تعدى مرحلة التفكير بات حازماً..
هي بالنسبة له "مسألة وقت"..
وهو بالنسبة لها تحدي يمس كيانها وشخصيتها!!"الغيوم الرماديه تزداد كثافه"
.
،
.
،،
لحظات من الصمت.. وهو ينظر إليها بابتسامه/اوكي مستعد اتنازل عن قراري بخصوص اعمالك بشرط واحدإلتزمت الصمت وهي تستغرب مالممكن ان يطلبه مقابل تنازله..!!
تحدثت هند وهي معجبه بتصرفات وبحكمة ابن اخيها المتزن في ردود افعاله/تكلمي توافقين على الشرط والا لا؟!
تحدثت بصوت اقل/وشهو الشرط؟
ابتسم وهو يعيد ترتيب شماغه على رأسه/تتزوجيني؟
ذكر الزواج يجعلها تشعر بالاشمئزاز فهو يعني شفقه/وان رفضتك؟
جلس مسترخياً/يبقى الحال كما هو عليه.. واحتمال اطردك من الاداره بعد وأجلّسك بالبيت.. يعني. انتي عارفه حلالي وحر فيه.
ابتسمت ليال تحت نقابها وهي ترى كيفية مخاطبته للشموس و ثقته بنفسه وبروده، صوته المملوء رجوله!!!
كادت ان تنفجر غضباً، لتتركه وتدخل غاضبه.. وتلحق بها ليال..
إلتفتت إليه هند وهي حزينه لردة فعل الشموس، فهي لم تتعرض لهكذا ابتزاز في حياتها/عزام انت كثّرت عليها حبتين.
اعتدل في جلسته وهو يتحدث بجديه/لازم تعرف اني مُصّر وبتزوجها لو كان انتظرها سنين… و فهميها اني راح اكلمها بموضوع الزواج بكل مره تجي تكلمني عن العمل والشغل..
هند بعد تردد/الشموس، مهره ما تنعسف.. لا تحاول كسرها يا عزام
رد بإبتسامة ثقه/تطمني يا عمتي ماني متزوجها الا بموافقتها..
تنهدت هند فهي محتاره فيما عليها ان تتبعه/انا رايحه اشوفها.. وشوي واجيك بالعشاء يا قلبي
تذكر أمراً مهماً وهو يراها تخرج/عمتي هند
إلتفتت اليه/انا رايح الليله لشقتي بنام فيها..
استغربت لتعود إليه/ليه يا عزام؟ شلون تخلينا لحالنا!
حدد طرف حاجبه الايسر بطرف ابهامه وهو يرد/انا يا عمه ارهقتني نومة المجلس.. ابي ارتاح ببيتي واوعدك اجي كل يوم واشوف طلباتكم
امسكت بيديه/طلبتك لا تروح ..خلك هنا حولي تراني يا عزام مالي غيرك.. لا الزوج سرّني ولا الولد يغني عن الاخو والسند وانت من ريحة اخواني الله يرحمهم
استغرب نبرتها التي تتحدث بها وكأنها فعلاً تخشى فقده، استشف شيئاً لم يشعر به سابقاً، ولكنه تجاهله/عمتي انا تعبت من نومة الكراسي و الارض هذي.. ابي ارتاح و..
قاطعته و شددت على يده وهي تُلح عليه بالبقاء/ادخل في غرفة المكتب حقت عمك راكان محد يستخدمها بعده، فيها أريكه مريحه مثل السرير والغرفه تفتح النفس والاهم ان لها باب للحديقه.. بيكون بابك انت وش قلت؟