البارت 22

36.4K 1.8K 31
                                    

#كسرة_كلب
البارت 22
بقلمي روسكان
لبيج قصص روسكان
حازم..الحجيه شويه صاعد ضغطهه وردت اوديهه للمستشفى علموديجيكوهه واخذلهه حبوب الضغط فتت بالشارع الي بي حضانه قريبه ع بيتنه واشوف شابه واكفه بالشارع تاشر يمكن سيارتهه عطلانه او هيج شي طبكت سيارتي اريد اشوف شبيهه بلكي اكدر اساعدهه..
نزلت وتقربت عليها.
ها الله يساعدهم..
شو هاي سمعتهه كالت همام وخربت ووكعت بالكاع ..لا ياالله هاي،شبيهه البنيه..
امي نزلت تساعدني واني ركضت ع البنيه اصحي بيهه براشديات خفيفه ع خدهه ماكو مافاد ماصحت امي جابتلي بطل مي صحت بيهه ردت ماكو فايده انتبهت طفله بالسيارة تصرخ ..
يمه خلي نوديهه للمستشفى..
وصدوك شلته وجنطتهه وياهه وصعدتهه بسيارتي وامي ظلت يمهه ورحت ع سيارة البنيه اخذت الطفله وهداتهه هدات شويه الظاهر الطفله متستغرب قفلت السيارة مال البنيه واخذت السويج وطيت الطفله لامي وسكتت عدهه وطرت بالسيارة للمستشفى والبنيه فاقده الوعي بعدهه.
وصلت ودخلت البنيه للطوارئ اخذوهه مني ع السديه كتلهم اغمي عليهه ماعرف ليش سالوني عدهه ضغط سكر جاوبن ماعرف اصلا ماعرف البنيه شالوني شصير منك ماعرفت شجاوب هم ماعرفهه وكعت بالشارع والله جابني بطريقهه وشلتهه للمستشفى ..
امي نزلت ورايه والطفله عدهه بين مدا ننتظر المعاينه طوني غراضهه جنطتهه وحلقتهه وبالاثناء الطفله كامت تبجي وامي مرة جبيرة وخبرة بسوالف الاطفال فكالتلي الطفله جوعانه كتلهه يمه شاجيبلهه هي تاكل لو بس تشرب حليب كالت لايمه مسننه الطفله اكيد تاكل يجي عمرهه فوك السنتين ونص..
رحت للكافتريا جبت عصاير وكيك وبسكويت وشفت حليب مطعم بالموز والفراوله والكاكاو اخذت من كل نوع علبتين ورجعت لامي وكعدتهم بالردهه قريب ع الغرفه الي دخلوا البنيه بيهه وبلشت امي توكل الطفله والظاهر صدوك الطفله جانت جوعانه لان جانت تاكل بنهم وفجاه طلع الطبيب..
ها دكتور بشر؟
الحمدلله ماكو شي بس السكر عدهه هابط وتحتاج سكريات وحلويات ع طول كل راس ساعه فد كيكه نستله ..هسه علكنالهه محلول مغذي بس تخلصه تكدرون تطلعوهه..
هسه هي صاحيه؟
لا فد ساعه اقل وتصحى.
مشكور دكتور.
العفو انت زوجهه؟
لا.
اخوهه؟
لا..لكيتهه واكعه بالشارع ووياهه طفلتهه والظاهر سيارتهه عطلانه ..
اها اطوك مستلزماتهه الشخصيه .
اي نعم.
بلكي وياهم مبايله تكدر تتصل ع اهلهه خلي يجون يخرجوهه اكيد ميدرون بيهه.
هو هم هيج ..رحم الله والديك دكتور.
ووالديك بالخدمه.
راح الدكتور ..سمحت لنفسي افتح جنطتهه ودورت المبايل ولكيته الحمدلله مابي رمز واتصلت ع اخر رقم متصل عليهه مكتوب عليه عمي ابو همام ..تذكرت هذا الاسم همام.. كالته البنيه بعدين فقدت الوعي  مافهمت شنو سالفته..اتصلت دك دكتين  وطلعلي صوت رجال جبيربلغته عن حالة بنته هي يمكن بنته وطيته اسم المستشفى الي احنه بي والعنوان وماكو نص ساعه واجه الظاهر من الاستعلامات سائلهم وعارف غرفه البنيه.
ابوهمام..من بعيد شفت شاب طويل والهيئه هيئه همام ..جنت امشي بهمه اريد اشوف بنت اخوي مرة الغالي شصاير بيهه بس من شفت هالشاب من بعيدوشايل ريمه ويلاعبهه كمت ابطئ بمشيتي عبالك عيوني دتحاول تستوعب الي دتشوفه عيوني ممصدكه..
تقربت اكثر وبديت انتجي ع الحايط بمشيتي ..دمعت عيوني مدا اتحمل المنظر اخر شي وكعت انتبهلي الولدعاف الطفله وركضلي تجاني..
الله الله الله ..عمي.
وليدي همام..كلتهه بضعف..
عمي سلامتك شبيك اصيحلك طبيب؟شتحس؟
سندني وكعدت ع الكرسي جان كدام الغرفه...
مي ..كلتهه بضعف..
كمز الولد وجابلي مي شربت وغسلت وجهي..
عمي شلونك هسه؟
احسن ..واني اباوعله مصدوم ..سالته شسمك؟
حازم عمي ..تحس نفسك احسن لو اصيحلك دكتور يجيكك ماطول احنه بالمستشفى.
لاعمي صرت زين.
انت ابو همام؟
اي..
اني حازم ..الولد الي خابرك لان بنتك وكعت كدام الحضانه.
تذكرت حنين  سالته وشلون صارت؟
الحمدلله الطبيب كال صار عدهه انخفاض بالسكر وفقدت الوعي ولازم كل راس ساعه يطوهه شي حلو وخلولهه محلول مغذي وبس يخلص تكدر تطلعهه..
انت جبتهه؟
اني والوالدهةجنه مارين من يم الحضانه وجانت سيارتهه عطلانه ونزلت اساعدهه شو راسا اغمي عليهه.
ها يعني شافتك؟
اي عمي هو اني نزلت اساعدهه.
وعرفت ليش حنين فقدت الوعي شافت همام ..كلتهه بكلبي.
عمي مشكور ورحم الله والديك.
واجبنه عمي.
لعد وين الوالده؟
راحت للطبيب عدهه معاينه تعرف مرة جبيرة ومشكل وياهه الضغط.
هاا الله يشفيهه.
اخذت ريمه من حضنه شلتهه وبوستهه ورجعتهه اله ..كلبي يكولي هذا همام وحته الطفله تضحكله وتلعب وياه وابد ممستغربه منه ..تقصدت ابقيهه يمه وافوت اشوف حنين ونشوف شلون نعرف سالفه هذا الولد وفعلاعفت ريمه يمه ودخلت للغرفه لكيت حنين صاحيه..
هايابه الحمدلله ع السلامه.
الله يسلمك.
خوفتينه عليج.
عمي شفت الي اني شفته.
نزلت راسي ونزلت دمعه من عيني..
..همام...وليدي..
عمي شلون ؟؟يكول اسمه حازم ..لازم نعرف سالفته

كسرة كلبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن