12_الهدوء الذي يسبق العاصفة

73 12 14
                                    

اردفت عمتي:"انها محل ثقة يا اميرتي..."
*___________________*
       توجهت نظرات الأميرة المتفحصة نحوي ثم قالت بصوت يخلو من التعابير" انت هي تلك الساحرة ، لقد فاجأني انك استطعت إيقاظ قواك ، يبدو انك قوية فالخالة هيلين احتاجت مدة طويلة لتوقظ قواها ومع ذلك لم تنجح في ايقاظها كلها بل جزءا منها ثم اختفت قواها فجأة ، هل حقا يمكنني الثقة بك ؟" ، اجبت :"انا رهن اشارتك سموك وارجو أن أكون عند حسن ظنك "،قالت:" ارجو ذلك ، بما انك ستتولين حمايتي من الان فصاعدا فأنا سآمر بأن تتولي جميع اموري ، وهذا يعني انك ستصبحين وصيفة خاصة بي ، او هذا ما سيقوله الناس عنك ، لكن الحقيقة غير ذلك "، ابتسمت عمتي وقالت :" يسعدني انك تقبلت فكرة حمايتك يا اميرتي فبما أن والدك قد اغتيل فلا شك في أن قاتله سيسعى اليك وهذا ما لا ارجوه ، وفي سبيل الاحتياط سأدع معك غاليتي غلوريا وانا واثقة من انها ستكون وفية ومخلصة ، لذا لا داعي للقلق"، انهت عمتي كلماتها والإبتسامة لا تفارق محياها، صحيح اننا قد كذبنا على الأميرة بقول أن هناك من يسعى إليها ولكننا كنا مجبرين وذلك من أجل أن اتقرب منها واكسب ثقتها كي تسهل مهمة إعادة جلالته .
      بعد مدة غادرت عمتي وها هو الجزء الاول من الخطة قد نجح ، الان علي أن أجد طريقة لأكسب ثقة سيران ، اتجهت نحو غرفتها لكنني لم اجدها بحثت عنها إلى أن وجدتها قد جلست قرب بحيرة صغيرة على احدى الدرجات تعزف على ".  " والعبرات تتساقط من عينيها الجوريتين ،

تقدمت نحوها بخطوات متثاقلة ، اردت ان امسح الحزن من عينيها ولكن كيف ،كيف؟ وصلت إليها حينها لاحظت وجودي مسحت دموعها ثم ابتسمت ، رغم ضعفها تقاوم لتبدو قوية ولكنني اعلم جيدا انها منكسرة ، قاطعت حبل افكاري بطلبها مني الجلوس قربها ، نفذت كلامها وجلست بج...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تقدمت نحوها بخطوات متثاقلة ، اردت ان امسح الحزن من عينيها ولكن كيف ،كيف؟ وصلت إليها حينها لاحظت وجودي مسحت دموعها ثم ابتسمت ، رغم ضعفها تقاوم لتبدو قوية ولكنني اعلم جيدا انها منكسرة ، قاطعت حبل افكاري بطلبها مني الجلوس قربها ، نفذت كلامها وجلست بجانبها، تجاذبنا اطراف الحديث عن حياة كل منا ، كانت تضحك احيانا وتعبس احيانا اخرى حين تتذكر والدها أو بالأحرى من كان يزعم أنه والدها ، تغير الطقس فجأة معلنا عن عاصفة قادمة اذا طلبت منها أن ندخل القصر كي لا تصاب بالزكام ، اومأت ودخلنا كانت الشمس قد غربت لذا تناولنا العشاء خلاله عم الهدوء ثم اتجهت كل منا الى غرفتها ، كانت غرفتي متصلة بغرفتها بواسطة باب يتوسطهما.خلدنا الى النوم ، هي فعلت اما انا فكنت انتظر قدوم شخص لنبدأ الخطة .......
*______يتبع____________*

كالخيال 💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن