البارت 34:ابتعاد

43.4K 1.9K 56
                                    

البارت 34 :
فجاة احس اعصابي تلفت من بعد ماكانت مشدوده من العصبيه مالتي ..احس تعبت حايرة شسوي ..احس روحي معرايه زوجي سندي وظهري بس ماحس هيج لاسندي ولاظهري احس انكشفت كدام شخص غريب غصب صمام اماني غصب سندي وظهري مني ..شعور بالذله ..شعور مينحمل ..عقلي توقف عن التفكير بكلامه.. هواي كلمات كالهه حسيتهه مو كلمه سجينه اندجت بكلبي لو ضاربني اهون عليه من هالاحساس ..
عبالي حلم واصحه منه عبالي ديشاقه هسه يرجع يطب عليه يضحك ويعتذر ويكول جنت اتشاقه ..شعور بالقرف من نفسي لان صرتله مرة بفراشه همام دك بيه الناقصات دكه ورة دكه وكل مصيبه اكبر من الثانيه وياما سامحت ودست ع كلبي ..تعبت ..ماكو صبر بعد ولا اكدر اتحمل ..عبالي المسرحيه خلصت بطلعه همام من الغرفه بس رجعلي وبيده بطل مال شرب مادري منين جابه ماعرف جان ضامه ببيتي ؟؟عيونه حمر يتطاير منها شرار عصبي نااار ..كومني من زندي بعنف احس وصله انشلعت من زندي وكالي اشربي..
شنو اشربي منيلك هذا ؟
صاح بيه صوت رج البيت رعبني من الخوف..
اشربي بلا لغوة زايده.
مااشرب.
راح تشربين .
لو تموتني ماشرب.
راح تشربين ماموتج ..
خنكني وبالكوة شربني وشبع مني دفرات ورفس لان بس رجليه الي سيطرة عليهن اكدر اقاومه بيهن هو لازم ايديه ثنينهن بايد وحده ولاويهن ورة ظهري وحاصرني ع الحايط ويغصبني اشرب وبالقوة شربت ..بلعته ..طعمه اقبح من ريحته ..مادري شنو قصده من تصرف هيج تصرف ..انهد حيلي من مقاومته ..حلفته بداعة ريمه يتركني ..شربت مو هذا الي راده ..شفته ارتاح ..
ليش جبرتني اشرب ؟
اشش ولا كلمه .
شدتسوي همام؟
كلت ولا كلمه..
هد ايديه وبدة يتقربلي ويريد ينزعني سيت نومي واني ادفع بي من صدرة شكك ملابسي عليه ظليت بالداخليات..

خبلتني همام شتريد مني؟
مو كتلتي نفسج ع النومه ..هاي راح انام وياج .
تووبه بطلت ماريد.
ماكو بطلت ..حتلو انتي متريدين اني اريد حلالي ومن حقي عليج.
وخر همام ..الله يخليك لاتسوي هيج.
الله لايخليني ..لاتدفعين.
وبدة يبوس بيه بكل مكان بجسمي بقوة وبالم ..
احسه مدينام وياي دينتقم مني ..
كام يصيح ..
ذوبي ذوبي تفاعلي وياي ليش مدتذوبين بيدي ؟
عوفني همام الله يخليك عفيه كافي لاتسوي هيج.
وهو مستمر بتقبيلي بقوة حته عض كام يعضني روحي تطلع كمت ااذيه اخرمشه باضافيري ارفسه ع رجليه احاول اوصل وارفسه بي علمود يتركني ..اخر شي سطرني براشديات مستمرة وقفت مقاومتي وهدات بيده وبده ياخذني وياخذ راحته وياي نزعني ملابسي الداخليه حاولت ابقي اخر قطعه خزرني هاي كل المقاومة الي كدرت اسويهه..
شويه وحسيت روحي بغير عالم مو اغماء لا صاحيه بس العالم صار حلو عبالك جنت نايمه وصحيت ولكيت همام ممددني ومتمدد فوك جسمي الظاهر سكرت والمشروب بدة ياخذ مفعوله بجسمي..
شلت روحي راسي وايديه وحضنته وهو دياخذني وظليت اهمس باذنه كلام يثيرة ماعرف منين جبته وبدة ياخذني بقوة ويزيد واني مستمتعه وهالمرة خرمشه اظافيري بظهرة صارت مو مقاومه صارت بلذة ومتعه والم هو يتاوه مندمج ومستمر ياخذني وكمل حاجته واستمر واخذني مرة ثانيه ..الواهس مو طبيعي والقوة الي ثنينه بيهه ماعرف منين جبناهه شي مال خبال شي ميخطر ع البال ..
الحضنه اللمسات الوضعيات الهمس الكلام الهدوء ..كالي احبج ..يتاوه ويصيح  احببببج..مرتي وحبيبتي ونظر عيني ويعلي صوته وماكو ع لسانه غير كلمه احبج..
بررلي ليش خلاني اشرب فهمني انو هذا الكيف والمزاج الي يحس بي لما يشرب يتونس من ياخذني يعيش بغير عالم شي خيالي ورادني اجرب هالاحساس لان طلبت منه بعد ميشرب ..كالي يحبني وجان قصدة ياخذ الاملاك وكولشي يرجعه باسمه ويشمرني بس وكعته بحبي..حبني وصار شهر بصراع ويه نفسه وويه كلبه وميريد يعوفني ..ميكدر يعوفني ..بحضنه وهمسلي تبريراته واني اسمع بس مو يمه بغير عالم سكرانه اول مرة اشرب وجسمي حيل تاثر بالمشروب..كتله اريد انام ونومني بحضنه للصبح.
حنين ..الصبح حسيت يمكن ساعه 6:30 ع صوت المنبه طفيته راسي دمرني من الالم لحد هسه ماواعيه شصار وياي البارحه ظليت بمكاني جامده همام بصفي رايح بسابع نومه..صافنه ع السكف..حنت احاحي نفسي بداخلي واتذكر شصار..
جنت منتظرة همام متحضرتله وناويه افتح الحصار الي مسوي عليه ..اجه تعاركنه ..ليش؟؟ ..جان شارب ..اي ..ماتحملت كلامه كام يرن باذني ..
انتي ششايفه نفسج ترة مو لسواد عيونج رجعت بس علمود الفلوس والاملاك واخذتهن رجعتهن باسمي وشمرتج ..بدت دمو تنزل لا اراديا تصب عشرة عشرة ..شربني وخدر جسمي ..ووشكك ملابسي عليه واخذني غصب ظليت اشهك رحت ركض للحمام ..فتحت الدوش وابجي واشهك.وخانكه نفسي علمود ميطلع صوت البجي.
دموعي عبالك جمر ويحركني ..كلبي يوجعني احس النفس ضاك عليه من كثر البجي بخنكه كمت افرك بصدري وتمددت بالحمام ع السيراميك..كلبي يوجعني وجع مدا اكدر استحمله احس فجاه راح يوكف..
ربي دخيلك ريحني .. مدا ارتاح لا من وجع قلبي
تكمله البارت 34 :
ولا من حبه .. اللي صار جمرات تحرق بروحي تمنيت اموت بس ما متت غفيت بالحمام وانا متمدده دقائق وردت لي روحي وبروده السيراميك فززتني مثل واحد ذبوعليه سطله مي بارد بعز الشتا فزيت وكمت دخلت جوة الدوش مغمضه وعقلي يحجي اي ارجع لبيت اهلي اخذ بنتي و ارجع كافي ما اريده بعد هذا القررت اسويه بس ردت ارتاح بالي يسولف وعقلي يسولف و قلبي سولف هوووسه ثوره بركان بداخلي نار تسعر تلوعني مثل المزوهرة اكتم ساعه  واشهك ساعه و اختنك ساعه الموت ارحم.
طلعت من الحمام لبست تبديله طلعه لفيت شعري شلون ماجان بالحجاب وجمعت لي  ملابس اني و ريمه احتياجات ضروريه جنطه مو جبيره و اخذت شكد جوا ايدي فلوس ذهبي عفته بس ذهب اهلي امي اخذته و مستمسكاتي اني و ريمه و طلعت كل هذا و همام نايم اعرف من يشرب نومه ثكيل و يتاخر بالكعده الصبح كل شي جان  بصالحي طلعت من البيت فوني بايدي  بس غلقته بوجهي لبيت عمي جانت الساعه ثمانيه  الصبح تقريبا من الباب سلمت واخذت ريمه على اساس رايحه للحضانه و من اخذتها وياي اني ابد مو بدي اروح للحضانه.
اخذت ريما و مريت على بيت اهلي اطيت خبر للمؤجر اسبوع و يطلع من البيت لان محتاجته و كبل صعدت سيارتي بوجهي لاربيل ..شردت ..شردت من المكان البي همام ماندل بس الطريق خارجي و من سيطره لسيطره اسال و يدلوني.
همام ..حسيت على الم قوي براسي تلمست الفراش بارد وفارغ لزمت المبايل اباوع ساعه عشره ونص حيل هلكد نمت .
كمت من فراشي  لابس ملابس داخليه بس رحل للحمام سبحت على مود اصحصح وراهه رحت  للمطبخ ماكو احد البيت هدوء افتريت بي ماكو واحد و لا طير توقعت حنين وريما بالحضانه فما اهتميت استغربت شويه لان ما مسويتلي ريوك كلت يجوز طلعت مستعجله سويت شاي و طكيت لروحي بيضتين عيون وخبز.وكعدت اتريك  و اخذت حبتين بنادول .
كعدت اتصفح الفيس كلت خلي اتصل على حنين ماكو مغلق الم راسي موتني ما كدرت افكر باللي صار البارحه ولا كدرت اركز بشي طفيت التلفون ورجعت لفراشي بس خليت راسي على المخده نمت.
النومه نومه الى الساعه 4 العصر فريت الغرفه ظلمه وهم فراشي فارغ  كمت ادور في البيت هم فارغ تخبلت ساعه اربعه المفروض حنين وريم بالبيت من الساعه ثنتين معقوله صاير شي  خاف مسويه حادث حنين ..بكل شي كل الاحتمالات فكرت بس حتى لو صاير شي ليش ما اتصلت بيه حنين لبست ملابسي عالسريع و اتصلت على حنين ماكو مغلق و اكثر من مره مغلق ركبت سيارتي وبوجهي الحضانه ماكو مسدوده سالت الحارس كال خلص الدوام من الساعه ثنتين مثل يوميه سالته هم صار شي مو طبيعي بالشارع بالمنطقه انفجار شي حادث وحده من المعلمات عطلت سيارتها مثلا كال لا ما صار شي اليوم سالته عن حنين اخر شي لان ايست كال ما شافها اليوم ف ع اكثر ما مداومه بس هو ما متاكد طلبت منه رقم المديره اول شي ما قبل كلت له اني زوج ست حنين و هي لسا ما راجعه للبيت بعدين طانياه رقم المديره اتصلت عليها كالت اجت حنين الصبح طلبت اجازه اسبوع و طلعت .
سديته من المديره ضليت اضرب اخماس باسداس كلام المديره فرراسي فر انوبينه اتصل على حنين تلفونهه مغلق من الصبح رحت لاهلي سالت عنها كالت امي جتني الصبح اخذت ريمه كالت رايحه للروضه كلامهه هم ما ساعدني المشكله اتصل و بعد جهازه مغلق.
اني هالايام يطلع كتاب رجوعي لدوامي بمركز الشرطه فعندي علاقات صارت ويه  الضباط او هي هاي العلاقات كانت موجوده اصلا من قبل  بس انا ما اذكر احد لكن همه يذكرون واجوي عرفوني على نفسهم و شالوني بالصلوات واحد منهم نقيب اسمه ماجد صار صديقي كولش خابرته و كلتله هيج و هيج السالفه طبعا هذا كان شور الوالد لان اذا بلغت الشرطه باختفائها ماكو دليل و اصلا ما يمشون على البلاغ مال الاختفاء الا بعد 24 ساعه هاي الشغله مو حلوه بحقي فضيحه زوجتي شردت اني اعرف ما عدهه شي بس الناس ما ترحم.

كسرة كلبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن