9_من يكون ؟

66 13 5
                                    

قالت :" علينا المغادرة عزيزتي، لا وقت لدينا، بسرعة "
*______________________*
رديت :" نغادر ؟ الى اين ؟ عمتي هل حقا رحل الملك عن هاته الحياة ؟ ما الذي يجري؟! ، اخبريني " ، قالت :" عزيزتي سأشرح لاحقا " قاطعها "جين" قائلا بصوت مرتبك :" هيا بسرعة علينا مقابلته الان لنتم ما بدأناه" ، سحبتني عمتي وغادرنا القصر ، نحن وأسرة السيد بليموند وكذلك بيير وعائلته وطبعا جين ووالديه متجهين نحو منزلنا ،لكن لم ندخل القصر بل التففنا نحو الشجرة وتابعنا المسير نحوها ، إلى أن وصلنا إليها ، اقتربت عمتي مني وامسكت القلادة ثم وجهتها صوب الشجرة وقالت :" رددي خلفي يا غلوريا ، انا غلوريا من سلالة فكتوريا والوريثة لقاواها ، آمرك بأن تفتحي"، رددت كلامها ، وفجأة ظهر باب خفي ، فتحته عمتي ليظهر نفق تحت الشجرة كان الظلام يعمه ، فحملت عمتي مشعلا وقالت :" أشعليه " ، نظرت لها وانا لا اعرف كيف ، قالت :" قولي اشتعل " ، رددت وبه يشتعل . كدت اصرخ لولا انني تذكرت أن كل ما يجري حولي كالخيال.
بعد أن نزلنا السلالم وصلنا الى غرفة بها خزانة كتب كبيرة الحجم وبجانبها باب ابيض اقتربت عمتي منه ونظرت لجين ، لم تنطق بحرف ولكن جين أومأ لها وفتح الباب وغادر متجها نحو المجهول .
مر الوقت و لا زال الصمت يعم المكان إلى أن سمعنا اصواتا تقترب من ذلك الباب ، وها هو قد فتح ليظهر "جين" مخاطبا الجميع ": لقد حضر ، استعدوا لإستقباله " أنهى كلماته ليبتسم الجميع، وانا لا زلت كالحمقاء اقف دون معرفة الذي يتحدثون عنه ، حتى دخل رجل ذو هيبة لاحظت ذلك من عينيه كان طويلا جزئيا ذو عينين واسعتين بلون الرماد وشعر اسود تخللته خصل فضية ، انحنى الجميع احتراما له ، تساءلت عن من يكون ، حتى اردفت عمتي :"جلالتك اخيرا نجحنا ، اخيرا ستعود لمكانتك ، اخيرا بعد عناء طويل ، يسعدني ان اكون اول من يرحب بك " ، ابتسم الرجل لها قائلا :" لطالما كنت وفية وصادقة يا هيلين ، وحتى ابنك لطالما اخلص لي وكان ساعدي الايمن ، يستحق بجدارة أن يلقب بالفارس الفضي " .
بدأ البقية بالترحيب بها وانا لا زلت صامتة ، حتى توجه نظر الرجل الغريب لي وقال :" لا شك انها انت ، انت هي الوريثة ، أليس كذلك ؟" ، ردت عمتي :" بلى جلالتكم ،تدعى غلوريا تيمنا باسم الجدة الكبرى فكتوريا " ، فهمت من كلامها انها تعني الساحرة التي ورثت قواها فقلت بعد أن ضاق صبري :"عمتي ، ما الذي يجري ؟ من يكون هذا الشخص ؟ وما الذي تعنينه بلفظ جلالتك ذاك ؟ وما الذي يقصده هو من قوله ابنك الفارس الفضي؟ لم اعد احتمل صمتكم وتجاهلكم لي " ردت :" صغيرتي ، آسفة لذلك لكنني خفت ان ترتبكي وتحدثي خطأ فتتخرب الخطة بأكملها لكنني الآن سأطلعك الآن بكل شيء ....
*_________يتبع__________*

كالخيال 💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن