يومكم سعيد صبايا ان شاء الله تكونوا بخير،
بعد حديث مطول بينا نحنا الكاتبات و تردد كبير قررنا ننزل هذا البوست نشاركم فيه مشاعرنا لو سمحتوا لنا،
رواية Je t'aime عبارة عن المذكرات الي لنا سنة و نص عم بنفرغ فيها مشاعرنا و احلامنا ( احلام حلمنا فيها عنجد ههههههه ) لهيك بالنسبة لنا هي متنفس كبير لنا و ما بنخفي عنكم انه كل بارت بياخد منا ما يقارب الاسبوعين حتى يتكون الشكل النهائي له و نكون ما قصرنا مع اي شخصية من الرواية او حتى ما يسبب لكم اي حالة من الملل.
لهيك ما بنخفي عنكم حالة الإحباط الي بتصيبنا لما نلاقي انه اقل من 10% من المتابعين فقط عم يصوتولنا و طبعا أقلية تانية فقط بتعلق ... انا بعرف انه التعليق بياخد وقت و ممكن مع الواتباد التعليق بختفي بس التصويت عبارة عن لمسة أصبع بتفرحونا فيها و بتشعرونا انه تعبنا و مشاعرنا وصلولكم.
صدقوني انه نحنا بمرحلة بدنا نخلص الرواية حتى نبدأ بالتخطيط و كتابة رواية تانية بناءً على طلب بعض من المتابعين، لهيك نحنا خايفين هالشيء يأثر سلباً علينا و ما نقدر نكمل الكتابة.
الكتابة بالنسبه لنا شي كتير مهم في حياتنا، لهيك بنمتمى انكم تستوعبوا الوضع الي نحنا فيه.
نحنا ترددنا كتير بكتابة هذا البوست حتى ما تشعروا من ناحيتنا بأي من التكبر او التهديد ابدا انتو صديقاتنا الي بحاول قد ما بنقدر نتواصل معكم و نقرأ تعليقاتكم و نرد على استفساراتكم ... لهيك بضن انكم فاهمين الحالة الي عم نمرق فيها من احباط بسبب التصويتات القليلة على بارتات الرواية.
بنتمنى التصويت يزيد عالبارتات حتى لو كان صعب عليكم تعلقو أحيانا.. بس التصويت كتير مهم كرمال نجاح الرواية إلي حبيتوها و كرمال تقدير تعبنا الطويل فيها.
بنتمنى ما يكون كلامنا تقيل على قلبكم بس هاد أبسط حقوقنا إلي ممكن نطلبها منكم..
شكرا لكل إلي عم بصوتو و يتابعونا..
و بنتمى من الي ما عم يصوتوا يفرحونا و يشجعونا اذا بتقدروا..YasminKh & MiraLee
أنت تقرأ
Je t'aime
Romance"عيناه اللتان تسحرانني ضحكتي التي تضيع بين شفتيه يريني الحياة بلون وردي ويخبرني أني له برغم ما كان و ما سيكون.." حياة جديدة لم تكن بحسبانهم السفر برمته كان واجب أكثر منه خيار لكن كل شيء اختلف بعد وصولهم هناك بالنسبه لهم هذه المشاعر غريبة جداً جدي...