-هولا هولا
-عيدكم مبارك ❤❤
-بارت من وسط ديزني لاند 😎
جالي بوستر لديزني لاند فظيع علقته في غرفتي وقاعدة تحتيه سو ويلكم فروم ديزني لاند😂انجوي بالقراءة 🍫🍫
_______________________________________
كانت مستلقية على أرض ذاك الكوخ الصلبة وهي تحتضن نفسها بيديها ودموعها قد جفت على وجنتيها إلى أن سمعت صوت حركة لذلك دب الأمل بأوصالها للحظة وظنت انه قد عاد ولكنها تفاجأت بشخص آخر..
"من أنت؟"
قالت ليبتسم بشر..
***
"هل تعلم بني؟ رؤيتك بتلك الحالة تمزق قلبي إربا..
ما كان يجب عليك خيانتي؟"
قال ماركوس لهارولد الذي أصبح مقيد بالسلاسل البرونزية بالقبو والدماء تسيل منه بعدما تعرض لكافة أنواع التعذيب. ولكنه ظل صامتاً
"حالتك تلك اصابتني بألم في الرأس وانا افكر لذا فقد قررت أنني سأحضر لك رفيقتك..
كما تعلم انا لدي قلب حنون ولا أرى أنه من العادل أن افرق بينكم"
قال بسخرية ليرمقه هارولد بنظرات ثاقبة.."إياك"
صرخ وهو يحاول استعمال ما تبقى من قوته ليفك قيده ولكن ماركوس نظر إلى السلاسل البرونزية لتذوب على يده وتسبب له حروق بالغة ثم تتجدد
من جديد..
" كيفن ذهب لإحضارها لذا انتظر قليلاً "
قال ببرود ليتنهد الآخر بتعب ثم أخذ يقهقه ليعقد ماركوس حاجبيه..
***
" أين هو أيها اللعين؟"
قالت وهي تثبت كيفن بالحائط خلفه وتضغط على عنقه بقوة وذلك بعدما أخبرها بأن هارولد قد تعرض للتعذيب وحاول أن يختطفها ولكنه لا يعلم أنه عندما تغضب لا تستطع سوى أن تقتل من أمامها.."انه بالقبو.. نفس الغرفة التي كنتي محتجزة بها. لكن اتوسل اليكي اتركيني "
قال بتوسل وهو على وشك الإختناق ولكنها ابتسمت له بخبث..
"للأسف وقتك انتهى"
قالت بنبرة خشنه قبل أن تدخل يدها وتقتلع له قلبه ليقع على الأرض..
"قذر"
قالت وهي تلقى قلبه على جسده الذي عاد لطبيعته الآن ولكن لسوء حظها هي الأخرى انها شعرت بالحرق الذي فعله لها برقبتها أثناء مشاجرتهم يختفي مما أدى إلى عودتها إلى طبيعتها لترى هذا المشهد أمامها وتصرخ واضعة يدها على وجهها...لكن هناك من جاء وقام بمحاوطتها فجأة وعندما ابتعد وجدت انها بقصر ليستات والجميع من حولها بينما أكاشا ملقاه على الأرض..
"ماذا حدث لكي؟"
قالت بعدما هرولت وجلست بجوارها وهي تبكي..
"بل مع من كنتي تتشاجرين لقد شعرت بألمك. لذا أخبرت ماكس وهو قام بإحضارك "
قالت وهي تضع يدها على رقبتها..
"لوسي..
ما تلك الدماء التي بيدك وما هذا الفستان؟"
سأل لوكاس وهو يضع يده على كتفها لتنظر له ثم تنفجر بالبكاء..
"لقد قتلت لوكاس، أنا قد انتزعت قلبه بيدي "
قالت وهي ترتعش وقد ارتفعت شهقاتها ليضمها له بقوة وهو يمسح على شعرها..
أنت تقرأ
لعنة مثلث برموداH.S | (completed)
Mystère / Thrillerأصوات صرخات مدوية يهتز لها المكان تتبعها ضحكات شريرة وأصوات مطارق حديدية... تسمع هذا بينما تجلس في هذا المكان الملئ بأشعل النيران ذات اللهب الأحمر والجماجم البشرية المتناثرة من حولها مما يزيد الأمر سوءاً ورعباً.. "ياإللهي... أين أنا؟ " قالت وهي تنك...