فتحت عيناها ببطئ ووقع نظرها على هارولد ..
"لما البكاء الآن سايكو؟"
قالت بوهن ثم أغلقت عيناها مجدداً..
"ارتاحي الآن..
سأعود بعد قليل"
قال وهو يمسح على شعرها ثم أشار برأسه للوكاس ليذهبوا للخارج وبالفعل ذهب لوكاس معه..***
Zayn::مازلت في غرفة تلك الشيطانة اللعينة، أنا لا أعلم كيف سأذهب من هنا..
" هل لكي أن تفكي قيدى الآن؟"
قلت لها وكانت تجلس على السرير مغمضة العينين وتضع قدم فوق الأخرى.."هل لك أن تصمت أيها البشري؟فأنت تفقدني تركيزي أم تريد أن نكرر ما حدث قبل قليل، هل كنت تظن أنك تغلبت على ها، أنت فقط فعلت ذلك على غفلة مني"
قالت بنبرة مستفزة ولكنه تذكر عندما تغير شكلها منذ قليل فهو كان على وشك الموت لكنه زين لن تستطيع شياطين العالم كله أن تجعله يصمت.." ها ولكن لما غفلتي أم أنكي قد وقعتي بسحر عيناي "
قال لها بسخرية بينما هي رمقته ببرود.." فلتستمع لي أيها القذر إذا كنت تريد أن تعود إلى حياتك دون أن تتأذي لا تتخطى حدودك معي لأنك لا تتحدث مع بشرى حقير مثلك بل أنا الأميرة سبينسر ابنه الملك ماركوس زعيم الشياطين لا يوجد أحد هنا لا يهابني وبنظرة واحدة مني يمكنني أن أجعلك تطعن نفسك بسكين أو تلقى بنفسك من أي ارتفاع لتمت وأتخلص منك.. "
قالت وكانت مع كل جملة تتقدم إليه لتنهي كلامها وهي تتكأ بيدها على الكرسي المقيد عليه وتنظر له
بأعين حمراء.." ولكن أنا لا أخاف منكِ "
اقترب من وجهها ليهمس بذلك بجوار أذنها.." حقاً ومن الذي كان يرتعد هنا منذ قليل "
قالت بسخرية.." هذا لأنك فاجأتني هل أرى شيطانة كل يوم؟"
قال بينما هي رمقته ببرود واختفت.."هي إلى أين ذهبتي؟
أنا جائع"
قال بصراخ ولكنه لم يسمع رد لذا تأفف وهو يعود برأسه للخلف..****
عاد هارولد إلى غرفتها فوجدها مازالت نائمة ولكنه عندما اقترب منها فتحت عيناها وحاولت النهوض ليهرع ويساعدها.." أووه أنا أشعر بثقل بجانبي الأيسر وذراعي"
قالت وهي تجلس ليضع خلفها العديد من الوسائد.."سامحيني أرجوكِ، لقد قلت بأنني سأحميكي لكن تركتك وحيدة في وقت احتياجك لي انا.. "
كان سيكمل لكنها قاطعته.."أنا قد رأيتك بحلمي..
دافعت عني وقمت بحمايتي وضممتني إليك لذا لا تعتذر وتطلب المسامحة "
قالت وهي تحاول أن تضمه ولكن ثقل ذراعها قد منعها..
أنت تقرأ
لعنة مثلث برموداH.S | (completed)
Misterio / Suspensoأصوات صرخات مدوية يهتز لها المكان تتبعها ضحكات شريرة وأصوات مطارق حديدية... تسمع هذا بينما تجلس في هذا المكان الملئ بأشعل النيران ذات اللهب الأحمر والجماجم البشرية المتناثرة من حولها مما يزيد الأمر سوءاً ورعباً.. "ياإللهي... أين أنا؟ " قالت وهي تنك...