56

16K 148 33
                                    


‏لم تسقط من حافة قلبي رغم توليّك !
و لكنني أشعر أنه يحتضر في حضورك الصامت!!

،
.
،

اتصل كثيراً و كاد يجن من تركها له و تجاهلها نداءاته ، فهمت خطأً بالتأكيد !!
إلتفت ناحية تلك الشقراء المقيته التي تقف مكانهما، ليصرخ غاضباً/وش تبين انتي ، علميني وش تبين ؟!

لم تفهم جيداً ماذا يعني ولكن فهمت ان هنالك علاقه من نوع ما مع ليال/إتز يور فرند؟! ايام سوري


زم شفتيه بغضب/نوو ماي واايف ..لوفلي وايف...

الآن فهمت حجم ضخامة الموقف، كم هي غبيه، ظنته صدفه صديقاً لنايف!/انا اسفه جداً..انا اعتبرك "جست فريند "..

صمت وهو يحاول التفكير بطريقه للتواصل معها...

طلبته بإلحاح وهي تراه حزين، لا يجب عليها ان تخسره بسرعه/تيل مي دكتور وليد، كيف اي كان هيلب يو؟!!

خطرت له فكره متهوره فهو لن يتزحزح من هنا وهي غاضبه و قد فهمته خطأ، ابتسم لها/تروحين تنادينها لي لا انهي حياتي هاللحين بسبتك، من متى انا اعرفك هي مره ساعدتك وش اللي خلاني صديقك ؟!! ابي اعرف!!


شعرت انها في مأزق إن طُردت من المنزل ستكون نهايتها وخيمه حقاً./اوكي ايام سوري

حرك يده بلا مبالاة ليستدير غاضباً/يا شيخه انقلعي بس للحين واقفه بعد!

لحظات ليسمع صوتها/تعال للمجلس

لم يصدق وهو يلتفت إليها ويراها ذاهبه للداخل ليقفز درجات السلم و يلحق بها تاركاً تلك تقف محتاره من عودة ليال بهذا الهدوء المريب!!!
،
.


.
تجلس وهي صامته بدون أي ردة فعل..!
هل كان عليه ان يُلدغ منها حتى يعرف كيف يتعامل مع النساء غيرها.. تثق به و لكن غباءه مع الجنس الآخر يثير جنونها و غيرتها..!


دخل المجلس الداخلي بهدوء واغلقه خلفه و هو قلق مما سيسمعه و مما فكرت به و لكنه قرر المبادره/ليال والله ماشفتها غير مرتين بألمانيا و اصلاً كنت بصدمها بسيارتي مره هناك و اسعفتها و زارت رشا مره بعد الولاده حتى اسأليها.. هي تعتبرني صديق لا اكثر وتفاجأت يوم شافتني هنا و..


أشارت إليه ليصمت/تدري ليه ناديتك؟.. مو علشان اسمع هالتبرير الغبي كله.. انا أصلاً شفت كل شي صار برا قبل لا تنتبه لي.

استغرب/اجل ؟!

ردت بهدوء غاضب/غبي

رفع حاجبه بغضب ليزجرها/ليااال!!

تحدثت بغضب/قول لي احتجت كم من الوقت علشان تجي تفتح فمك وتخطبني من اخوي زي العالم و الناس؟!! تذكر انك الوحيد اللي كنت أصافحه و اكشف له براحه.. و انت اكثر رجل تلقى تلميحات زواج بالحياة ومع ذلك من توقف قدامي تصيبك حالة غباء و توهاان غريبه ، لدرجة جبت لي إحباط.

ما وراء الغيومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن