25_التغير

76 8 9
                                    

وصلنا إليها لندهش بمدخلها انه حقا فم افعى بل يبعث داخلك الرعب لمجرد التفكير بدخوله .
*___________________*
           تقدمنا صوب المدخل الى المغارة او لنقل الى بداية المجهول ، أمسكت جيني بيدي يبدو انها شعرت بالخوف كيف لا وهي بهذا الرعب ، حتى انا شعرت بانكماش جسدي فتلك التماثيل الغريبة تعطيك شعورا بانك تتقدم الى حتفك ، واصلنا المسير والمغارة تزداد ظلمة ، لذلك استعملت قواي لإضاءة المكان بواسطة شعلات نارية ذاك الذي جعل من الينكا تقول :"هذه اول مرة لي اراك تستخدمين قواك ، انا حقا معجبة ببراعتك " ، حسنا لنقل انها كانت اول مرة لي ايضا أراها بهذا اللطف ، وقد ختمت جملتها بابتسامة .
        بعد مدة من السير وصلنا الى بقعة منفتحة نوعا ما حيث اتصلت بذاك النفق الذي عبرناه تخللتها مجموعة من الطرق ، كما احتوت على رسوم جدارية لأشخاص يحملون اعوادا مشتعلة يقصدون موقعا ما، لكن الجزء الاخير من الرسم كان مندثرا قالت جيني :" ما الذي يعنيه هذا يا غلوريا ؟" ، رددت :" لا ادري ، ترى الى اين كانوا يتجهون ؟" ، رد جين :" يبدو أن في الأمر لغزا " ، اما الينكا فقالت بنوع من الحماس متتمة قول جين :" وعلينا اكتشافه " ، ابتسمت لحماسها على الاقل لن تتذمر ؤ، وحينها قلت :" لقد نسيت تماما أمرها" ، ردوا بصوت واحد :" ما هي ؟" ، قلت :" الخريطة " ؛ لم تفهم جيني والينكا قصدي اما جين فأومأ ، سحبت الخريطة من بين ثيابي واخرجتها واضعة اياها أرضا ، ثم طلبت سكينا ، كان جين يحمل خنجرا تحسبا لأي خطر يداهمنا لذا منحني إياه ، قلت بصوت جهوري نوعا ما :" انا وريثة الساحرة غلوريا سميث ، لدي طلب أود تحقيقه ارشديني الى قلب الجليد فأنا انوي استعادة ما سلب مني " ، ثم أمسكت بالخنجر وجرحت اصبعي وأوقعت قطرات على واجهة الخريطة والتي بدورها فتحت بعد أن كانت مطوية ، ظهر فيها الموقع الذي نتواجد به اي مغارة الافاعي وكلمات غريبة متوهجة ~لا يزال الوقت مبكرا ، عليك بالصبر وانتظار الاوان الموعود~ ، كانت الكلمات رغم غرابتها الا انها واضحة لذلك اتجهنا خروجا من المغارة باتجاه القصر فالوقت اقترب من المغيب .
         وصلنا الى القصر فاتجه كل منا نحو غرفته ، ارتحنا لمدة وجيزة ثم خرجت برفقة الفتاتين للتنزه في حديقة القصر الخلفية والتي احتوت على مجموعة كبيرة من الأزهار العطرة والورود النظرة ، كانت نزهتنا صامتة قطعتها الينكا بقولها :" اشعر ان بدايتنا كانت سيئة اقصد اننا لم نتعرف بطريقة أفضل وكانت معاملتنا لبعضنا شبه باردة وانا أود تصحيح ذلك وبدأ علاقة صداقة وطيدة معك غلوي " ، عفوا عفواً هل تريد صداقة معي ، هذا غريب فعلا ، ثم بماذا نادتني الان ، لا علينا يبدو انها غريبة هذا المساء لكن لم لا حتى انا أود مصادقتها خاصة انني لا امتلك العديد من الاصدقاء الاوفياء ، قلت مرحبة بالفكرة :" يسعدني هذا جدا الين ، ارجو ان تدوم صداقتنا وان نخلص لبعضنا " ، ابتسمنا كلتانا وقد لاحت لي فكرة ، فقلت :" انا وريثة الساحرة آمرك ايتها الرياح اعصفي وكوني عربون صداقتي الجديدة بالينكا " ، نظرت لي بتوجس تنتظر القادم ، فعصفت الرياح وحملت اوراق الاشجار المتساقطة مشكلة قلوبا أحاطت بنا ولم ينتهي الأمر عند هذا بل تجمعت الغيوم باعثة قطرات مطر نقية محيطة بنا لكنها لم تلمسنا ، قالت الينكا:" كم هذا جميل ، شكرا لك غلوي انا ممتنة لك واقبل هذا العربون " ، ثم عدنا الى الداخل بعد أن نادتنا الخادمة لتناول العشاء رفقة دانيال الذي أنهى مهماته اليومية ، اما الينكا فقد اعتذرت عن تناول العشاء وصعدت لغرفتها لانها تشعر برغبة في النوم .
       بعد أن تناولنا العشاء صعدت انا وجيني لغرفنا بينما بقي جين ، وفي طريقنا قالت جيني :" أرأيت كم كانت غريبة اليوم أشك أن للامر علاقة بجين فهي قد قالت لي انها لاحظت نظراته لغيرها وعليها قبول احد عروض الزواج الموجهة لها فهي من عائلة نبيلة وكما هو معروف فالنبلاء مثلنا يتزوجون بسن صغيرة " فقلت :" وما المقصود بنظرات جين " ، قالت وكأنها تغير الموضوع هذه الفتاة الصغيرة لديها افكار اكبر من عمرها هل كل النبيلات هكذا :" لا ادري الأمر غير مهم متى تعرفين الوقت المناسب لظهور قلب الجليد واين ؟ " ، قلت" لا ادري حقا سننتظر ونرى ما سيحدث "

*_____________يتبع____________*
 
       برعاية لاكور vive السرحرح ، اشطح واردح 😂😂
  الساجدة والمبرڨڨة والطويلة والتائبة والمائلة 😂😂😂
hananeouab

كالخيال 💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن