الفصل الثلاثون..

2.3K 231 68
                                    

كان الصمت يعم الغرفة، الجميع يقفون في إنتظار أن تفتح عينيها أو تحرك أي ساكن فقد مرت ساعات وهي على حالتها تلك..
بينما كان هناك شخص ما معهم يجلس على الأرض متكأ على الحائط من خلفه وهو يضم يداه إلى صدره ويضع قدم فوق الأخرى..
كانت نظراته تتنقل بينهم جميعاً فهو لا يعلم أين يكون أو ما هي طبيعة الأشخاص الواقفين أمامه الآن،لذا كسر صوته حاجز الصمت بينهم..

"الآن وقد فعلت ما ينبغي..
هل من الممكن أن أفهم ما يجري من حولي الآن؟"
قال بنبرة مستفزة بينما رمقه دكستر ببرود وكان سيتحدث لولا الأميرة سبينسر التي ذهبت إليه..

"فلتصمت الآن..
انهض واتبعني وأنت أيضاً دكستر"
أمرته بحده وذهبت وهم خلفها..

انحنت أوليفيا قبل أن تهم بالخروج هي الأخرى وما بقى بجوارها  ذلك الذي يتقطع فؤاده اشتياقا لسماع صوتها وأيضاً ذلك الذي كان ينظر لها ويتذكر حبيبته ولكن فجأة استمع لأفكارها..

"هي بداخل حلم الآن، انها مستيقظة "
أردف ليستات بهدوء وبعد دقائق وجدها هارولد تعقد حاجبيها وهناك دمعة تسللت على وجهها فإقتحم عقلها..
نعم هو يستطيع فعل ذلك ولكن خلال نومها فقط بينما ليستات يستطيع قراءة ما تفكر به دائماً فتلك ميزة من أهم ميزات مصاصي الدماء..

الحلم...
Lucy ::::

كنت في تلك الغابة المظلمة مرة أخرى، أسير وأنا ارتعد من الخوف وأنادي هاري بأعلى درجات صوتي وسمعت صوت تلك المخلوقات مجدداً..

لكن عندما إلتفت صعقت مما رأيته فقد كانت عائلتي.
لم أهرب ولكن أخذت أتقدم تجاه ابي الذي بدأ يقترب مني هو الآخر..

"أبي"
قلت ببكاء وأنا أقترب أكثر..

"طعااام"
تلك الكلمة هي التي خرجت من فمه مما جعلني أخذ خطوتين إلى الخلف ولكن اصطدمت بشخص وعندما التفت كانت أمي..

"أمي.. إنها أنا لوسي"
قلت مرة أخرى ببكاء ولهفة بصوتي ولكن كل ما وجدته كانت تلك النظرات المعتمة فاقدة الحياة..
التفت إلى الناحية الأخرى وكانت أختي ولكن نظرتها لم تختلف عنهم..

التفوا حولي يرددون كلمة طعام وهم يرمقوني نظرات حادة كالصقر الذي ينتظر اللحظة المناسبة ليمسك بفريسته..
وفي تلك اللحظة انهارت قواي وانا ابكي ليس من الخوف ولكن لرؤيتي لعائلتي بتلك الهيئة المرعبة والمقززة..

ولكن بعد ثواني وجدت نفسي داخل عناق أحدهم ولا وجود لهم من حولي..

"أعتذر سامحيني"
قال صوت أعرفه..

لعنة مثلث برموداH.S |  (completed) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن