الفصل العاشر..

3.1K 320 121
                                    

"هههههههههه هل أصبحت تلقى النكات الآن"
كان رد فعلى غير متوقع ولكن أنا لا أستطيع تصديق ما قاله الآن...

أخذ ينظر لي بملامح جامدة بينما أنا هدأت ضحكاتي ثم حاولت إستيعاب الموقف، كنت سأتحدث ولكنه سبقني..

"لم تفكري ولو للحظة لما أبقيت عليكي حية حتى الآن ذلك لأني أريدك أن تكوني لي منذ أول يوم رأيتك به...

أنا أحبك"
قال كلامه بمنتهى البساطة والهدوء..

وقعت هذه الكلمات على أذني وقع الصاعقة وقد تمنيت لو كنت صماء حتى لا أسمع هذا الهراء..

"لا لا..
لا يمكن حدوث هذا "
قلت وأنا أنكمش على نفسي وخارت قواي ثم جلست على السرير وأنا أحدق بالفراغ أمامي..

" ولما لا..
هناك الكثير من البشر في عالمكم يختفون في ظروف غامضة ولا يتم العثور عليهم ولا على جثثهم...
ألم تسألي نفسك أين إختفوا..

كما أن لديكم العديد من الكتب التاريخية التي تؤكد حقيقة زواج البشر من شياطين لذا أنا لا أرى شئ لا يمكن حدوثه"
قال بينما أنا رفعت رأسي له ثم نهضت لأقف أمامه وأنا أنظر له بتحدي...

" أنا لن أفعل ما قلته هذا..
أنا أكرهك.. أتسمعني أ گ ر ه ك "
قلت وأنا أشير بسبابتي في وجهه ولكن ظلت نظراته الجامدة هذه تخترقني..

هي لم تعلم أن هذه الكلمة أثارت بركان كان خامداً بداخله ولكنه اكتفي بالنظر لها بجمود قبل أن يتحدث..

إقترب منها وقد تبدلت نظراته إلى نظرات قاتلة بينما هي عادت للخلف حتى وقعت جالسة على السرير خلفها...

"كوني مطيعة واستعدي للحفل "
قال وهو يضع خصلات من شعرها خلف أذنها ثم وضع قبله على وجنتها وذهب...

سقطت هي على الأرض وأخذت صرخاتها تتعالى، هو كان يسمع صرخاتها هو لم يكن حزين من أجلها فحب التملك أعماه ولكن ما يحزنه أنها لا تتذكره..

هدأت من نوبة صراخي ضممت قدمي إلى صدري وأنا أجلس على الأرض بجوار السرير بهيئتي المزرية ودموعي الجافة على وجهي..

تزامن مع ذلك ظهور لوي فجأة وهو يحمل الطعام ولكنه إنتفض عندما رآني وجاء ليجلس بجانبي..

"ما هذه الحالة؟"
قال بينما أنا لم أجاوب وظللت صامتة..

"لوسي"
ناداني...

"أخبرني بأنه سيتزوجني لوي وأنني ليس لدي الحق في أن أرفض..

أريد الذهاب من هنا.. أرجوك ساعدني لوي"
قلت وقد انهرت مجدداً وأنا أبكي فأنا لا أستطيع تخيل نفسي متزوجة من هذا الوحش..

لعنة مثلث برموداH.S |  (completed) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن