البارت10:رد الصاع صاعين

45.5K 2.2K 77
                                    

#كسرة_كلب
البارت 10
بقلمي روسكان
لبيج قصص روسكان
البارت +18
صار المغرب خلصت الحفله ولملمن البيت ضمياء والبنات وكولهه راحت وبقينه بس اني وهمام وعمتي ..قفلنه البيت وغراضي ملابسي وكتبي وباقي جهازي سبقني لبيتي وعمي اخذ زوجته لبيتهم واني وهمام رحنه ع اساس لبيتنه..
الحلو همام جان مزروق السيارة وماوداني راسا للبيت فررني بغداد كولهه سوالي زفه بس محد ويانه وحدنه بسيارتنه واخذنه عشه مشويات وحلويات وكرزات وعصاير ورحنه للبيت..
اول ماطبيت لبيتي كلبي انقبض ولزمتني خوفه ورجفه.
صرنه وحيدنه بالبيت ..همام ذب المسواك بالمطبخ وكالي
رتبي المسواك بين ماروح اقفل الباب الخارجي ..
ذبيت جنطتي وخليت الاكل بالفرن والحلويات والعصاير بالثلاجه واتفرج مبهورة ومتعجبه بذوق همام  الترتيب والسيراميك والكاونتر وهذا بس المطبخ الي شفته رجع طب همام انتبهلي مشغوله اتفرج ..اخذ ايدي..
وين همام ؟
باوع بعيوني ..
نتفرج ع بيتنه..
ابتسم ومشى وايدي بايده .
فررني الطابق الارضي كوله بعد المطبخ صاله وبيهه تخم بسيط واستقبال ضخم وغرفتين نوم وحده غرفتنه ووحده مقفوله كالي بعدهي ماكامله مسويهه مخزن مؤقتا وحمام وتواليت داخلي لغرفه النوم غير الحمامات خارج البيت للخطار وكالي الطابق الثاني بعدين نشوفه عدنه وقت وجان اكو غرفتين فوك المهم بعده لازم ايدي وداني لغرفه النوم..ماحسيت عليه الا لمن هو شالني ومن حلات روحي تعلكت بركبته وحاوطتهه بايديه خفت خاف اوكع هههههه يسوي حركات ..دخلني للغرفه وهو شايلني ..دخل برجله اليمين هيج المفروض..
همام..اول مادخلنه للبيت وجهه تغير فجاه اختفت الابتسامه عرفتهه خايفه مني او من الي راح يصير حاولت اطمنهه طلعت قفلت الباب الخارجي ورجعت لكيتهه مرتبه المسواك واخذتهه من ايدهه وفررتهه البيت كوله وشلتهه ودخلتهه غرفه النوم وشقه وضحك ردتهه تفك شويه وفعلا تجاوبت وياي ..
من شلتهه تعلكت بركبتي عبالهه راح اوكعهه ومن بعد ما امنت شفت بعيونهه نظرات خجل ودلال ..ثارتني وردتهه..نزلتهه شويه ونزعت الكوت مالتهه وكعدت ع الجربايه كعدت قريب يمهه لمحت وشم ع كتفهه لان الفستان الي جانت لابسته عاري الظهر والاكتاف يعني الوشم بكتفهه بس ليورة وعبارة عن فراشه ..حبيت المكان وتمنيت ابوس مكان الوشم ..ابتسمت وانشغلت انزع السترة..رجعت كعدت يمهه ع الجربايه  حسيتهه فزت شويه اخذت ايدهه وداعبتهه وردت اشاقيهه..رفعت حواجبي وراسي وحنكي وباوعتلهه صفح وكتلهه..
مبروك عليج اني.
التفتتلي وهم رفعت حواجبهه..
كولش متواضع!
اكيد طبعا.
اخذت ايدهه دابوسهه وشفت وشم ثاني  ع شكل انفنتي :-)& بمكان الرسغ..
هاي شنو وشم ثاني؟
ضحكت وجاوبتني..
وانت وين شفت الاولاني؟
هستوني شفته.
باوعتلهه بمكر وتقربت بستهه بكتفهه بمكان الوشم  ذابت بلمستي وبالبوسه غمضت عيونهه وباعت ريك..
حلو مكانه؟
كولش حلو ..مثل شفايفج..
صارت عيني ع شفايفهه موكبار ولاصغار بس الشفه الجوانيه منفوخه ..تقربت عليهه واختلطت انفاسنه حسيت بحراره نفسهه وقربي منهه ذوبهه وذبلت عيونهه ..اخذت حنكهه برقه وقربتهه عليه اكثر وبستهه اول شي ماتجاوبت جمدت بس ثواني وبدت تجاريني بالبوسه واني تعمقت وتفننت بالبوسه لحد ماحسيت نفسي انكطع ابتعدت عنهه وكتلهه
فدوة للخلقج.
يله كومي نصلي ونبدل والبسيلي شي حلو ..
همست صار.
كمنه صلينه وبدلنه والسبلت جان مفتوخ والغرفه كولش دافيه دخلت الحمام بدلت تراكسود رصاصي  وهي هم فاتت ورايه للحمام بدلت سيت نوم ابيض طويل وبي فتحات طوال وفوكاه روب ابيض ستن..من طلعت من الحمام كانت دتلبس الروب كتلهه عوفيه متحتاجيه وعافته ع الكرسي..
جنت كاعد ع الجربايه وانثولت صراحه من شكلهه حلوه وبيضه وناعمه وربروبه ونزاكه وطفو له واثارة كولهه بنفس الوقت مادري شلون جامعتهن ..
تعالي..
اجتي تقربت كعدتهه بحضني ع رجليه ظلت تباوع بعيوني..شاورتهه ..خايفه؟
لمعت دمعه بعيونهه وهي بحضني ..
همستلي ..اي حباب اجلهه..
ابتسمت ..وج شلون ااجلهه وانتي طالعه كمر ثولتيني ثول ترة.
اكوم امسح مكياجي هسه واخربط روحي..
هههههه وهو بس بالمكياج انتي حلوة؟منو كلج؟عمي انتي كمربالمكياج وبدونه.
خايفه اني ..همست.
مراح ااذيج بس انتي سلميني نفسج ولاتتشنجين..
بست شفايفهه وتقربتلهه حسيتهه ذبلت وخدرت اخذتهه وتم كولشي بسهوله حته ماحسيتهه تاذت هواي لان جانت بغير عالم وهي هم اخذتني لغير عالم ..تعبت وغفيت وهي هم نامت ..تقريبا غفينه ساعه كعدت لكيتهه بعدهي نايمه ..طبيت سبحت وطكني الجوع ..من طلعت من الحمام لكيتهه كاعده ع الحربايه بدون ملابس بس لافه نفسهه بجرجف ابيض بس طالع صدرهه وسيقانهه لحد افخاذهه وع وجهه ابتسامه بريئه وخجوله ..ثارتني صورتهه وردت اتقربلهه مرة ثانيه ..بس هاهيه خلص شغلي وياهه كسرتهه ورديت الصاع صاعين ..اخذت ثاري مال قبل 5سنين..
كلبت وجهي وشفتهه منتبهه عليه من كلعت من الحمام..
كومي ولج جوعان سويلي عشه..

كسرة كلبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن