طلبت مني أن أهدأ وان استجمع قواي .
*_________________*
وصلنا إلى بوابة القصر ثم إلى حديقة ازدانت بالورود ، نزلنا واتجهنا إلى القاعة الرئيسية ، التقينا بالعديد من الأشخاص ثم ذهبنا لتحية الملك ، قدمتني عمتي وقد سر بوجودي ورحب بي قائلا إنه كان ينتظر رؤية الوريثة ، لم افهم ما كان يقصده ثم تابعنا الحفل وكل الأنظار متجهة نحوي ، صادفنا السيد "بليموند " وأسرته وكذلك "بيير" وقد اتضح أن عمتي تعرف والده بشكل جيد ، بعد مدة وصلت عائلة "سترون" ، وقد كنت متلهفة للتعرف عليهم ، كانت امه سيدة في تمام الرقي والأناقة والحلي ، كما أنها سيدة مرحة مليئة بالنشاط ، اما والده فقد كان قليل الابتسام منظبطا ذو مظهر يدل على مكانته الرفيعة ، وقفت بجانبه طفلة جميلة تتأبط ذراعه بدلال وعلى محياها ابتسامة بريئة ، بلى هي شقيقة "جين" الصغرى وتدعى "جيني".
اقتربت مني السيدة "سترون" وعانقتني وكأنها تعانق ابنتها ، اشعرني ذلك براحة شديدة ، اما "جين" فقد قبل يدي برقة كعادته ، توجهت انظاري الى "جيني" التي اقتربت مني وقالت "مرحبا يا آنسة ، ادعى جيني وانا شقيقة جين ، انت حقا جميلة كما يصفك جين " ، توردت وجنتاي اثر كلامها فابتسمت بخجل وقلت :"شكرا لك جيني ، انت اجمل ، ما رأيك أن نكون اصدقاء " ، أومأت وذهبت لوالدتها تخبرها بأننا صرنا اصدقاء ، مرح تلك الطفلة وبراءتها انستني كل ما كان يدور بداخلي .
اقتربت الساعة الثانية عشرة ، اي منتصف الليل ، مما جعل عمتي "هيلين" تضطرب نوعا ما ، شحب وجهها ، أمسكت بيدي بقوة واقتربت من الملك وهمست له بكلمات دفعت به إلى النهوض من مجلسه والمغادرة .
رافقناه نحن ومجموعة خاصة ، عائلة السيد "بليموند" وأسرة "سترون" وعائلة "بيير" ايضا وبالطبع كافة الأسرة الملكية .
وصلنا الى جدار مغلق فقام الملك بالضغط على احد احجار الجدار ، فتح باب كان خلف صورة سيدة كتب عليها اعظم ساحرة ، همست لعمتي :"ماذا تعني هذه العبارة" لم ترد .
واصلنا المسير بعد الدخول الى نفق غريب طويل ، توقف الملك اما باب لا مقبض له نظر الى عمتي فاقتربت منه ووقفت ثم تمتمت بكلمات غريبة ، فجأة فتح الباب ، كان خلفه غرفة متوسطة الحجم تحتوي طاولة مستديرة وقد وضع فوقها صندوق مزخرف ، جلسنا حولها على ضوء الشموع الخافت وقد وضع الصندوق امامي والجميع يحدق بي ، وقفت عمتي بجانبي ثم فتحت الصندوق وابتعدت ، فجأة ظهر ضوء ساطع ، كان الوميض قويا فلم استطع فتح عيني وبعد مدة فتحتهما لاجد الجميع مذهولا فنطق الحاكم كاسرا جدار الصمت المحيط بنا :"انها هي ، انها حقا الوريثة ، انها وريثة الساحرة ، لقد استطعنا إيقاظ قواها ، لقد نجحت في ما عجزت عنه يا هيلين " قال الجملة الأخيرة بنبرة ساخرة ، نظرت الى نفسي فاعتلتني الصدمة ، صدمت من تغيرات طرأت علي ،شعري القصير قد طال بشكل غريب ، عندها اعدت النظر الى الصندوق لأكتشف أنه يحوي مرآة ذات تصميم مماثل للقلادة ، نظرت الى عمتي التي ابتسمت وقالت :" اسمعيني يا غلوريا ، نحن من عائلة دويل وقد كانت الجدة الكبرى لعائلتنا ساحرة ، افنت حياتها في خدمة الناس واسعادهم ، كانت طيبة جدا مع كل من ارهقته الحياة وصارت له يبابا " قلت بذهول:"ساحرة ؟وهل هناك وجود للسحر من الاساس ؟ أليس مجرد خرافة من القصص الخيالية القديمة؟" قالت :" بلى هي ساحرة ، انها ذات قوى خاصة فقد كانت تستطيع التلاعب بالرياح بحركة منها فقط ، كانت تستطيع تحريك الاشياء دون لمسها ، وكانت لها قدرة عجيبة في تحضير الأدوية التي تساهم في علاج الناس ، فالشفاء بيد الله وحده ، ولكنها كانت تصنع ترياقا لكل داء والمرآة ساعدتها في معرفة من يحتاجها "
لم استطع تقبل تلك الحقيقة الغريبة خصوصا بعد أن نظرت الى المرآة ورأيت تغير لون عيوني الى اللون الاحمر القرمزي ، ففقدت الوعي .
*______يتبع_______*
أنت تقرأ
كالخيال 💙
Horrorعندما اكتشفت حقيقتي، حينها كانت تلك بداية قصتي، هي قصة من نسج الخيال،لكن ما تحتويه يغرق القارئ بين امواج الفرح و الحزن ،الاسى والطموح ، العزيمة والإصرار ،بل حتى بين الأمل واليأس . *~___________________~*