الفصل الخامس والعشرين..

2.6K 245 23
                                    

اتكأ هارولد على ساعديه لينهض وينظر لها بغموض فنهضت هي الآخرى لتجلس بجواره وتنظر أمامها بشرود وقد غرقت بالتفكير بشئ ما قد جال بذهنها منذ أن قابلت ملك مصاصي الدماء، فهي تشعر أن هناك سر ما..

"فيما تفكرين؟ هل تعتقدي..؟"
سأل هارولد ولكن سرعان ما قاطعته بحديثها..

"لا شيء فقط أنا أشعر بالتشتت لذا فأنا أضع احتمالات وهمية"
قالت ولكنه نظر لها وكأنه يشعر بأنها تكذب..

"والآن فلتذهب من هنا أم تريد أن تقدمني والدتك كوجبة للشياطين الضائعين بالخارج"
قالت ولكنها لاحظت أن عيناه بدأت تظلم مجدداً..

"فليجرأ أياً كان ويفعل ذلك"
قال بحده بينما..

" إهدأ سايكو أنا أمزح "
قالت في محاولة منها لتلطيف ذلك الجو الملتهب.

"سأذهب الآن..
فلتحصلي على قسط وفير من الراحة أميرتي "
قال وقد هدأت ثورته ثم طبع قبلة علي جبهتها مما جعلها تغمض عيناها وعندما فتحتها لم تجده بالغرفة أمامها فكان قد اختفي بلمح البصر..

ابتسمت ثم عادت لتستلقي على السرير من جديد لتحاول النوم ولكنها لم تستطع فكانت هناك العديد والعديد من الأفكار والتساؤلات التي تجول بذهنها وتعصف بفكرها..

وجهت نظرها ناحية المرآه في أخر الغرفة ثم نهضت لتسير إليها بأرجل متثاقلة وأخيراً وقفت أمامها وهي تقول..

"أريد مقابلتك "
قالت بقوة وهي تنظر لنفسها عبر المرآة ولكن كان ذلك عكس شعورها تماماً فهي كانت مرتعدة الأوصال من الداخل..

الغريب أنه لم يحدث شئ حتى بعدما كررت لوسي طلبها مراراً وتكرارا..
عندما سئمت من ذلك الأمر أعطت ظهرها للمرآة لتتوجه مره اخرى ناحيه سريرها الدافئ ولكن ما حدث قد جعلها تتجمد بمكانها..

سمعت أصوات غريبة من حولها وكانت عالية للغاية تتبعها أصوات تشبه أصوات الخفافيش وصراصير الليل وعندما التفتت كان سطح المرآة يظهر من خلفه مكان شبيه بالغابة ، توجهت بخطوات بطيئة لتصبح أمامها مباشرة فأخذت تنظر لها ثم قامت بوضع يدها عليها وإذا بها تتفاجأ بأن يدها قد اخترقت سطح المرآة الصلب لتصبح بالجهة الآخرى..

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
لعنة مثلث برموداH.S |  (completed) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن