هولا..
عارفة ان انا اتأخرت بس عشان العيد والأمور عندي كانت مهرجانات خالص😂
-رأيكم في الرواية لحد دلوقتي..
*لا تعتبر السعادة سعادة إلا إذا اشترك بها أكثر من شخص*
انجوي بالقراءة 🍫
_________________________________________رفع هارولد رأسه لينظر لها بإبتسامة ضعيفة ..
"لقد مضى وقت طويل لم اسمع هذا اللقب منكِ"
أردف بهدوء لكن لاحظت أن عيناه معتمة..
"هل تعلم؟ انا لست نادمة لإعطائك ذلك اللقب، انت حقاً مختل عقليا..
أخبرني ماذا تفعل هنا أيها الأبله"
قالت بصراخ ونبرة باكية..
"بل اذهبي من هنا حتى لا يضيع عذابي هذا هباءا"
قال بضعف وهو يتأوه..
" أنا لن ارحل وحدي ستأتي معي"
قالت وهي تتمسك بذراعية بقوة.."لا تكوني متهورة..
اذهبي قبل أن يشعروا بكِ، أنا سأكون بخير "
قال بتعب هو حتى لا يستطيع الحديث..
" اصمت انت، بكل الأحوال هو يريد قتلى لذا لن اتركك تموت انت أيضاً "
قالت وفجأة أحاطته بذراعية..بعد ثواني كانت غرفة القبو فارغة فيما عدا السلاسل التي كانت تقيده..
***
-قصر ليستات..بعدما عادت إلى جسدها هرعت إلى هارولد الذي أصبح جالساً بتعب على سريرها..
" أنتي أكبر حمقاء حبي..
ولكن كيف فعلتي ذلك؟ "
قال وهو يتأوه..
"لا تتحدث فقط استلقي هنا"
قالت وهي تجعله يستلقي على السرير ثم ذهبت لتحضر أشياء تنظف بها جروحه..
وعندما توسعت عيناها عندما لم ترى أثر لأي جروح.
"كيف ؟"
قالت بتمتمه..
"أنا شيطان عزيزتي أستطيع معالجة نفسي "
جاوب بإبتسامة جانبية..
" لما ام تنقذ نفسك هناك إذا؟ "
قالت وهي تجلس بجواره..
"تلك السلاسل التي قيدوني بها كانت تمنع قواي أو ربما أردت أن أرى ماذا ستفعلين لإنقاذي"
قال بسخرية وهو يحاوط رقبتها بذراعة لترمقه بغضب..
"ربما أنقذتك لاقتلك انا "
قالت وسرعان ما انهالت عليه بالضربات ولكنه لم يقاوم بل ظل يقهقه وهو مستلقي على السرير بينما هي تعتليه وتسدد له ضربات حقيقية..
" أيها الغبي أنت سلمت نفسك للموت من دون حتى أن تفكر وتمتلك وقت للسخرية أيضاً"
قالت وهي مستمرة فيما تفعله ولكنه قلب الوضع وامسك يديها بإحكام لتحاول هي الهرب من قبضته..
"أهدأي حبي أنت مازلتي ضعيفة مقارنة بي، كما أنك تبدين جميلة وانت هكذا لذا لا أريد أن أفعل ما تندمين عليه لاحقاً "
قال بإبتسامة واسعة لتتوسع عيناها..
" أيها المنحرف ابتعد عني"
قالت ليقهقه وبعدها قد سمعوا صوت حمحمة بالمكان لينظر كلاهما..
"اعتذر عن مقاطعة تلك الأجواء لكن الأجواء مشتعلة بقصر الشياطين وانتم تمرحون هنا "
قال ليستات بنبرته المعتادة.." لوسي..
ماذا فعلتي بحق الجحيم؟"
قالت أكاشا بغضب وهي تمر من جوار ليستات وقد كان خلفها الجميع..
وما أن رأت الملكة وسبنسر هارولد هرعوا إليه وقاموا بإحتضانه..
" أكاشا.. إهدأي..
هو كان يحتجزه لأنه يريدني لذا أنا من سيذهب إليه"
قالت لتتوسع أعين الجميع..
"ماذا تقولين انتي؟ "
قال لوكاس بغضب وهو يمسك ذراعها بينما هي ابتعدت وهي تذهب تجاه الكتاب وتحضره وعندها
فتحته للجميع..
"ما هذا لقد اختفى الرقم؟
ولم تعد الصفحات فارغة "
قال زين بتفاجؤ.." انظروا لما كتب هنا "
قالت لوسي ثم بدأت بقراءة الكتاب..*إن آخر شخص سيمتلك لهذا الكتاب سيجمع بين كل القوى الموجودة بالعالم الذي وقع به أي أنه سيكون اقوي مخلوق بينهم وذلك عن طريق قراءة آخر تعويذة موجودة بالكتاب وبعد اخذ تلك القوة فإن الكتاب سيحترق تلقائياً حتى لا يقع بيد شخص آخر..
تلك القوة ستستخدم للقضاء على قوى الشر وعند انتهاء كل شئ سوف تندثر تلك القوة بالتدريج حتى تنعدم من صاحبها ويعود كما كان لذا فهو لا يستطيع أن يتنازل عنها لشخص آخروهذا الشخص سيكون آخر أحفادي *
"إذا هذا يفسر ما ظهر عليكي حتى الآن قوة الأشباح وقوة الشياطين بالإنتقال وأيضاً قراءة الأفكار وهي قوة مصاصي الدماء تبقى قوتنا نحن "
قال لوكاس وسط نظرات الجميع..
"لكن تلك التعويذة انتي لم تقرأيها على الرغم من ذلك ظهرت لديكي تلك القوى"
أردف زين..
"هذا لأنني اعطيتها من دمائي مسبقاً، كما فعل ليستات عندما كانت على وشك الموت "
جاوب هارولد ولكنه عندما التفت وجد لوكاس يرمقه بنظرات مميته ليشيح بنظره عنه.."إذا انتقلي إلى آخر صفحة الآن "
قال ماكس وهو يهرع ليتوقف بجوارها بينما فعلت لوسي ما يريد.."إنها فارغة "
_____________________________________-رأيكم ؟
أنت تقرأ
لعنة مثلث برموداH.S | (completed)
Mystery / Thrillerأصوات صرخات مدوية يهتز لها المكان تتبعها ضحكات شريرة وأصوات مطارق حديدية... تسمع هذا بينما تجلس في هذا المكان الملئ بأشعل النيران ذات اللهب الأحمر والجماجم البشرية المتناثرة من حولها مما يزيد الأمر سوءاً ورعباً.. "ياإللهي... أين أنا؟ " قالت وهي تنك...