23_إيلنكا

28 10 0
                                    

بعد مدة دلفت سيارة من البوابة تحمل داخلها القادم المجهول .
*_____________________*
           اتجهت امي نحو السيارة ليفتح الباب وتظهر فتاة ، مهلا ألم يقولوا أن مرافقي هو شاب ، كانت جميلة بطريقة استثنائية ، امتلكت عيونا سماوية ، وشعرا أشقرا ذو خصل متمردة انزاحت عن رفيقاتها لتزيدها جميلا ، وجسدا متناسقا ، اما عن ثيابها فهي تثبت رقيها وانها تنتمي الى النبلاء ، ثم فتح باب السيارة من الجهة المقابلة ليظهر هو ، بلى انه جين ثم ظهرت جيني ، اذا فأولئك المتطفلون الذين تحدثت عنهم الخالة جوليا هم جيني وتلك الفتاة .
         سحبت الخالة جوليا يدي لنتجه نحوهم ، ابتسم جين لها وقال :" مرحبا خالتي جوليا كيف حالك ؟ يسعدني ان يقع اختيارك علي وأرجو أن أكون عند حسن ظنك " ، احتضنته وقالت :" اثق بأنك ستفعل " ، ثم احتضنته والدتي لتردف :" بني أأتمنك على ابنتي اكثر مما قد افعل لو كانت مع ولدي غيلبيرت " ، ليقاطعها غيلبيرت قائلا :" مهلا ، هل صار جين يؤتمن على اختي اكثر مني -واتجهت أنظاره اليه- ايها الاحمق ان اصاب اختي مكروه سأقطعك -ثم أضاف - هي أمانة في عنقك يا جين " ، ليبتسم جين قائلا:" سأحميها بحياتي ايها الفارس الفضي " .
           ابتسمت لكلامهم وحرصهم فذاك اشعرني بطعم الأسرة الذي افتقدته منذ زمن ثم اقتربت مني جيني وقالت :" أشتقت لك غلوريا " ، عانقتها وقلت :" وانا كذلك عزيزتي " ، ثم اقتربت تلك الفتاة وقالت :" مرحبا اسمي إيلنكا ، سررت بالتعرف على الساحرة " ، ابتسمت لها وصافحتها وقلت :" مرحبا الينكا ، انا غلوريا سعيدة بالتعرف عليك واتمنى قضاء وقت ممتع معا " ، قاطعتنا امي قائلة :" إيلنكا هي ابنة عمة جين و هي وريثة لمجموعة والدها التجارية ولأن لوالدها اعداءا كثر لم يكن لها الكثير من الاصدقاء وارجو أن تكونا صداقة حميمة بينكما " ، اومأنا لها لنشرع في حمل الحقائب .
       بعد أن ودعت امي واخي اتجهنا الى السيارة للمغادرة ، صعدنا إليها وغادرنا صوب وجهتنا والتي هي الجزء الغربي من المملكة فمدينة ويستال تمثل العاصمة وتقع وسط المملكة .
           بعد مدة قطعت جيني الصمت قائلة :" إيلنكا هل رفضت عرض الزواج من رئيس المنطقة الغربية ايضا ؟" ، ردت عليها قائلة :"رغم انه نبيل الا اني لا زلت صغيرة في السن كما أن هذا الزواج مبني على المصلحة وذلك لانني وريثة والدي ثم انني صرت امقت طلبات الزواج لهذا السبب فأنا أؤمن بأن الزواج هو بناء أسرة ويجب أن يكون شريك حياتي شخصا ذو مواصفات معينة كجين مثلا " ، مهلا لحظة هل لمحت لجين الان ، تنحنح جين وقال :" غلوريا حين وصولنا لا تختلطي بأحد فقد انتشر خبر وجود ساحرة وقد تتعرضين للمضايقة ابقي بجانبي واخفي حقيقتك ، يمكننا البقاء هذه الليلة في قصر رئيس المنطقة الغربية فهو صديق والدي وارجو أن لا يزعجك الأمر آنسة إيلنكا " ، أومأت ليبتسم هو ، اما إيلنكا فلم تلقي بالا للموضوع لكنني شعرت بنظراتها تتجه نحوي لكنني تجاهلت الأمر .
          وصلنا إلى المدينة وقد كانت جميلة جدا ، واصلنا إلى أن لاح لنا القصر وقد كان رئيس المنطقة الغربية في انتظارنا ، يبدو أن له علما بقدومنا ، رحب بنا وانظاره لا تفارق إيلنكا ، اما هي فحاولت تحاشي نظراته بصعوبة ، كان شابا في عقده الثاني وسيما بطريقة ملفتة للنظر وذو لسان لبق ، نبيل بدرجة ممتازة ، عرف بنفسه قائلا :" انا دانيال رئيس المنطقة الغربية ،اهلا بكم ارجو لكم زيارة طيبة أن احتجتم لأي شيء فاطلبوه ، لدي بعض الاعمال لانجازها ، استريحوا فالطريق كانت متعبة ، ألقاكم عند العشاء " ، ثم أضاف مخاطبا إيلنكا :" آنسة إيلنكا سعيد بقدومك رفقة جين أتمنى أن تستمتع" ، أومأت هي دون قول شيء ، ثم اتجهنا الى غرفنا بعد أن أرشدتنا الخادمات .
*________يتبع__________*

كالخيال 💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن