#كسرة_كلب
بارت 6
بقلم روسكان
لبيج قصص روسكان
بذيج الليله همام ماتصل واني من بعد ما خلصت اتصال ويه ضمياء قريت شويه ومن التعب نمت ع الكتاب..
وصارثاني يوم الصبح ونفس الروتين رحت للكليه ودوام ومحاضرات وامتحنت ورجعت بدلت واتغديت واتصل بيه همام وكال هو وعمه جايين نطلع للسوك واني رحت بدلت وكعدت انتظرهم ب 4 اندكت الباب طلعت فتحتهه سلمت ماقبلوا يطبون كالي همام مستعجلين ماعدنه وقت لان شتا والعصريه قصيرة بسرعه تظلم الدنيا جبت جنطتي وقفلت الباب وصعدت وياهم ..بالطريق ..التفتلي همام..
هاحنين اليوم شلونج بالامتحان؟
صفنت ..زين تذكر عندي امتحان اليوم ..ابتسمت وكتله لاالحمدلله جاوبت.
اي زين.
ورحنه لارقى المولات بالمنصور واشترولي جهاز عروس وماقصرو وبصراحه حسيته بذخ اشترولي هواااي اشياء مو ضروريه وحته الضروري مايشترون الا من العالي والغالي واني بصراحه خليت كولشي بكيفهم وكل شويه عيوني تدمع جنت مقهوره وشويه ضايجه..
عمتي جانت دتختار حجابات الهه واني وكفت ع صفحه اتفرج لان خارج نطاق تغطيتي الحجابات ..تقرب مني همام وهمسلي..
ليش ضايجه؟
مابيه شي..
لح عليه بالسؤال..
احجي شبيج ..بنفسج شي وما اخذناه الج؟
لامو هيج.
لعد احجيلي شكو
محتاجه وجود ماما وياي...
خنكتني العبرة كلت جملتي هاي ودرت وجهي ع الحايط لان بعد ماكدر اكتم دموعي اكثر بعد..
همام.. كلامهه كطع كلبي يتيمه وحسسني بالذنب ..اشرت لامي انو تخلص وتجينه ننتظرهه بالسيارة لان تقريبا جنه مخلصين والسيارة قريبه لزمت ايد حنين واخذتهه للسياره واطيتهه مي تغسل وجهه وكلينس وبطلت بجي وحسيتهه ارتاحت شويه..
كافي بجي مردتي عيونج..
قهرتني حييل..
همستله ..اي بطلت..سالني..
شلون صرتي ؟
احسن.
اقريلهه قران وصلي احسن من البجي..اني سامع البجي ياذي الميت..
اي صحيح.
لعد لتبجين بعد الله يرحمهه اكيد بهيج يوم وانتي عروس هي راح تقرح بيج وحيدتهه راح تتزوج..
تمنيتهه يمي ووياي تشاركني بفرحتي..
اني اعوضج ان شاء الله واصيرلج ام واب واهل .
باوعت بعيونه..تسلم ما الكه احسن منك.. عيونه جانت متروسه حنيه..ماردت يخلص هذا التواصل البصري بيناتنه لان من تلتقي عيونه بعيوني هواي شغلات تحجيلي بس هو لا اكثر المرات احسه بارد جامد صح حنين عليه ويراعي مشاعري بس ماشوف لهفه اليه وجوابه كد سؤالي..
ماعرف تغيرت نظرتي عنه احس غصبن ماعليه بديت احبه وخايفه من هذا الحب يكسرني..
وصيته ياخذلي عشه لفات 2كص دجاج لان مابيه حيل بعد اسوي عشه واخذلي حلويات ونمنمات وببسي وكرزات وهواي شغلات وعمتي اجتي ورجعني للبيت ووعدني يتصل اليوم ..وهم ماتصل..احسه يتهرب مني بسالفه الاتصال وبنفس الوقت ليش يوعد وميوفي بوعده واصلا اني مضاغطه عليه علمود اتصال وهو من وحده صارله يومين يكولي راح اتصل عليج بالليل وميتصل بس بلكي مثلادينام من التعب ميحس ع روحه لذلك مديتصل ..اوووي وشنو يعني لو ما اتصل ع شنو شاغله بالي وتفكيري باتصاله..
قريت شويه ونمت..
أنت تقرأ
كسرة كلب
Storie d'amoreفتاة توفي والديها وتضطر للزواج من ابن عمها بعد ان رفضته ياترى شلون راح تصير حياتهه وياه راح ينتقم منهه لان رفضته اول مره لو توكعه بحبهه مغامره ورومانس وخيانه تابعوو الاحداث