البارت 31

39.9K 1.7K 43
                                    

البارت 31 :
يله ياعيني مدي ايدج..
باوعلي بمكر ..لوتريدين اني اوكلج ..
لاقابل اديه مكسرة ..اني اكل .
باوعلي صفح ..عبالي ادللج ..يله سمي وهاي التشريبه الج شربيهه دافيه زينه لبلعومج اكيد هسه ياذيج .
انت سويتهه ؟
لاوين اعرف اطبخ بس لكيتهخ مضمومه بالثلاجه وحميتهه كلت تفيدج.
اي مشكورة.
اشربج اني ؟
لالا اكدر وحدي ..انت اكل اكيد جوعان .
اي والله .
كملت شغلتك ؟
لاوين بعد فد اسبوع اقل باجر هم راجعلهم بس خل اطمئن عليج اول ونشوف شبيج.
صفنت عليه منين جتي هاي الحنيه مو انت الي بعز البرد حبستني بالحمام..ومن وراك تمرضت صافنه عليه واحجي بداخلي.
ليش هالاهتمام والمداراةوالدلال الزايد ..شنو تخاف عليه ؟
وليش مادلل واهتم واخاف مو مرتي؟
ضحكت باستهزاء..مرتك؟
شوفته شفتي المشكوكه وشوفته خدودي الحمر من راشدياته وشوفته مكانات بجسمي مزوركات بس من قوة لزمة ايده.
لعد هذني منين ياوحش؟؟
ضحك باستهزاء ..وحش اني ؟
هذني علامات ملكيه انتي مالتي وعلمود تتعلمين بعد متصديني ولاتتجاوزين عليه.
يعني ماضميرك انبك ع الي سويته بيه؟؟
نسيتي شلون تجاوزتي ؟منو المو رجال ؟مو هيج كلتي ؟من غير باقي الغلط ..ضميري؟..لاهاي مابيهه ضمير ..تتجاوزين تنضربين واكسرلج راسج همين اذا عدتيهه ..
ظليت صافنه عليه وهو هم سكت وظل يباوع عليه مد ايده ع وجهي وتلمس شك شفتي بابهامه اني ابتعدت خايفه..
لاتخافين ..مراح اسويلج شي .
ساكته وبس..وهو كمل..
تدرين الي تصد زوجهه حرام عليهه يغضب رب العالمين عليهه .
ضحكت باستهزاء واضح ..
شنو تستهزئين حضرتج؟
اشو انت من جهه تشرب وتجيني ومن جهه ثانيه تكول حرام عليه اذا اصدك لعد والشرب مو حرام لومتدري.
لا ادري بي حرام بس الحرام عليه مو عليج اني وربي .
هااا هيجي.
يله كملي اكلج .
الحمدلله شبعت.
ردت اكوم كعدني ..ماكلتي شي.
مالي نفس بعد.
هاا زعلتي؟
سكتت صدوك كلامه فور دمي يعني ميانبه ضميرة لان ضربني ولان تمرضت من وراه لا ومستعد يعيدهه اذا تجاوزت بعد والاحلى من هاي يدور حرام وحلال وياي وصاير شيخ براسي ..يووه واني ليش هيج تجاوزت هم الغلط مني اكو وحده تكول لرجلهه انت مو رجال اووووي تعبني التفكير.
بشنو كاعده تفكرين؟
مدا افكر بشي .
لعد بشنو صافنه؟
اريد اكوم اغسل .
بس ما اكلتي.
موجوعانه.
ليش ضجتي؟
لان اني مو حيوانه علمود تضربني وفوكاهه تتوعد بيه تعيدهه.
لعد اكو وحده تكول لرجلهه انت مو رجال؟
دنكت ..اسفه.
واني هم اسغ وهاي راسج ابوسه.
وصدوك كام باسني من راسي ..يله عيني كومي غسلي علمود تبدلين وماوصيج اريد ملابس مستورة وعريضه.
اي ماشي.
امداني اي والله قشمرني بحجايتين وفوكاهه فرحانه لان راضاني وشركت حلكي مترين.
بدلنه ورحنه للطبيب وحصلنه حجز من وكت وطلع عندي فلاونزا بالعظام وحرارتي 39الطبيب مستغرب شلون واكفه ع حيلي بس همام حضني من اكتافي وضمني لصدرة وكال للطبيب سباعيه مريتي.
طوني دوة كبسول وابر واني تخبلت من شفت الابر لاوحده ولا 2مطيني 6ابر مع اني وصيته  لهمام من تروح للصيدليه اذا اكو ابر بالوصفه لاتجيبهن ترة ماضربهن همام رجع وبيده الدوة والوصفه كولهه ابر ..
همام هاي شنو مو كتلك لاتجيب الابر ماضربهن .
ياعيني غير علمود تطيبين .
ماه ماضربهن.
دلغمت وبرطمت وكلبت وجهي وظليت ساكته طول الطريق الى ان وصلنه للبيت.
نزلنه ..طبينه للبيت وكبل لفراشي تدثرت بي حته هدومي مانزعتهن طب ورايه همام باوعلي كال :
لازين طبنه ..
والله بردانه .
ياعيني هاي من الصخونه .
همام ؟
همممم
اشتاقيت لريمه ..
شوي بعد نروح نشوفهه بس ها منجيبهه ويانه.
ياا ليش والله مشتاقتلهه.
واني همين مشتاق للفصعونه بس انتي مريضه والطفله يرادلهه مداراة وانتي صارلج يومين نايمه بالفراش وخطيه هم خاف تعديهه .
اي ريوم نحسه من تتمرض اسم الله عليهه.
اي شفتي شكلنه طيبي ونجيبهه هههههه .
شبيك ليش تضحك؟
اهلي عبالهم عدنه شهر عسل مبقين الطفله يمهم ميدرون اني اداري بالمرة.
يوووه مو مريضه حته من اني مريضه ماترحم.
لاعيني نرحم ليش منرحم هسه احنه شكايلين واصلا حجيتهه السالفه بضحك.
اي عبالي.وبعدين من وراك تمرضت لونسيت؟؟
يوووه مو اعتذرنه راح تظلين بكل مناسبه تفتحين الموضوع .
لاء بس دا اكولك يعني خاف تنسه .
ضحكت لان خليته يعصب وضميت راسي جوة اللحاف واسمعه يخرخش بالعلاكه مال الدوة وخرت الغطه اباوع هذا سوالي ابرة جهزهه كعدت ع حيلي..
يمه شنو هاي ...
ابرة شنو قابل مشايفه ابرة.
المن ؟؟
لابوي ..الج طبعا .
كمزت من الجربايه وكمت اكمز ..حرارتي وعظامي المتكسرة من الصخونه مدري منين اجاني الحيل ..
ماه ماه معليه ماضرب ابرة.
ولج مو مصخنه علمود تطيبين والله.
ماااه معليه ..بعدين من شوكت انت تعرف تضرب ابر.
من زمان امي تمرضت وتعلمت .
عفيه لا ماريد.
وظليت اركض بالغرفه وحته قفل الباب عليه..
وج فضيهه راح تفسد الابرة.
عليك الله لاماضرب عوفني .
اثبتي ولج.
بداعه ريمه لا ..همام عفيه

تكمله البارت 31 :
كمت ابجي ..والله بعد ماحجي وياك همام والله والله.
لعد شلون هسه ؟
ذبهن الابر ماضرب ولا وحده .
زين احطلج كانوله ؟
لا الله يخليك ..شبيك اليوم قافل عليه .
ولج حرارتج 39موزين لسه مانشمرتي وكاعده تطربكين مثل الحصان مو جان هسه ضاربتهه للابرة وخالصين.
اخاف والله.
لعد نحطلج كانوله.
ماه.
ماكو ماه جكه وحده احسن من 6 جكات مطيج 6ابر رب الحلو وهسه هاي تلفت وحده.
البسي شالج وامشي يله.
وين؟
نروح للمضمد يشدلج كانوله.
همام ماه.
والله لواعرف اسحلج.
شفته عصب حيل خفت منه وكمت غصبن ماعليه لبست شالي ورحنه للمضمد خفت حيل وهمام لازمني ووجهي ضامته بصدرة حاضنته حيل وهو لازمني ماريد اشوف شديسوي المضمد عبالك طفله عمرهه 6سنوات حته المضمد كام يضحك عليه وماحسيت بس بالجكه شويه وبعدين بسرعه كولشي خلص .
ظل همام يضحك عليه وصعدنه بالسيارة اخذنه لفات ورحنه لبيت عمي واول ماوصلنه تلكتني ريمه تركض وتحاضنه فدوة حياتي بعد كلبي وحاولت ماتنفس بوجهه وعمتي وعمي شافو الكانوله وسولفلهم همام عليه وظلوا يضحكون وهو شاورني ..
اني مزوج زعطوطه..
ضربته بخفه ع كتفه ..وتعشينه يمهم وهم مااخذنه ريمه ويانه ورجعنه للبيت وهمام طاني الدوة ودواي بي نسبه نوم فدقايق ورحت بسابع نومه.

كسرة كلبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن