هاي كوينز 👑
انا قررت أرجع أحدث كل يوم أن شاءالله عشان في ناس كلمتني ومتضايقة وانا مقدرش اتأخر عليكم أحبايبي ❤😂
أنا كل اللي يهمني انكم تكونوا مبسوطين.قول أعجبني
*تنبع مشاكل العالم اليوم من الأخطاء اللغوية ومن سوء فهم بسيط ،لا تأخذ الكلمات بمعناها الظاهري مطلقا وعندما تلج دائرة الحب تكون اللغة التي نعرفها قد عفى عليها الزمن، فالشئ الذي لا يمكن التعبير عنه بالكلمات لا يمكن إدراكه غير بالصمت *
نبدأ ❤❤
________________________________________
Lucy..نحن الآن في الجزء المظلم من الغابة بعدما أخذتنا أكاشا إليه، وبالتحديد أمام قلعة( لوسيفر )..
كان الوقت وكأننا في منتصف الليل كل ما كنا نسمع هو صوت حشرجة شيطانية قادم من بعيد وكل ما كنا نراه هو ذلك الضباب الخامل الذي يوجد حول القصر يعيقنا عن رؤية وجوه بعضنا البعض.."إذا الن تتحدثي ؟"
قلت لأكاشا وسط نظرات الجميع بينما هي كانت تقف أمامي وهي تبحلق بالقصر بشرود.."أنا أكون الأميرة أكاشا ابنة الملك لوسيفر زعيم مملكة الشياطين"
قالت بشموخ وهي تقف أمامنا بينما توسعت عيناي انا ولوكاس وزين، فيبدو من ردة فعل ماكس وتلك الفتاة انهم يعلمون بالأمر.."كيف هذا؟
أن عهد الملك لوسيفر قد انتهى بعد المأساة التي حدثت له ولعائلته فهم قد قطعت رؤوسهم من الخونة وبعدها تولى ماركوس الحكم واقسم انه سيعاقب الخونة "
أردف لوكاس.."عائلتي لم تمت..
هل رأيت رؤوسهم وهي تلقى ببحيرة النيران لتقل هذا فمن يمت يتم إلقائه هناك ولكن الذي حدث أن ماركوس استولى على الحكم واقنع الجميع بهذا.ولكنه لم يستطع أن ينل مني لأنني الوحيدة التي تستطيع ممارسة السحر الأسود بكافة أنواعه لذا استطعت الهروب من قبضته عن طريق الخدع والتخفي "
قالت أكاشا بحدة.." لكن كيف تمكن ماركوس من ذلك؟ "
سأل لوكاس مرة أخرى وسط نظرات الجميع.." إن والدا الملكة الحالية والتي تكون بشرية كانا من أكبر العائلات التي تمارس السحر الأسود فجميع أفراد تلك العائلة يجيدونه ويستطيعون التواصل مع الشياطين بسهولة.. "
قالت وهي تسير ذهابا وإيابا.." الملكة بشرية "
قلنا جميعاً بصوت واحد.."لا تقاطعوني مجدداً"
قالت بحدة وهي تنظر لنا واومأ الجميع.." لسوء الحظ أن والد الملكة كان قرين لماركوس الذي لم نكن نعلم بخبث نواياه فهو كان مستشار أبي الوحيد..
وفي جلسة استحضار قام والد الملكة بإستدعاء ماركوس وبالطبع هو كان يعلم أن والدها سيفيده كثيراً لذا قد وعده ماركوس بما أراد بشرط دمج دمائهم معا وحينها سيصبح ماركوس لا يقهر "
أردفت مجدداً.." وما الذي كان يريده والد الملكة؟ "
سأل زين بإهتمام شديد
" هو كان يسعى للخلود ولكن الغبي لم يعلم أن ماركوس ليس بيده شئ ليجعله خالدا ولكنه قام بخداعه..وحينها ماركوس قد رأي ابنته واحبها لذا طلب من أبيها أن يعطيها له مقابل انه سيجعله خالدا ذلك بالإضافة إلى عملية دمج دمائهم ولأن والدها كان محباً لنفسه فقد وافق..
وعندما خارت قواه التي أخذها ماركوس قام بقتله هو وزوجته فهو قد أصبح يجمع بين قوته الأصلية ودماء بشرية وقوة ساحر أيضاً لذلك هو الوحيد الذي يستطيع قتل البشر حيث انه يحمل بداخله جينات بشرية..
وحينها رفضت كانت الملكة مازالت شابة وقد رأت مقتل عائلتها أمام عيناها وعندما رفضت أن تأتي معه إلى هنا..
قام بخطفها واحضارها بالقوة ثم أصبح يعذبها حتى خضعت له وقام بأخذها مرتين بدون إرادتها لتجنب منه هارولد وسبينسر وعندها طغت عاطفة الأمومة عليها وفضلت أن تبقى بجانبهم حتى وإن كانوا شياطين مثل أبيهم ولكنهم جاءوا الا هذا العالم بالمظهر البشري بإستثناء أعينهم المعتمةوتحولهم أصبح فيما بعد..
وبعد فترة قام بتتويجها كملكة بالطبع بعدما أثرت لعنته عليها "
سرت أكاشا بينما الجميع كان لا يفهم شئ..وبخاصة انا ما علاقتي بكل ما تقوله أكاشا هل هي أحضرتني إلى هنا لدمج قولنا أيضا وحينها هي ستصبح قوتها تعادل ماركوس ثم ستتغلب عليه بسهولة إذا كان الأمر هكذا لما تخبرني بتلك القصة الطويلة عن الملكة..
" أنا لا أفهم شئ..
ما دخلي أنا بما قلته الآن؟"
سألتها بعدم فهم"أنتِ هي المتبقية من عائلة السحرة تلك"
قالت كلماتها بهدوء وهي تقترب حتى أصبحت أمامي بينما أنا قد شعرت أن أطرافي قد شلت عن الحركة..كل هذا الحديث قد سمعه ذلك الشخص المختبئ في الظلام يستمع لهم وقد وقعت تلك الكلمات عليه كالصاعقة فما قد أخبره به والده عن حقيقة أمه وحقيقته كان مغايرا تماما أن والده هو الخائن والمتمرد وليست أكاشا..
____________________________________
رأيكم؟
أنت تقرأ
لعنة مثلث برموداH.S | (completed)
Mystery / Thrillerأصوات صرخات مدوية يهتز لها المكان تتبعها ضحكات شريرة وأصوات مطارق حديدية... تسمع هذا بينما تجلس في هذا المكان الملئ بأشعل النيران ذات اللهب الأحمر والجماجم البشرية المتناثرة من حولها مما يزيد الأمر سوءاً ورعباً.. "ياإللهي... أين أنا؟ " قالت وهي تنك...