حالة من الذعر قد أصابتها من هذا التحول المفاجئ، كان يرمقها بنظراته القاتلة الحاقدة بتلك الأعين المعتمة بينما يثبت يديها فوقها..
أصبح يقترب بشدة هو يفعل أشياء لا يجب عليه فعلها بينما هي أخذت تصرخ.."إصرخي عزيزتي فهذا يجعلني أرغب بتعذيبك أكثر"
قال كلماته بنبرة شيطانية وفقط هي تنظر له بأعين دامعة مندهشة مما يحدث فهو لم يكن هكذا منذ قليل.."هاري!!!.
لما تفعل هذا؟ ماذا أصابك؟"
قالت بأعين دامعة ولكنه ابتعد عنها وأخذ يضحك بقوة.."ادعي الأمير هارولد "
بصق كلامه بوجهها ثم أمسكها من شعرها بقوة ليجعلها تتأوه بين يديه وبثواني وجدت نفسها بغرفة مظلمة..
تلك الغرفة المشؤومة التي سقطت بها في أول يوم لها بتلك اللعنة أخذت تتلفت حولها بصدمة غير قادرة على استيعاب ما يحدث.." لما أنا هنا؟ "
سألت مرتعدة الأوصال وهي تنكمش علي نفسها.."شعرت انكِ إشتقتي للقبو لذا أحضرتك"
قال صوته من بين الظلام وبعدها لم تعد تستمع لشئ فهو قد ذهب..سقطت على الأرض وهي تبكي بغزارة مستندة على الحائط ورائها وهي تضم قدمها إليها..
****
"أنتي هنا؟"
أردف ماكس خلال وقوفه بالغابة المظلمة.."أجل.. اشتقت لك حبيبي "
ظهر صوت فتاة من خلفه وفورا هرعت إليه لتعانقه.."وأنا أيضاً باربرا"
قال ماكس بإبتسامة وهو يبادلها العناق.."هل سيدتك بالداخل؟"
سألها بجدية بينما هي توسعت عيناها.."لما تريد مقابلتها؟"
سألته متعجبة وأخذوا ينظرون لبعضهم..***
*أنا أحبك *
*تبدين فاتنة *
*هل أنتي خائفة؟ *
*أنا لدي شريعة أخرى أسير عليها، وخوفك هذا محرم حبيبتي *
*لقد تخطي حبي لكِ كل درجات العشق يا صغيرة *
*أنا آسف *كانت تجلس على الأرضية القذرة وهي تستند برأسها على الحائط ودموعها الجافة تغطي وجنتيها..
هذا هو جزائها لأنها وثقت بشيطان لعين هي ظنت أن هذا هو أميرها المنتظر الذي سينقذها مما هي به وأنها ستقع بحبه مثل قصة الأميرة والوحش والروايات الخيالية التي كانت تقرأها..
لكن الوحش هنا ليس أمير مسحور كما بالرواية هي شيطان لا يمتلك قلب..أخذت دموعها تنهمر مرة أخرى وهي تدفن وجهها بين يديها..
"بوو"
قال الصوت بجوارها وعندما التفتت كانت أكاشا تجلس بجوارها مستندة بظهرها على الحائط وتضع قدم فوق الأخرى.."أنتي ؟!"
قالت لوسي وهي تمسح دموعها بكف يدها.."أجل.. مفاجأة صحيح؟!"
قالت أكاشا بإبتسامة جانبية بينما الآخرى أخذت تنظر للفراغ أمامها بهدوء.." ماذا فعل ذلك الأرعن فأنا لا أستطيع تتبعه لأنه يرتدي القلادة التي أعطاها لكم ماكس وبالمناسبة هو من أخبرني بأنك هنا"
أردفت ببرود وهي تحرك قدمها ولكنها لم تجاوبها.."هل كُسر قلبك الصغير عزيزتي؟"
قالت بسخرية.."ماذا تريدين مني؟ فلتتركوني وشأني..
أنا حقا أريد الموت الآن "
قالت لوسي بإنهيار.." أنا أعتذر عزيزتي فأنتي لا تستطيعين الموت أيضاً لكن بدلاً من أن تفكري بذلك الحل السهل فتلك تعتبر حماقة..
ما رأيك لو نحطمه مثلما فعل لكي؟
أنا وأنتي سنشكل ثنائي رائع للقضاء عليه...
فكري بالأمر"
قالت أكاشا كلامها ثم نهضت.." أخبرتني أن ماكس هو من أخبرك..
الم يكن مع هارلود؟! "
سألت لوسي متعجبة.." لنتحدث في ذلك لاحقاً "
قالت بإبتسامة ثم لوحت لها وفجأة تحولت إلى ضباب..
***
في غرفة الأميرة سبينسر..دخلت غرفتها وهي تصفع الباب من خلفها فوجدت ذلك الممدد على سريرها وهو يضع قدم فوق الآخرى...
" مما صنعت أنت؟
الجو مشتعل هنا وأنت تجلس بمنتهى البرود"
قالت الأميرة وهي تتوجه إلى زين وتضرب قدمه.."ماذا حدث؟"
قال وهو يعتدل في جلسته.."ما حدث أنك كنت ستصبح وجبة للشياطين اليوم لولا تدخلي ولكن للأسف لا أستطيع مساعدة الفتاة.
لا أعلم ما اللعنة التي حلت بأخي. "
قالت كلامها بصراخ ولكنه نظر لها وهو غير قادر على الإستيعاب.."هل حدث شئ للوسي؟"
قال بقلق بينما هي نظرت له ثم جلست على السرير وأخذت تسرد له كل ما حدث.." كيف هذا؟
إنها خياانة "
قال بغضب بينما هي نظرت له بجمود..أخذ يسير بالغرفة ذهاباً وإيابا حتى توقف أمامها فجأة..
"الحل بسيط للغاية"
قال وهو يفرقع اصبعين ثم وقف أمامها بإبتسامة بلهاء كما وصفتها وهو يضع يده على خصره..________________________
رأيكم؟
أنت تقرأ
لعنة مثلث برموداH.S | (completed)
Misterio / Suspensoأصوات صرخات مدوية يهتز لها المكان تتبعها ضحكات شريرة وأصوات مطارق حديدية... تسمع هذا بينما تجلس في هذا المكان الملئ بأشعل النيران ذات اللهب الأحمر والجماجم البشرية المتناثرة من حولها مما يزيد الأمر سوءاً ورعباً.. "ياإللهي... أين أنا؟ " قالت وهي تنك...