أصبحنا نسير بين الحاضرين بينما أخذت أرتعد من نظراتهم لي حتى قام سايكو بالوقوف أمام طاولة مستديرة ورأيت الأميرة سبنسر تجلس بجوار إمرأة فائقة الجمال...
وكان يوجد أيضا ًأشخاص أخرين ولكنهم كانوا مريبين للغاية فقد كانوا ينظرون إلى بطريقة تجعل دمائي تجف بداخل عروقي وتصبح بشرتي شديدة البرودة...
"أمي.."
قال سايكو فجأة مقاطعاً حديثها القصير مع سبنسر، فقامت بالإلتفاف ونظرت لنا أو بالأخص لي.."إنها هي إذا"
قالت ثم وقفت من مكانها وأخذت تسير بإتجاهي..."مرحبا ًلوسي"
قالت وهي تضع يدها على يدي وكأنها تصافحني.."أأ مرحباً"
قلت متوترة وذلك لأنها كانت ترمقني بنظرات وكأنها تتفحصني جيداً..أشارت لي بيدها لكي أجلس على الطاولة ثم قام سايكو بسحب الكرسي لي لكي أجلس ولكن أنا أكملت مخططي في تجاهله..
بعدما جلسنا جميعاً أطفئت الأضواء ثم تسلط ضوء أحمر في وسط القاعة وظهر العديد من الأشخاص يقفون بجوار بعضهم بترتيب شديد...
وفجأة إشتعلت موسيقى صاخبة وأخذ هؤلاء الأشخاص يؤدون رقصات عشوائية وغريبة كالمشعوذين ولكن ما فاجأني رؤية ذيولهم المدببة التي رأيتها في أول يوم في هذا المكان الملعون..
نظرت حولي لأرى الملكة تنظر لي بإبتسامة جانبية بادلتها اياها ثم نظرت إلى سايكو لأجده يحدق بي. ولكن فجأة أشار بيده لتتوقف الموسيقى..
"شكرا لحضوركم اليوم إلى هذا الحفل، أرى الكثير من التساؤلات في أعينكم فبالطبع أنتم تريدون معرفة لما جمعتكم اليوم"
قال لهم ثم جاء ليقف أمامي ويمد يده لي نظرت له قبل أن أخذها ولكنه هز رأسه بمعنى لا تقلقي...أخذ بيدي ثم وقفت بجواره ونظرات الجميع مسلطة علينا لا يعلمون الكارثة التي سيتفوه بها الآن..
" أقدم لكم أميرتكم المستقبلية..
الأميرة لوسي. "
قال بينما توسعت أعين الجميع...قامت الملكة من مجلسها وهي تنظر له بنظرات قاتلة وتوجهت إلى الخارج ثم تبعها جميع الحضور، تقدمت سبنسر لنا ثم وضعت يدها على مِنكب أخيها ولحقت بهم هي الأخرى...
قمت بترك يده بقوة ثم ضمتها إلى صدري وأنا اقلب عيناي..
" لست وحدي من يرفض فكرة الزواج تلك أرى أن الملكة لا تعجبها الأمور أيضاً"
قلت وأنا أبتسم بسخرية في نهاية حديثي..
أنت تقرأ
لعنة مثلث برموداH.S | (completed)
Misterio / Suspensoأصوات صرخات مدوية يهتز لها المكان تتبعها ضحكات شريرة وأصوات مطارق حديدية... تسمع هذا بينما تجلس في هذا المكان الملئ بأشعل النيران ذات اللهب الأحمر والجماجم البشرية المتناثرة من حولها مما يزيد الأمر سوءاً ورعباً.. "ياإللهي... أين أنا؟ " قالت وهي تنك...