8_رصاصة

102 10 8
                                    

ففقدت الوعي.
*_________________*
        دخلت غيبوبة اثر ما حصل معي فمن يصدق انني امتلك قوى الساحرة ،استيقظت بعد يوم كامل  لأجد عمتي قد وضعت كرسيا بجانب السرير الذي استلقيت عليه وقد اتكأت على السرير نائمة كطفل صغير ، تذكرت حينها ما حدث اعتقدت أنه ليس سوى حلم غريب ، لكنني سرعان ما اكتشفت أنه ليس حلما أنه واقع حينما لاحظت أن شعري اصبح طويلا حقا .
      استفاقت عمتي من غفوتها على حين غفلة فعانقتني قائلة:" قواك وجدت لمساعدة الناس لا أذيتهم ، تذكري هذا واعتبريه مبدأ " ، تركتني ارتاح قليلا ثم احضرت لي غذاءا بعد أن استحممت وجددت نشاطي .
مر اسبوع على الحادثة وصرت احاول تعلم كيفية استعمال قواي وعمتي كانت مدربتي ، كانت لديها مما اشعل بي نيران التساؤل عن سبب ذلك . وصلتنا دعوة لحضور حفل راقص بالقلعة وقد ورد فيها أنه سيتم تقديمي الى الملأ بصفة الساحرة.
ارتبكت لذلك لكن كلمات عمتي التي تقول بأنه علي تقبل ذاتي جعلتني أكثر جرأة.
      استعدينا للحفل وقد ارتديت زي الساحرة والقلادة وخبأت المرآة بين ثيابي وارخيت خصلات شعري الطويلة على كتفي ، اما عيناي فقد عادتا الى ما كانتا عليه ، وقد ذكرت عمتي انها ستعاود الظهور على حسب حالتي النفسية.
        عند وصولنا ، التقينا بمعارفنا ، تقدم "جين" مرحبا بنا لكن علامات القلق لم تخبو من وجهه ، ابتسمت له مطمئنة وبحثت عن "جيني" لكنه قال انها لم تأتي فلديها دروس بيانو ولا يجب أن تتغيب عنها . تابعنا الحفل وكأن شيئا لم يكن ، أمرتني عمتي بالإتجاه صوب الحاكم ، شعرت بنوع من الخوف لكنني تشجعت وتابعت مسيري وعندما كدت اصل اليه كانت تلك هي الصدمة.
صراخ ، صياح ، انين ، هيجان كل هذا حين سقط الحاكم مقتولا اثر رصاصة أودت بحياته ، اندفع الحراس وما هي الا لحظات حتى اعلن عن فتح تحقيق شامل ، وها هي الأميرة "سيران" قد وقعت مغشياً عليها ، نقلت الى غرفتها ، الجميع صار في حالة من الارتباك والفوضى .
وقفت لا ادري ما الذي يجري حولي وكأنني في مسرحية وانتظر نهايتها بل ككابوس لا استطيع الاستيقاظ منه ، كنت لا زلت غارقة في تفكيري حتى شعرت بلمسة عمتي التي ايقظتني بل سحبتني من الدوامة التي تهت بها ، نظرت اليها وقلت :"ما الذي يحدث؟" ، قالت " علينا المغادرة عزيزتي ، لا وقت لدينا ، بسرعة ".....
*_______يتبع____________*

كالخيال 💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن