#كسرة_كلب
البارت 7
بقلمي روسكان
لبيج قصص روسكان
هاليومين همام لابين ولا اتصل ادري بي بالدوام بس عمتي ع اتصال بيه وع مرتين العصريه نطلع اني وياهه نكمل نواقص جهازي مال عرس اخذنه نفنوف ابيض مستور طويل وردانلت طوال وحته بي ركبه بس اكتافه عاريه وفتحه ظهر مكشوفه لحد نهايه الظهر وهو بي ذيل طويل وسمكي من جوة ومقسم ع الجسم واني جسمي حلو وشويه مربرب فكعد وزن عليه الفستان واخذت وياه حذاء كعب عالي ابيض شمعي وكوت هم نفس لون الحذاء لان صح اني سافرة بس الفستان ميلبس وحده واشتريت فرشه بيضه وبطانيات وبقت الغرفه والذهب كالت عمتي ذني مندخل بيهن من يجي همام من دوامه نشتريهن لان يريدهن ع ذوقه.. وبعد فساتين هواي اشتريت مال محجبات لان حسيتهن حلوات وذوق وهم مستورات وهمام يحب اللبس المستور واخذت كم قطعه بنطرون وبرموده وهوت بانس كلت البسهن للبيت لان همام ميحب البس بنطرون فها هي منعت نفسي البس بناطير للطلعه وماشتريت بدلات لان منسوي عرس بعد دورة السنه مال ماما الله يرحمهه وعمتي كالت علويش اشتري من هسه جائز تنزل موديلات احلا واظل اتحسر لان تسرعت واشتريت ويمكن اسمن فاجلت السالفه.
المهم ثاني يوم بالليل ساعه 10:30تقريبا اتصل عليه همام تفاجات بي ..
الو؟
هلو حنين شلونج
هلو همام ..بخير اني انت شلونك
تمام تمام الحمدلله.
دومك ياربي.
حنون باجر لاتداومين امر عليج ع الساعه 8الصبح.
اني صفنت اول مرة يدلعني ويكولي حنون وماربطت وياه بالكلام ليش ماداوم..
اوكف ليش شكو ماداوم باجر؟
هاي شبيج شبساع نسيتي مو اتفقنه نعقد محكمه باجر
هاا اي اعذرني والله نعسانه ومطفيه.
خوش هسه صار عندج علم انتظرج ع الساعه 8.
انت بالدوام؟
اي باجر الفجر انزل.
ان شاء الله توصل بالسلامه ..بس ليش تحجي بسرعه؟
تسلمين ..مو اني بالواجب هسه ومااكدر اطول وياج..
اوك ع راحتك.
حنوش مو تاخذج نومه باجر ترة كومه ورانه شغل
اني هم صفنت شو كل شويه يدلعني اسم شكل ساعه حنون وساعه حنوش..
حنوش الو.. ويايه؟
اي اي وياك
وين رحتي لعد
مارحت هنايه.
دا اكولج مو تاخذج نومه باجر.
ماشي
يله اني اروح محتاجه شي؟
لا سلامتك.
يله لعد تصبحين ع خير.
وانت من اهله الله وياك.
سد التلفون واني ظليت افكر بهمام باجر اصير ع ذمته الشغله صارت صدوك وماكو مفر.. احس بخوف ع توتر بس مو فرح ابد مادري ليش ..ابو حنوش شنو فلمك..
وللحكايه بقيه..
أنت تقرأ
كسرة كلب
Romanceفتاة توفي والديها وتضطر للزواج من ابن عمها بعد ان رفضته ياترى شلون راح تصير حياتهه وياه راح ينتقم منهه لان رفضته اول مره لو توكعه بحبهه مغامره ورومانس وخيانه تابعوو الاحداث