"الحب لا يسمى عشقاً إلا إذا ظهر في حبّة القلب ، و استولى على الإنسان و جعله يعمى عن كل شيء إلا عن محبوبه ، و تسرب إلى كل قطعة منه و من روحه ، و صار يجري في عروقه جريان الدم ، و لم يعد يسع أحداً غيره ، و لم يعد ينطق إلا له ، و لم يعد يسمع إلا منه ، و لم يعد يرى سواه ، و في غيره .. لم يعد يرى إلا صورته !"
***
عادت يوجين إلى المنزل و أفكارها مشتته بعد مقابلة العمل التي أجرتها في شركة كيوهيون ، بدأ الصداع يتسلل إلى رأسها بمرور الوقت و بزيادة التفكير في الأمر ، بداخلها تساؤلات كثيرة و إشارات استفهام كبيرة لكل الذي حصل معها اليوم ..
حل المساء ..
و بينما كانت تعدّ لنفسها فنجاناً من الشوكولاتة الساخنة علّها تهدّأ اضطراب تفكيرها ، تزامناً مع عودة هانا إلى المنزل و جلوسها معها ..- مساء الخير ..
- مساء الخير ، أتيتِ باكراً اليوم !
- لا مزاج لي حتى أتأخر .. كما أن العمل أصبح قليلاً في المساء ..
- لا بأس .. جيد لك ، فلترتاحي قليلا ..
- هو كذلك ..نظرت إلى الفنجان في يدها و ابتسمت قائلة لها.
- ما الأمر ؟!
- ماذا ؟
- ما بك ؟
- لم أفهم قصدك !!
- أنت لا تشربين الشوكولاتة الساخنة إلا عند تعكّر مزاجك ! .. لذا أسألك ما الأمر ؟
- (ابتسمت و أجابت) .. صحيح .. حصل معي اليوم شيء أريد إخبارك عنه ..
- قبل أي شيء !.. أين هي يومي ؟
- إنها نائمة ..
- منذ الآن ؟!!
- نعم ، عادت من الجامعة متعبة و نامت بدون أن نتحادث حتى !
- حسناً لا بأس .. (اعتدلت في جلستها و سألتها بفضول) .. الآن أخبريني .. ماذا حدث معك ؟
- (أطلقت تنهيدة عميقة) جاءني اليوم اتصال يطلبون فيه ذهابي إلى مقابلة عمل .. احزري في أي شركة !
- أي شركة ؟
- شركة كيوهيون ..
- ماذا ؟!! متأكدة ؟!
- طبعاً متأكدة!
- (قالت بحماس بالغ) إنها خطوة كبيرة في علاقتكما !!
- لا تتحمسي كثيراً ، أنا لم أقابله أبداً ! .. كما أنه سيتم توظيفي في الأرشيف ، تخيلي !! أبعد قسم من أقسام الشركة !!
- (حدقت بها لوهلة ثم قالت) .. انتظري قليلاً ، أتتكلمين بجدية ؟!
- هل يبدو عليّ أنني في مزاج للمزاح ؟!
- لا ! .. و لكن .. سؤال آخر .. من أين لهم بسيرتك الذاتية ؟
- هذا السؤال حيرني أيضاً و لم أعرف جوابه .. فأنا لم يسبق لي أن تقدمت للعمل لديهم.
- من الممكن أن يكون انهيوك قد حدّث كيوهيون عنكِ و هو من طلب توظيفك شخصياً ..
- في الأرشيف !!
- حسناً .. اسمعي .. أعلم أنه منصب غير مرموق كثيراً .. ولكن ، لا أحد يجبرك على الموافقة !
أنت تقرأ
Je t'aime
Romance"عيناه اللتان تسحرانني ضحكتي التي تضيع بين شفتيه يريني الحياة بلون وردي ويخبرني أني له برغم ما كان و ما سيكون.." حياة جديدة لم تكن بحسبانهم السفر برمته كان واجب أكثر منه خيار لكن كل شيء اختلف بعد وصولهم هناك بالنسبه لهم هذه المشاعر غريبة جداً جدي...