البارت 25:غزالتي

39.9K 1.9K 37
                                    

#كسرة_كلب
البارت 25
بقلمي روسكان
لبيج قصص روسكان
خلصت شغلي وهو واكف وبكلبي اكول شكد صلف صاير وميستحي ..فتت لغرفه ريم الي جانت قبل مخزن سويتهه غرفه لريوم اطمانيت عليهه نايمه وفتت لغرفتي طبيت سبحت واخذت وياي ملابس تراكسود دافي رغم ما اني يوميه البس ملابس نوم خفيفه حتلو بدون رجال اني هيج متعودهةحتلو الجو بارد افتح السبلت ع التدفئه وانام بس اليوم ماسويت هيج خفت خاف يقراني ..لغة الجسد بسرعه تنفهم وخاف عباله اني رايدته اني مانكر مشتاقتله بس 3سنين بدون رجال صعبه عليه بين ليله وضحاها انام بحضن رجال ..طلعت من الحمام والمنشفه ع شعري لكيته كاعد ع الجربايه يلعب بمبايله ..وكفت دامشط وكل شويه اباوعله واشوفه يباوعلي من المرايه وبوجهه ابتسامه خبيثه خوفتني ..كام واتقرب مني لزم خصري بايديه ثنينهن وقربني اله وصار وجهه مدفون بشعري المبلل وحسيت بانفاسه الحارة ع ركبتي ..تخربطت احوالي وكلبي يضرب كام الف ضربه بالثانيه ..حسيته خدر وحسيته كام يبوس بركبتي بوسات دافيه وخفيفه ..وحسيت قوت بوساته ع ركبتي وتسارع نفسه بارتباك هو هم مرتبك الظاهر بهال 3سنين هو هم مامتقرب لمرة ..دارني وصار وجهي بوجهه ورفع حنكي وصارت عيني بعينه..تقرب واخذ بوسه من فوك الشفه ماتعمق بالبوسه لا بس من فوك شفتي مرة و2و3 مثل الي راد يضوك شفايفي بس بحقارة ماخلاني اضوك شفايفه ..يمكن عباله اصده وماتعمق بالبوسه..اسحب كلامي ارتباكه صار بحضرة جمالي وبحضرة مفاتني البارزة من التراكسود ..حسيته خبرة.
فتح سحابتي ..القطعه الفوكانيهةمال التراكسود سحابه من الطول للطول فتحهه..لزمت ايده وخر ايديه بعصبيه ..وجهه صار بين صدري شمني وشهك عطري خبله والشهكه تبعتهه بوسات خفيفه ودافيه البوسات قوت ونفسي المرتبك القوي يخلي صدري يصعد وينزل اثناء التنفس واشوف عيونه صارت حمرة تخوف نظراته بيهه رغبه ..رغبه بيه..ايديه راحت لظهري فتح قفل الحماله لزمت ايديه باوعتله بتوسل وبداخلي اكول مامستعده والله مامستعده يمكن الي بكلبي طلع همس ع شفتي ..همام مامستعده كالي اني رجلج..لزم فردات صدري من ورة الحماله وباوعلي عيونه بيهه ابتسامه حلوة ..سالني بهمس ..هذني الي ؟؟ظل يضغط عليهن ويبوس بيهن اثناء بوساته هذني الي؟؟ خليته براحته بس احس شي بيه راح ينفجر ..ضربات كلبي يمكن رغبتي بي خلاني ارييده ..كولشي بيه يريده ..اقاومه صح بس بداخلي اريده يصدني ويصد هاي المقاومه ويسكتني ببوسه ..سالني انتي متاكده مخلفه طفله ؟؟..سؤاله وكلامه يرضي غروري كانثى  اقتربت عليه صرت مثل الحاضنته وهمست باذنه ..بعدك ماشفت شي ..باوع بعيوني وفتح عيونه ع وسعهن وابتسم ..يايابه شراح تسوين بيه ..تلمس خصري ورجع سالني ..وهذا هم اليه ؟؟ اشتعلوا اهلي وعشيرتي ..غزالتي ..ابتسمت ..منو غزالتك؟ جاوبني ..انتي ..وسحب ايدي ومشاني وراه للفراش ..كافي بعد ماتحمل..خفت من كال هيج حسيت اني ممستعده ..شراح تسوي؟؟
مثل ميسوي المزوجين ..شنو متعرفين؟
نفضت ايدي منه ..لا همام ..مامستعده.
شنو مامستعده ؟قابل انتي بعدج باكر بعدين زوجج اني..ليش تريدين تحرمييني حقي ؟
3سنين اني بدون رجال صعبه عليه هيج بليله وحده اصير بحضن رجال.
صح حقج صعبه بس اني مو اي رجال اني رجلج.
حتلو..احس روحي ممستعده لاتجبرني.
صار عصبي عليه ولزم ايدي بقوة يريد ياخذني للفراش..
لاتشلعين كلبي.
عفيه ماكدر طيني مجال اتعود مو اليوم ..
شنو مو اليوم عاقله انتي؟؟ لوتموتين ماعوفج اليوم.
ليش هالاصرار همام؟؟
حسيته تعصب اكثر..واني كبرت براسي مواليوم وخلي يصبر عليه وهم هو قفل اليوم يعني اليوم ..بعدين باوعلي بحقارة وكلي..
اسمعي كلام عمتج موكالتلج ريحي رجلج ولتتمنعين عنه؟
فتحت عيوني ع وسعهن شهكت ..لايا ادبسز كلت بكلبي ..جتت تتسمع علينه ؟
ابتسم بخبث..
ميحتاج عمتج جان صوتهه عالي .
حييل احتقرته وفوكاهه ميكول امي ولاحته حجيه يكول عمتج اسلوبه مستفز ..صح التحليل طلع مطابق بس هذا مو همام هذا من صدوك واحد ثاني..
حسيته غريب عني.. حسيته شكد نذل وحقير وادبسز ..ظليت اباوع لعيونه بنظرات كره ولو نظراتي تكتل خلاص جان موته بمكانه..الي شفته بعيونه بوقت سابق جان صح ماشفت حب شفت شهوة ورغبه وطمع بجسمي مو تفكير رجال مزوج والكدامه عرضه مو بنيه غريبه عنه..هديت ايدي منه بقوة واخذت ملابسي وطلعت من الغرفه ركض ..
وين غزالتي؟
مارديت رحت لغرفه ريمه وقفلت الباب عليه من الداخل..
شلون ياربي شراح يعديهه وياه.
همام بابتسامه خبيثه..
اوووه مو سهله غزالتي ..طلعت ابد مو سهله ..احب المرة العنيده ..ع ايدي اروضهه واكسر خشمهه العالي.
همام..طلعت وراهه للغرفه الثانيه حاولت افتح الباب مقفوله تنهدت عفتهه براحتهه.
ظليت افتر بالبيت عسى ولعل اشوف شي يخليني اتذكر شي ولو بسيط يساعدني علمود ترجعلي ذاكرتي ماشفت ولاتذكرت رجعت لغرفتي سبحت وتمددت حاولت انام وبحركه لا اراديه مديت ايدي اتلمس الفراش..

راحت ايدي جوة المخده لكيت دفت وردي الظاهر حنين تنام ع هاي الجهه ..اخذت الدفتر تصفحته طلع دفت مذكرات ..ظليت اكلب بالصفحات واقرة كاتبه اول حدث بالدفتر وفاة والدتهه ولحد البارحه بالليل من حاجيتهه ساعه 2بالليل.
ضحكت ع السوالف الكاتبتهه تفكير واماني وخوف شيجي ع بالهه كاتبته الصراحه يونس خلاني اعرف عنهه هواي شغلات عن طبعهه وشخصيتهه واخر صفحه خربتني ضحك تذكرت البارحه سالتهه شعندج كاعده كالت عدهه شغل وكاعده علموده ساعه 2بالليل سالتهه شنو الشغل كالت تنظيف وهي جانت تنظف جسمهه بالشيرة ضحكت من كل كلبي ..غزالتي متحضرتلي ..لعد ليش صديتيني غزالتي..ولو اني ماقصرت استفزيتهه بحقارة وشردتهه مني ..رجعت الدفتر لمكانه ماردتهه تعرف اني فاتحه وقاريه ..
شويه وجان اناام.

كسرة كلبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن