البارت 14:محاولة هروب

44.4K 2.1K 22
                                    

#كسرة_كلب
البارت 14
بقلمي روسكان
لبيج قصص روسكان
همام..جنت نايم وفجاة صفر يمي جهاز الانذار مال الباب الخارجي كمزت من مكاني مخروع صحيت ..اهوو خاف بزونه..لبست تراكسودي ع السريع رحت ع غرفه المخزن حنين ماكو راسا طخت ببالي حنين شردت مديت ايدي ع جيبي ماكو المفتاح ..هاهيه هاي حنين شردت..ضحكت تزوجتلي زعطوطه ..والله ياالله..المهم لبست سترةفوك تراكسودي واخذت مبايلي وسويج السيارة وطلعت للباب الشارع فارغ يصفر صعدت السيارة وافتر بيهه و مدري شلون هيج مشيت ع طريق اهلي بدون وعي واشوف من بعيد بنيه لابسه اسودبباب بيت اهلي ماشافتني لان البيت جان بعيد بنهايه الشارع ثواني واختفت الظاهر احد فتحلهه الباب وطبت عاد طرت اني بالسيارة ركنتهه يم بيت اهلي ونزلت بخطوات سريعه ولحكت عليهم قبل لايسدون الباب ..
شفت امي وشفت حنين امي من شافتني ابتسمت بس حنين من شافتني انرعبت راسا حضنتهه خليت ايدي ع خصرهه من وره ظهرهه وقربتهه اليه ..هي ارتبكت باوعت بعيونهه مبتسم وسلمت ع امي ..
هايوم شلونج؟
برحمه الله يوم ..مو ع اساس تسافرون لاربيل اسبوع يمه؟
يوم مالكيت حجز..
حاولت حنين تخلص نفسهه مني تريد تبعد ايدي عن خصرهه واني شديت قبضتي اكثرع خاصرتهه وخزرتهه وبعدين رجعت ابتسمت..
ها حبيبي ليش سبقتيني ..مو كتلج انتظريني بس اطلع السيارة؟
شفت عيونهه يطلع شرار منهن تريد تملخني ولو النظرة تكتل جان كتلتني بمكاني وبرودي نرفزهه اكثر صكت سنونهه وجاوبتني..
مو اختنكت ..وكلت اتمشه واشتم هوا..
مو اخاف عليج حبيبي ..لاتمشين بعد وحدج.
امي طبعا تباوع وفرحانه بينه.
يمه الله يحفظكم من العين ويسعدكم ..يله تعالو طبوا لتتمرضون الجو بارد ..
عافتنه امي ودتطب..
خزرتني حنين ودفعت ايدي عن خصرهه..
وخررر!!
عافتني ولحكت امي..
تعاي احاجيج..
همست بغضب..
تقريبا تجاهلتني تريد تشرد
حنين!!!
وكفت واندارت عليه..
نعم؟
ليش شردتي شعندج اجيتي لهنا؟
ماشردت كتلك اختنكت وطلعت اشتم هوه واجيت لبيت عمي حرام خو ما حرام
مو حرام بس جان لازم تكوليلي.
جنت نايم.
حتلو نايم انتظريني اكعود من النوم واني اوديج او تعالي كعديني ..
جنت احاجيهه مبتسم مو تصنع بس عاجبني اثير غضبهه مزيج حلو بعيونهه بين خوف ع غضب ونارر.
شحجيتي لامي؟
ماحجيت شي.
اكيدد؟
بكلبي كلت وهي كدرت تلحك تتنفس حته تحجي شي لامي..
شنو خايف لا احجيلهه شي ؟
اني؟اخاف؟..اكيد لا..وشتريدين تكوليلهه ؟زوجي اخذني ؟بالعباس تضحك عليج..
اطمئن ماحجي شي بس وخر عني.
عافتني وفاتت للبيت جوة.
اخذت نفس وابتسمت مرتاح مادري ليش ..دورة خصرهه تدوك براسي وتذكرني بليله البارحه  ..ليله من عمري بنت الاوادم ..
امي سالتنه متغدين اني كلت اي وحنين كالت لا امي ضحكت شنو سالفتكم اني كتلهه اني اكلت ب 12:30ونمت وحنين بس تريكت رجعت نامت..
امي هسه اصبلكم جوعانين لو لا؟
جاوبتهه حنين ..
عمه روحي ارتاحي اني اروح اصب.
سالت امي ع ابويه وين كالت نايم حبيبي جاوبتهه نوم العوافي ..
ام همام..يمه من تخلصون غده غرفتك همام رتبتهه طبوا ارتاحو بيهه..
صار يوم لشيلين هم روحي ارتاحي.
راحت امي تناملهه ساعه الظهريه وترتاح بقينه اني وحنين نتصفن واحد بوجه الثاني واني مدري شبيه بس يعجبني اباوعلهه حيل عاجبني ارتباكهه والنار الي بعيونهه..اووف منج حنين شسويتي بيه.
ادري كارهتني بس شي يجذبني الهه ولقربهه .. عافتني وكامت للمطبخ واني طيران وراهه ..بوعتلي نظرة عود ها شعدك جاي ورايه ورفعتلي حواجبهه وهي دتكشف الكدور..
هاشكو جوعان ترة.
اي هسه اجهز الغده.
شطابخه امي ؟
مديت راسي اتفرج وياهه ع الكدر هي راسا سدته وجاوبتني..
تمن ومرك بانيه وعليهه لحم.
الله والله جوعتيني بالزايد.
باوعتلي صفح وبدت تحمي الاكل وفتحت الثلاجه طلعت اللبن دتسوي وزلاطه وبعد سوالف اكل ..هي تفتر وعيني منهه اراقب حركتهه ..
هاي شلابسه انتي؟
انتبهت ع نفسهه..
ليش شبيهن ملابسي؟
تراكسود مال بيت.
لاجديد شنو مال بيت .
اي جديد بس مال،بيت وتكولين ماشارده.
باوعتلي بغضب ممزوج بخوف جانت تتصنع القوة مارادت تنهار وتبجي.
كتلك ماشردت اختنكت واجيت لبيت عمي.
اي اي ادري حفظتهه القوانه هاي.
كملت تسخين الاكل وصبت وجهزت السفرة ع ميز الطعام الاني كاعد عليه وكعدت كبالي تاكل ..ماردت اغثهه ع اكل لان مبينه جوعانه خطيه ..اكلنه بهدوء كملنه لملمت السفرة ونظفت المكان وغسلت المواعين..مرتبه ام بيت..
حنين سويلي جاي.
اي هسه.
سوتلي جاي ..تفضل.
تسلمين وانتي؟
ماشرب هسه ..
هاا
دتطلع من المطبخ ..
هاوين رايحه؟
اريد ارتاح شويه .
ع ايدج اليمنه غرفتي.
اندلهه.
راحت لغرفتي ترتاح..تذكرت بيهه سرير واحد ابو النفر ونص يعني ضيك بالنسبه لنفرين ابتسمت بخبث وقررت اروح اقلق راحتهه واخبث عليهه.
دا اريد افوت واسمع من الداخل صوت خرخشه مفاتيح احد ديلعب بالمفتاح مال الباب بسرعه فتحتهه للباب صدوك جانت حنين ورةالباب دتريد تقفلهه ع نفسهه

كسرة كلبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن