لكنني الآن سأطلعك بكل شيء ..."
*_____________________*
سأبدأ من البداية ، اسمعيني جيدا :" هذا الرجل الذي يقف امامك هو الملك الحقيقي لمملكتنا ويدعى "فريدريك"اما الملك الذي كنت تعتقدين انه الحاكم حقا فهو مجرد مزيف خائن ، وهو ابن عم جلالته ، بعد أن انتهى عهد الملك السابق اي بعد وفاته اعتلى ابنه العرش لكن لم يدم ذلك فقد دبرت له مكيدة من قبل ابن عمه الذي طمع بالحكم لإبعاده عن موقعه ، فقد اعماه جشعه للسلطة فاغتال الملكة وحاول تسميم جلالة الملك "فريدريك" بواسطة فطر يؤدي بمن يتناوله للجنون ، وقد نجح بمخططه واعتبر الحاكم مجنونا واتهم بقتل الملكة التي هي ابنة احد أهم الملوك في تلك الفترة وبذلك لاقى موقفه مساندة من قبل هذا الأخير ، كما أمر ذلك الشرير بنفي جلالته لبلاد بعيدة انتقاما لتلك الراحلة ، زوجي لم يحتمل الحقيقة لذا "، حين ذكرت عمتي زوجها الراحل خانتها دموعها وسقطت تلك الكريستالات على وجنتيها ، اخذت نفسا عميقا ثم تابعت :" لم يحتمل الحقيقة التي أودت بسيده الى النفي فهو كان ساعده الايمن لذا دخل غيبوبة ولم يستيقظ منذ ذلك الوقت ، اشعت خبر وفاته خوفا من أن يمسه ذلك الوغد بسوء ، اما انا فما كان ليؤذيني لأنني كنت امتلك قوى الساحرة ايضا وهو اراد ان يستخدمني في تحقيق اطماعه في الحصول على المزيد من العلاقات بين الممالك المجاورة ، كيف لا وهم يدرون انني استطيع التدمير كقدرتي على الاصلاح .وبعد مرور فترة استطعت صنع ترياق مضاد لذلك الفطر ولم أكن اثق بأحد ليوصله للحاكم ويحرص على تناوله بالفترات المناسبة الا ولدي " ، اعتلتني الصدمة حين قالت إن لها ولدها فقلت بدهشة :" عمتي ، ألديك ولد ؟" ، قالت :" بلى يا صغيرتي ، كان في 17من عمره حينها لذا إئتمنته على الترياق وودعته ، وهو كان للأمانة حريصا فقد اوصله للحاكم بأمان واستطاع ان يجرعه منه إلى أن عاد عقله ووعى الى ما حوله ، مر على هذه الحادثة حوالي الخمس سنوات فقد استغرقت ثلاث سنوات لإعداد الترياق وشفاء الحاكم استغرق سنة كاملة ، اما السنة الخامسة فقد احتجناها للإعداد لعودة جلالته وولدي استطاع أن يجمع جيشا كاملا يتحرك بإشارة من يده فمقارنة بأقرانه كان ذكيا ونبيها وشجاعا ومبارزا ماهرا ، وقد تكلل مخططنا بالنجاح واستطعنا قتل ذلك الحقير "، تذكرت انني لم اعلم بالذي اغتال ذلك المزيف فقلت بتساؤل مع نوع من الحماس:" من هو صاحب تلك الرصاصة؟ ، لقد كانت دقيقة جدا واخترقت جسد ذلك المتوحش ومزقته فأردته قتيلا"، ابتسمت عمتي لحماسي وقالت :" غيلبيرت ،انه ولدي" ، قلت :" اذا اين هو ابنك يا عمتي ؟ " ، رد علي جين :" بعد أن أطلق الرصاصة ، عاد لقيادة جيشه وهو ينتظر الان اشارتنا أن استدعى الأمر لإعادة العرش بالقوة " قال الحاكم مقاطعا :" لا اريد دماءا ، ارجو ان استعيد العرش دون ضحايا ، اعلم جيدا أن هناك من سيعارض ولكن بمساعدتك يا غلوريا سوف استعيده أنا واثق من ذلك " ، قلت :" هل حقا يمكنني المساعدة جلالتك ؟كيف ذلك؟ " رد :" انت ساحرة ولديك قوى عجيبة يمكن استعمالها اما بطريقة إيجابية أو للتدمير والخراب والجميع سيهاب غضبك لذا ستكونين عونا كبيرا " قالت عمتي :" صغيرتي هذا هو الانجاز الذي حدثتك عنه منذ زمن وانت استطعت إيقاظ قواك لذا ستعينيننا على تحقيق السلام ونشر العدل الذي غاب منذ ان غاب جلالته" ، أومأت لأرى ابتسامة من حولي وذلك جعلني سعيدة جدا .
اردف الحاكم :" اذا سنبدأ العملية عند اول خيط من أشعة الشمس ، كونوا مستعدين كما كنتم دائما "، قلنا بصوت واحد "علم جلالتك ".......
*_______يتبع___________*
أنت تقرأ
كالخيال 💙
Horrorعندما اكتشفت حقيقتي، حينها كانت تلك بداية قصتي، هي قصة من نسج الخيال،لكن ما تحتويه يغرق القارئ بين امواج الفرح و الحزن ،الاسى والطموح ، العزيمة والإصرار ،بل حتى بين الأمل واليأس . *~___________________~*