هالولووووووو تشينجووووز 👋👋
اتمني تستمتعوا بهاد البارت 😊😊❤
~~~~~
فتح بيكهيون عينيه يحدق بجيسانج النائم بجانبه و ها هو لاي خلفه ...
حدق بيكهيون عدة دقائق قبل أن ينتفض علي السرير ..أخذ الجرو نفسا عميقا قبل أن يدرك أنه الجسد نفسه لكنه لاي .. ربما اقصر بقليل .
نهض بيكهيون عن السرير و توجه إلي الحمام يغسل وجهه ..ليتذكر مزيدا من الذكريات ..
لقد حاول الجميع أن يصلحوا ما بين بيكهيون و تشانيول لكن الجرو كان قلبه مجروحا و مكسور بشدة تصعب علي أي أحد أن يصلحها غير الوقت .
و هنا عندما مل تشانيول و قرر أن يغتنم ما بيده من فرص ... و ما كان يمر به مع الجرو جعل الأمر بينه و بين كينغسوو أكثر سلاسة ..
و ربما أحب كينغسوو ما كان لغيره لكن لنقل أن ينتقم ممن سرق حبيبه عندما كانوا بالثانوية .
نعم كينغسوو و تشانيول كانوا احباء بالثانوية و بيكهيون سرقه منه لكنه لم يكن يظن أن الأمر سيؤول لنهاية زواجه بهذا الشكل .و لم يكن يعلم حينها أن كينغسوو و تشانيول علي علاقة .
لذلك هو لا يعد سرق حبيبه .
لكن ها هو يلقي عقابه بأي حال .عقابه لأنه صدق الفتي اللعوب في المدرسة .
و ها هو بعد ثلاثة أشهر من حمله يجلس أمام القاضي و قد وقع علي أوراق الطلاق ..
تشانيول " عذرا سيدي لكن لا يمكنني أن أوقع "أبعد تشانيول الأوراق عنه و قدمهم ناحية القاضي الذي قال " هل لديك أي سبب جدي لهذا للاعتراض سيد بارك ؟ "
اومئ تشانيول و أشار علي الجرو و هو يقول " هو حامل و أنا من واجبي كوالده العناية به "قبل حتي أن يتحدث القاضي قال بيكهيون بتسرع " لقد اجهضته "
عقد تشانيول حاجبيه و حدق بالجرو جيدا و ضحك و قال " انا اعرفك جيدا بيكهيون أنت لم تفعل أنت أكثر رقة لتقتل نفسك علي أن تقتل طفلا صغير "قال بيكهيون حتي دون أن ينظر بعين تشانيول " أتريد شهادة اثبات اجهاض من الطبيب !؟ "
ضحك تشانيول بكل وقاحة و أمسك الأوراق و وقعهم و القاهم بكل بجاحة و عدم اهتمام علي الطاولة و رحل ..رحل نهائيا من حياة بيكهيون ..
أول شهر بعد طلاقهم لم يصدق الجرو كيف كانت حياته ... كيف .. كيف كان تشانيول يعامله بكل ذلك الحب و في غمضة عين أصبح بذلك البرود و ..استفاق بيكهيون من تفكيره عندنا لسعته المياه النازلة من الصنبور .. لقد ادار المياه الساحنة و لم يدير الماء البارد معها .
بيكهيون " اه كما انا احمق .. يجب أن اهتم أكثر بنفسي "
أنت تقرأ
7 years 🔞 {مكتملة}
Randomانه لمن المضحك كيف يخدعنا الوقت ... و الحب . فقط دعوني اخبركم أنه لا شئ يدعي بالحب . مجرد وهم تسرع بمشاعرك يحدث عندما تري شخصا و مع الوقت يدمر ذلك الشعور و يختفي . و هذا كان حال حبي لبيكهيون من سبع سنوات . حتي بالكاد اسمع اسمه أو اتذكره بين الحين و...