واتجهت نحو الحديقة لتنفيذ عملية ابهار الآنسة المخملية .
*_________________*
حين وصلت للحديقة التقيت جين ودانيال والذي كان في قمة تألقه ، رحبا بي بطريقتهم النبيلة تلك ومن ثم أشرت لجين لكي نبدأ .
اتجهت لركن من الحديقة ففيها ستقام الحفلة تحت ضوء القمر والشموع بهذا ضمنت الإضاءة الخافتة أما الفرقة الموسيقية فقد اتخذت موقعها في أحد الزوايا ، كان المدعوون من النبلاء بالطبع ، اتخذت موقعي ثم قلت :"انا وريثة الساحرة ، اصغي لي ايتها الرياح ونفذ كلامي واسحبي الغيوم وشكليها ، احملي الازهار وعلقيها ، تلاعبي بقطرات المياه ثم اجمعيها وبعثريها ، كوني قوس من الالوان عند دخول إلينكا وابهريها " ، حين دخلت إلينكا رفقة جيني فاتخذ دانيال موقعه في انتظار نزولها عن السلم ، حين رفعت رأسها نحو السماء لاحظت تشكل الغيوم بأحرف اسمها واسم دانيال تعجبت لذلك وحين انزلت رأسها رقصت قطرات المياه أمام عينيها ثم تجمعت معا وانفجرت مشكلة شلالا تخلله ضوء القمر مما شكل قوسا من الالوان ولم ينتهي الأمر عند هذا الحد فأزهار النرجس البيضاء قد تساقطت حولها ، دهشت لذاك الجمال الذي التف بها ، نزلت مبتهجة الى دانيال، دون رسمية قالت :" دانيال ما كل هذا ؟" ، قال :" هذا كله من اجلك " ، ثم قبّل يدها وطلب رقصة معها ، وافقت هي لذا أشرت لجين ليقوم بدوره والذي قد نسّق رفقة الفرقة مقطوعة موسيقية عذبة ، حينها بدأت الموسيقى تعزف وبدأت رقصتهما ، كانا منسجمين جدا وبهذا قد نجحت خطتي ، لم يبقى الا دورك يا دانيال .
حين انتهت الرقصة نزل دانيال على قدم واحدة وأخرج علبة سوداء وفتحها أمام إلينكا وقال :" آنسة إلينكا ، انا معجب بك وأوّد حقا الارتباط بك فهل تقبلين أن تكون زوجة لي يا آنسة " غزت الحمرة وجنتيها واعتقد انها فقدت القدرة على الكلام لذا أومأت برأسها خجلا كموافقة على كلامه ، أما هو فقد حملها والتف بها فرحا .
ابتسمت لمنظرهما ولم ألحظ جين الذي وقف بقربي وقال :" لقد جمعتهما ، احسنت " ، ابتسمت له
وهو أومأ ، انتهت تلك الحفلة على خير لكن شعورا غريبا اجتاحني ولم ادري سببه .
تأخر الوقت كثيرا وقد تعدى منتصف الليل لذا اتجهنا لغرفنا ، حين دخلت غرفتي لاحظت أن الخريطة والتي قد وضعتها على المنضدة تتوهج فاتجهت نحوها مسرعة حين فتحتها ظهرت كلمات عليها ~الزنبقة السوداء مقيدة ، روحها النقية لازالت تنبض ، سجنها من ماء، الماء قد ينقذ البشر لكنه أيضا قادر على قتلهم ، انقاذها سبيل لتحقيق الاحلام ، الركض ليس حلا بل الحكمة ، اياك والتهور ،الوقت لا يسعف احدا ، الثقة هي المفتاح ، نجاحك مرهون بقلبك فثقِ به فهو صادق دائما والصدق مصدر قوتك ~ ، ما هذا ؟ ما معنى هذه الكلمات ، أي زنبقة ؟ وأي سجن ؟ ، هل علّي طلب مساعدة جين ؟ ، بلى سأطلب مساعدته وسنفكر في حل .
خرجت مسرعة نحو غرفة جين طرقت الباب ، ترى هل نام؟ لم اكمل تساؤلي الا والباب قد فتح ، قال متفاجئا :" غلوريا ما الذي تفعلينه هنا ؟هل حدث امر ما ؟" ، قلت لاهثة :" جين ، جين الخريطة ظهرت بها مجموعة من الكلمات الغريبة ، انها ألغاز ، حلها شبه مستحيل فأنا لم أفهم شيئا " ، قال مهدئا :" إهدئي وادخلي ، أريني إياها " ، فتحت الخريطة التي كنت احملها واريته إياها ، حين قرأ الكلمات قال :" معك حق انها مجموعة من الالغاز علينا إيقاظ الجميع ، نحتاجهم مجتمعين فكل رأي قد يكون مفيدا ،قلت له:" سأوقظ إلينكا وانت ايقظ دانيال " ، اتجهت لغرفة إلينكا وطرقته قائلة :" إلينكا استيقظي ارجوك " ، فتحت الباب قائلة :" ما بالك تصرخين يا فتاة ؟ ماذا هناك ؟ " قلت :" بسرعة احضري جيني واتبعيني الى القاعة الكبرى في القصر ، هيا تحركي " ، لم تفهم شيئا لكنها استجابت لي واتجهت لغرفة جيني ، أما أنا فذهبت صوب القاعة الكبرى التي سنجتمع بها ، وجدت دانيال هناك مسبقا رفقة جين . جاءت بعدها إلينكا لكنها كانت وحيدة ، وجهها كان مخطوفا ، يا الهي مالذي جرى ؟ قالت بصوت شبه صارخ :" جيني ، جيني " ، احتلنا القلق جميعا لكن جين كان الأسبق بالكلام فقال :" ما الذي حدث لجيني يا إلينكا ؟ ماذا حدث لأختي ؟" قالت :" لم اجدها في غرفتها والشرفة فيها مفتوحة كما انني لم اعثر عليها في أي مكان ، انها ..انها مفقودة" ، عندما انتهت من كلامها امر دانيال الخدم بالبحث عنها ، لكن دون جدوى ، كأن الارض انشقت وابتلعتها أو أنها تبخرت في الهواء ، سقط جين على اقرب كرسي وقد امسك برأسه قلت مواسية :"تهدأ يا جين ارجوك ، علينا التفكير بهدوء لنعثر عليها فالتهور ليس حلا " ، ثم سمعت صوت دانيال الآمر :" انها فتاة بثوب أسود ربما هي بالحديقة وتجاوزتموها بسبب الظلام اعيدوا البحث عنها مجددا ، هيا " ، مهلا ما الذي قلته لجين ، تمهل ، تفكير ، وبول دانيال ثوب أسود ، هل يعقل ؟ ، قلت مصدومة :" ج....جين الزنبقة السوداء ، انها الزنبقة السوداء " ، قال :" ما الذي تقصدينه؟" ، قلت :" جيني ، جيني هي الزنبقة السوداء ، انها رقيقة ويافعة كزهرة ،كما انها كانت ترتدي ثوبا اسود في حفل الليلة ، اذا لا شك في انها هي المقصودة بالخريطة " ، قال :" معك حق علي أن اهدأ وان افكر بهدوء للعثور على اختي ، دانيال اريد مساعدتك فأنت ادرى مني بهذه المدينة " ، فقال دانيال :" اطلب وانا عند طلبك مجيب " ، قلت :" اذا ما هي المواقع التي تحتوي على المياه في هذه المدينة ، اريدها كلها ، فلا شك في أن جيني في أحدها ، هذا ما فهمته من الخريطة " .
*________يتبع__________*
أنت تقرأ
كالخيال 💙
Horrorعندما اكتشفت حقيقتي، حينها كانت تلك بداية قصتي، هي قصة من نسج الخيال،لكن ما تحتويه يغرق القارئ بين امواج الفرح و الحزن ،الاسى والطموح ، العزيمة والإصرار ،بل حتى بين الأمل واليأس . *~___________________~*