...

" يا أحمق لما تركتها وذهبت؟
الأمير لوكاس كان هنا وقد علم بكل شئ"
قال دكستر بغضب للوي الذي كانت ملامح الصدمة ظاهرة بوضوح على وجهه...

لعنة مثلث برموداH.S |  (completed) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن