21

20.9K 584 116
                                    

" انتي مش ملاحظة اني بقالي شهر مش عارف اقعد معاكي..؟
وانك مقصرة في حقي وحق البيت من ساعة ما اشتغلتي؟
كل يوم معلش هنام بدري اصل عندي شغل.. معليش افطر انت يا حبيبي اصلي اتاخرت ولازم انزل دلوقتي..
معليش يا حبيبي معملتش غدا اصل كان عندي شغل كتير...
هدومي ماعدتش بتتكوي.. ولا بتتغسل في وقتها.. البيت مقلوب وتراب في كل مكان.. وانا ساكت واقول متعلقش علشان ماتقولش انك اناني وبتقف قصاد مستقبلها.. لكن الموضوع زاد عن حده.. ولو مش ملاحظه قوليلي "

انهى صراخه لتنظر الى الارض بخجل..
انها حقا مقصرة.. منذ شهر تقريبا.. لم تجمعهما معاً لحظات كسابق عهدهما..

بالفعل مقصرة في حق البيت وحقه وقبل كل هذا في حق نفسها.. حتى صلواتها لم تعد تؤديها في وقتها..
لماذا كل هذا..؟؟

طوال حياتها لم تعمل قط.. لم تكن تظن ان العمل بهذا السوء..
انتها الانبهار بالعمل مع اول اسبوعين ليمر عليها الاسبوعين الاخرين بروتين ممل..

تستيقظ في الصباح لتصلي وتركض الى تحضير الفطور حتى لا تتاخر..فيخصم من راتبها او تُهزء من قبل مديرها او مدربها..

ولا يتسنى لها الوقت حتى لكي تتناول الفطور مع زوجها..
ثم تعود قبل عودته بساعة تقريبا.. لتعد وجبة الغداء التي تصنعها على عجل...
ثم يتناولان الطعام بهدوء.. ويسالها هو عن العمل لتجيبة بايجاز... جيد...

ثم تشرد بتساؤل... هل هو حقا جيد؟؟

مدير حاذق.. متسلط.. يامر ولابد ان تطيع.. يامرها بتعديل الرسومات اكثر من عشرون مرة في اليوم..و شخص اخر اناني تتدرب لديه.. لا يريد ان يعطيها من خبراته...
اذا لماذا وافق ان يعلمها؟؟

وهناك فتيات تجلس معهن.. كل منهما تحقد على الاخرى... هذه تنظر الى جسد هذه بحسد وكيف انها جميله وجذابه..
واخرى تنظر الى رجل مطلق.. على امل ان ينقذها من العنوسة...
واخرى مهمتها هنا انها تغتاب هذا وذاك...
وامراه بائسه.. لا تتحدث سوى عن معاناتها مع زوجها..
تستعجب كيف تفضح زوجها هكذا؟
كيف تخرج اسرار بيتها؟
غفر الله لنا ولها..

ما هذا المستنقع الذي القت بنفسها فيه!

.....
انتفض جسدها من اثر صراخ زوجها وهو يقول بعنف " ردي عليه... الموضوع ده هيتحل امتى؟ "
اغمضت عينيها وهي تحاول تجميع افكارها.. قبل ان تفتحهما مره اخرى لتقول بحسم " خلاص هسيب الشغل "
عم الصمت فجاه من اثر قرارها.. ليهدء غضبه في لحظه وهو يرمش عدة مرات غير مصدقاً لما التقطته اذناه..

ليسالها بشك " اية؟ "
جمعت الاوراق التي كانت امامها قبل ان تعتدل لتواجهه قائله بهدوء " انا فعلا مقصرة.. وده كله بسبب الشغل... فكرت اني هقدر اوفق مابين الشغل وبين البيت.. لكن قصرت في حقك علشان اقدر اثبت نفسي هناك..  بس انت اهم.. ومادام انت مش مرتاح فيغور الشغل.. "

مريم ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن